فنون

دموع #غادة_عادل أمام زوجها #مجدي_الهواري والحديث عن مرضها

لتشعل حالة من الجدل حول أبعاد إصابتها .

تصدرت الفنانة غادة عادل تريند جوجل بعد أن أعلنت عن إصابتها أمس ونقلها الى المستشفى وتبين انها تعرضت الى حالة تسمم فى الدم وهو الامر الذى تسبب فى حالة من الجدل حول أبعاد إصابتها.

ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن الفنانة غادة عادل.

 تحصيلها الدراسي 

درست غادة عادل المحاسبة بمعهد فى ليبيا، حيث ولدت وعاشت فترة طويلة من عمرها هناك ، إذ انها تتحدث اللهجة الليبية بإجادة شديدة، لدى غادة عادل 4 اشقاء، ولد وثلاثة بنات، وقد تولت زوجة ابيها تربيتها بعد وفاة والدتها، مؤكدة انها كانت بمثابة والدة ثانية لها ، حتى أنها لم تكن تكتشف انها لست والدتها إذا لم يخبروها.

مشوار غادة عادل

عادت غادة عادل إلى بلداها وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة ، وتعرفت من خلالها على زوجها السابق المنتج و المخرج مجدى الهوارى.

دخول غادة عادل لمجال التمثيل 

دخلت غادة عادل في مجال التمثيل من خلال فوازير أبيض وأسود ومسلسل (زيزينيا)، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها 55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر .

كما قامت غادة عادل ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: مبروك جالك قلق، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين.

زوج وطلاق غادة عادل

دموع #غادة_عادل أمام زوجها #مجدي_الهواري والحديث عن مرضها
غادة عادل، المعروفة بشقاوتها، وخفة ظلها على الشاشة، وكونها فنانة محبوبة من الجميع، كانت محل اهتمام مواقع السوشيال ميديا خاصة بعد مفاجأة الجميع بطلاقها من مجدي الهواري بعد زواج استمر 20 عاما، وإنجاب 5 أولاد.

منذ أكثر من 20 عام، كانت الفتاة الشابة عائدة من ليبيا، إلى بلدها الام، وكان في انتظارها صديقتها التي عرضت عليها العمل في مجال الإعلانات مع المخرج مجدي الهواري، رحبت غادة عادل بالأمر، وذهبت للقاء الهواري بصحبه عمتها.

زواج غادة عادل
زواج غادة عادل

الحب من أول نظرة ليست مجرد عبارة، بل حقيقة وقع فيها مجدي الهواري وغادة عادل، فكان يتغزل في جمال عينيها والإشادة بجمالها الساحر وملامحها، تاركًا الحديث عن العمل والاعلان الذي جمعهما سويًا، ليتبادل الحبيبان أطراف الحديث لمدة عام كامل.

غادة عادل

دموع #غادة_عادل أمام زوجها #مجدي_الهواري والحديث عن مرضها
بعد عام كامل من الحديث المتبادل بين الحبيبين، قررا الزواج لتظهر ملامح قصة الحب، وتتوج بـ 5 أولاد، وعلى مدار 20 عاما من الزواج المستقر، الذي تتخلله المواقف الرومانسية، والمشاكل الزوجية التي تتواجد بين أي زوجين، كانت حياتهم طبيعية.

قبل فترة وجيزة من إعلان الانفصال الرسمي لمجدي الهواري وغادة عادل، تداولت وسائل الإعلام وجود خلافات بينهما، أحد تلك الخلافات كانت في كواليس تصوير برنامج « تع أشرب شاي»، الذي كانت تقدمه غاده عادل، ما فتح مجال التساؤلات حول حقيقة الأمر، وطبيعة العلاقة الزوجية بينهما.

20 عاما مرت على زواج الحبيبين انجبا خلالها خمس أبناء هم: « محمد وحمزة ومرمي وعبد الله وعز الدين»، إلا ان الطلاق كان مصير تلك العلاقة بعد مرور فترة طويلة جمعتهما سويًا تحديدًا عام 2018، ومرت فترة على الطلاق الذي وقع بين غادة عادل ومجدي الهواري، مدة كافية كانت كفيلة لجمع الطليقين قادرين على التعامل سويا كأصدقاء مقربين، ووفقًا لما صرحت به غادة في تصريحات تليفزيونية سابقة: «العشرة متهونش على حد»، وأنها عاشت مع زوجها السابق فترة طويلة، وهو من نصحها بدخول عالم الفن ورأى فيها فنانة.

اتفق الطليقان بعد الطلاق أن يترك مجدي الهواري المنزل، لـ غادة عادل وأولادهما الخمسة، ويذهب هو للعيش في مكان آخر، واستمر فترة بعيدًا عن المنزل يرى أولاده خارجه، لكنه استغل المناسبات الرسمية، ليذهب إلى المنزل مرة أخرى ويرى طليقته وأولاده.

يجمع برنامج «بصراحة مع » بين الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري، وخلال البرنامج تحدث الثنائي عن بعض الأمور الشخصية، ما دفعها للبكاء الشديد، بعد أن تطرق الحديث لبعض الذكريات.

مرض غادة عادل

مرض غادة عادل
مرض غادة عادل

كشفت الفنانة غادة عادل، عن تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لوكعة صحية.

وقالت “عادل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”،: “الحمد لله أنا روحي رجعت لي مرة تانية”، لافته: “أول امبارح كنت في أوحش حالة ومكنتش حاسة بالدنيا والحرارة مكنتش بتنزل وعيالي اتدمروا نفسيا”.

وأشارت: “دعا الناس اللي فرق معايا، وطلبت من الدكتور أنه يكتبلي على الخروج وسمح لي بالخروج من المستشفى”، مؤكدا: “الصحة أهم شيء في الدنيا”.

وأوضحت: “المشكلة بدأت من وأنا في مصر كان جالي حرقان وانسداد في المثانة، وأهملت الموضوع والمشكلة كبرت ووصلت للكلى والدم”، متابعة: “ناس كثيرة سألت عليا وعرفت غلاوة الناس، ومجدي الهواري قلب الدنيا”.

غادة عادل تتلقى العلاج خارج المستشفى 

تواصل النجمة غادة عادل تلقى العلاج داخل منزلها بعد خروجها من المستشفى بعد كتابة تعهد بتحمل المسئولية بعد رفض الأطباء خروجها في البداية على أن تخضع اليوم لتحليل دم جديد للتأكد من تحسن حالتها الصحية، حيث إنها أصيبت بالتهاب فى المثانة تسبب في مضاعفات بالكلى وتسمم فى الدم.

كانت النجمة غادة عادل قد طمأنت جمهورها ليلة أمس بعد تعرضها لوعكة صحية دخلت على أثرها أحد المستشفيات، وقالت في تصريح خاص لـ”اليوم السابع”: “حالتى تحسنت الحمد لله، وشكرًا لكل اللى سأل عليا”.

وكان عبد الله مجدى الهوارى، نجل الفنانة غادة عادل، كشف عن تعرض والدته لوعكة صحية، ونشر صورة لها، وهى داخل المستشفى عبر خاصية الاستورى بحسابه على إنستجرام، وطلب الدعاء لها، وقال: “من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى”.

ومن جهة أخرى تشهد دراما رمضان المقبل 2022، عودة عدد من الفنانين للعمل سويًا بعد سنوات من تعاونهما سواء في الدراما أو السينما، خاصة في ظل اعتماد معظم مسلسلات الموسم على أكثر من بطل في القصة التي يتم تقديمها، لاسيما أن ذلك أثبت نجاحه في السنوات الماضية و‘ثراء الدراما بوجود أكثر من نجم في العمل.

ولعل عودة تعاون النجمتين يسرا وغادة عادل من أبرز اللقاءات بعد غياب في دراما رمضان هذا العمل، إذ تجتمع الثنائى في مسلسل “أحلام سعيدة” الذى يتم تصويره حاليًا للعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد 7 سنوات من مشاركتهما سويًا في مسلسل “سرايا عابدين” الذى تم عرضه في عام 2014، والمفارقة أن العملين بتوقيع المخرج عمرو عرفة.

يذكر أن مسلسل “أحلام سعيدة” بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف للعرض فى شهر رمضان المقبل.

حفل زفاف حفيدة #عبد_الرحمن_ابو_زهرة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى