امن

داعش الارهابي يعدم ستة من المخطوفين من اهالي النجف في النخيب

اعدم “تنظيم داعش رميا بالرصاص بالراس ستة من المختطفين وهم من اهالي الحيرة بمحافظة النجف اختطفهم التنظيم في النخيب” وتم التعرف على الجثث”.
واعلن والد اثنين من مختطفي النخيب، الثلاثاء، عن اطلاق سراح اثنين من ابناءه، فيما روى تفاصيل الافراج عنهما.

وقال والد الشقيقين ،ان “مسلحين قاموا باختطاف اربعة من ابنائي خلال جمعهم الكمأ في منطقة تابعة للنخيب”.

واضاف ان “اطلاق سراحهما جاء لعدم حملهما المستمسكات الشخصية”، مشيرا الى ان “الاثنين الاخرين ما زالا مختطفين لحملهما المستمسكات الرسمية.

وقال نائب محافظ كربلاء علي الميالي ان “حكومة كربلاء تمهل الحكومة المركزية ٢٤ ساعة لتحرير ابنائها الذين اختطفوا امس في النخيب”، مبينا ان “جهات معروفة تقف وراء اختطافهم”.

واضاف الميالي انه “في حال انتهاء المهلة المحددة فستتحرك الحكومة المحلية لتحرير ابنائهم”، مشيرا الى انه “تم اطلاق سراح اثنين من ابناء كربلاء فما لا يزال اثنين اخرين مختطفين”

وادناه حصيلة الهجوم الارهابي واختطاف المواطنيين والمنتسبين من قبل داعش الارهابي وعددهم ١٢ شخص من محافظة الانبار في منطقة << ام الجذعان على الطريق الرابط بين عرعر والنخيب حيث تم اعدام فارس عطيه عبيد المغري منتسب في الجيش العراقي فرقه 7 لواء 29 الفوج الثالث نحرا امام عائلته والشرطي انس عبد الرحمن ابو خيل من شرطة قضاء الرطبة!!! وقد ايدت قيادة العمليات المشتركة اختطاف مواطنين من النخيب فيما بقي في الاسر ١٠ اشخاص وتم حرق سياراتهم الثلاث من نوع بيكم اب ، كل من انس رحيم غثوان العنزي سعد مجهول فزع المغري خالد عبدلله خليف عنزي موسى سعد فارس عطيه عبيد المغري فلاح محمد شبلاوي وشقيقه عقيل محمد شبلاوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق