امن

ديلي ميل:الغزو الامريكي تسبب بمقتل 10 الاف عراقي فقط ترجمة خولة الموسوي

الابنة المخلصة: يُنظر إلى ليز تشيني – التي تشغل الآن مقعد والدها السابق في مجلس النواب في ولاية وايومنغ – إلى جانب والدها ديك وهو يؤدي اليمين الدستورية كنائب للرئيس مرة أخرى في عام 2001. وهو معروف على نطاق واسع لكونه مؤيدًا مبكرًا لغزو العراق خلال فترة وجوده في منصبه

ديلي ميل:الغزو الامريكي تسبب بمقتل 10 الاف عراقي فقط ترجمة خولة الموسوي

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها ترجمته صحيفة العراق انه من المعروف على نطاق واسع أن ديك تشيني كان مؤيدًا مبكرًا لغزو العراق ، حيث أدلى بتصريحات عديدة تدعي أن البلاد تمتلك “أسلحة دمار شامل”.

كما زعم أن صدام حسين يمتلك صلات بتنظيم القاعدة.

وقالت تشير التقديرات إلى أن غزو العراق – التي امتدت لأكثر من ثماني سنوات وكانت لا تحظى بشعبية كبيرة مع الرأي العام الأمريكي – تسببت في مقتل أكثر من 10000 مدني عراقي. كما خسر 4،496 جنديًا أمريكيًا حياتهم في الصراع.
ومع ذلك ، لم يكن تشيني يدع ساندرز ينتقد سجل والدها العام دون أن يرد عليه.

يوم الجمعة ، كتبت الابنة المخلصة بصراحة: لا توجد مفاجأة في @ BernieSanders ، الذي قضى شهر العسل في الاتحاد السوفيتي ، لا بأس به من تعرض الولايات المتحدة للهجوم أولاً. (في ملاحظة جانبية ، يبدو أنه يواجه مشكلات في الأب … مع والدي.)

ابنة تشيني ، التي حصلت على شهادة في القانون من جامعة شيكاغو ، هي أم لخمسة أطفال ، وهي حاليًا رئيسة مجلس النواب الجمهوري ، وهو ثالث أعلى منصب في قيادة GOP House.

وثالث امرأة تخدم في هذا المنصب.

عملت الشقراء سابقًا كمعلقة في Fox News ، قبل انتخابها في عام 2016 لتمثيل Wyoming في مجلس النواب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى