فنون

#رامز_جلال سيعلُن عن تجربته في بوليفارد رياضي سيتي الأحد .

وتركي ال شيخ يُعلق .

أعلن المستشار تركي آل الشيخ . رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية , عن تجربة جديدة تم طرحها في موسم الرياض والشرق الأوسط، مستوحاة من برامج مقالب الفنان المصري، رامز جلال.
وعلى حسابه في “تويتر”، قال المستشار تركي آل الشيخ: “تجربة رامز … الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد”.

ليعيد الفنان رامز جلال نشر هذه التغريدة، معلقا عليها بالقول: “شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الأوسط… انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي”.

 

رد الفنان المحبوب لدى الجمهور العربي ،رامز جلال، على أنباء اعتزاله تقديم برامج المقالب خلال شهر رمضان.‏

ونفى جلال أثناء حضوره حفل توزيع جوائز “Joy” في الرياض، أمس الخميس، هذه الأنباء، مؤكدا في تصريحات متلفزة أنه لا يستطيع ألا يكون متواجدا في رمضان.

ولم يفصح رامز جلال عن تفاصيل برنامجه الجديد للمقالب، والذي سيعرض في رمضان 2022.

وعند تسلمه جائزة في الحفل من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، مازحه الأخير بشأن الجاكيت الأحمر اللامع الذي يرتديه، قائلا له إنه يرتدي جاكيت مزين بـ”ترتر”.

وأكد رامز جلال أثناء قبوله جائزة “أكثر البرامج مشاهدة” أنه يهديها لنجله، ياسر، وهو على اسم شقيقه الممثل، ياسر جلال، ثم بعد ذلك سجد على المسرح شكرا لله تعالى.

كما أعرب رامز جلال على خشبة مسرح الحفل عن رغبته في إيقاع الفنان السعودي، محمد عبده، في برنامجه للمقالب، والذي كان من بين الحضور.

يشار إلى أنه عرض لرامز جلال في رمضان 2021 برنامج المقالب “رامز عقله طار”، والذي صوره في الرياض.

 رامز جلال يحاول خلع “الجاكيت” على مسرح joy Awards

 

حاول الفنان رامز جلال في حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم مساء أمس الخميس في الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلع الجاكيت الأحمر الذي كان يرتديه بمجرد صعوده على المسرح لاستلام جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة.

تصرف رامز بدا غريبا لم يفهمه الجمهور، قبل أن يصعد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ويوجه حديثه للأول، قائلًا “لابس لي ترتر، إزاي أكرمك وانت لابس ترتر”، ورد رامز ضاحكا “أسعد لحظة لما تتكرم وانت لابس ترتر”.

وقام تركي ال الشيخ بتسليم التكريم لرامز، قائلا “مادام أعلى مشاهدة معناه إنه ناجح غصب عننا حتى لو لابس ترتر”.

وفي كلمته، عبر رامز عن سعادته البالغة بالتكريم، مضيفًا “طبعا انا لابس ترتر، وسعيد اني بتكرم على المشوار اللي مشيته مع البرنامج بتاعي في إم بي سي. لما حد كان بينتقدني كنت عارف ان ربنا مخليلي حاجة كويسة، وكنت مستنيها”.

وتابع رامز “أتوجه بالشكر لكل من وقف معي في البرنامج وللمستشار تركي آل الشيخ على دعمه، والشيخ وليد الإبراهيمي وكل مجموعة إم بي سي، وأعتذر لكل شخص نفذت فيه المقلب أنا آسف”.

وأهدى رامز جلال التكريم لابنه لافتا إلى أن اسمه ياسر “بقوله دي ليك”، وسجد على الأرض وسط تصفيق وتحية الحضور.

جدير بالذكر أن الحفل شهد حضور عدد ضخم من النجوم، بينهم: جون ترافولتا، سلمان خان، محمد هنيدي، أشرف عبدالباقي، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، هاني رمزي، كارمن بصيبص، نادين نسيب نجيم، وليد توفيق، هاني شاكر، كاظم الساهر، إليسا، نانسي عجرم، ليلى علوي، دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، محمد عبده، لطيفة.

لقاء رامز جلال مع نجم السينما الهندية ؟

علق النجم رامز جلال، على لقائه مع نجم السينما الهندية سلمان خان، خلال حضورهما حفل توزيع جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية.

رامز جلال
رامز جلال

ونشر رامز، الصورة، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “حين يلتقي نجم السينما الهندية ونجم اليوتيوب”.

وقال رامز جلال في لقاء نشرته الصفحة الرسمية لقناة MBC على انستجرام، إنه حرص على تلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards ، المقام في الرياض.

وأضاف: “جأت الى هنا من اجل شخص واحد هو سعادة المستشار تركي آل الشيخ إنه يوجه لي دعوة ده شرف ليا”، وعلّق نافيًا ان يكون حضوره يخطط من خلاله لعمل مقلب في “لا مش جاي اعمل مقلب والله أبدا”.

وحرص الجمهور المتواجد في الحفل على توجيه التحية لرامز للدرجة التي لم تجعله قادر على استكمال الحوار، ورد على تحيتهم.

وردًا على ما تردد بشأن عدم تواجده في رمضان المُقبل 2022 ببرنامج المقالب الذي اعتاد على تقديمه كل عام: “مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود”، لتحييه الجماهير مرة ثانية، ويعود لاستكمال الحوار موضحا سبب عدم حضوره المهرجانات والحفلات العامة “مش بحب احضر مهرجانات، بحب الناس تشوف شغلي بحس اني مش بليق على الحاجات دي رغم ان عندي جاكيت أحمر”.

وعن رأيه في حفل joy awards : “تحفة طالما معالي المستشار بيرعى حاجة هتبقى جامدة، لكن مكنتش متخيل انها هتكون واو كده”.

يذكر أن حفل توزيع جوائز Joy Awards خاص بتكريم صناع الترفيه بمجالاته المختلفة في العالم العربي، إذ يعدّ هذا الحفل الحدث الأبرز في موسم الرياض، ويجرى في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

اذ عبر الفنان رامز جلال عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل مقدم برامج فنية خلال حفل توزيع جوائزjoy awards صناع الترفيه بالرياض.

اذ اهدى رامز جلال جائزته إلى ابنه ياسر، وقال «عندي ابن اسمه ياسر على اسم اخويا».

وبعد تسلمه جائزته حرص «جلال» على نشر عدة صور له وفيديوهات له التقطها مع الجمهور على الريد كاربت ومع نجم بوليوود معلقا :«حين يجتمع نجم السينما الهندية سلمان خان مع نجم اليوتيوب» مازحا حول تلقيبه لنفسه بلقب نجم اليوتيوب كما كان يطلب من ضحاياه في برامج المقالب أن يلقبوه بها.

رامز جلال والفنان محمد عبده
رامز جلال وتركي  ال الشيخ

حصد النجم العربي رامز جلال، على جائزة أفضل برنامج مفضل حقق أعلى نسبة مشاهدة على مدار الأعوام الماضية، خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، الذي أقيم على خشبة مسرح بكر الشدي، قبل دقائق، وقام بتسليمه الجائزة رئيس هيئة الترفيه المستشار ترك آل شيخ، الذي أكد أن برنامج المقالب الخاص برامز جلال حقق أعلى مشاهدة عبر شاشة ام بي سي، ويستحق التكريم بتصويت الجمهور، و«ناجح غصب عننا».

وقال رامز جلال، إنه فخور لتكريمه كونه يأتي بعد رحلة عمل طويلة جدًا، مؤكدًا أنه كان يتعرض لحملات من النقد، لكنه كان يؤمن بان الله ترك له الأفضل، قائلا: «أشكر ربنا على التكريم، وأوجه الشكر للمستشار ترك آل شيخ، الذي وقف إلى جانب البرنامج كثيرا، والشيخ وليد الإبراهيم، وبعتذر عن لأي فنان زميل زعلان مني بسبب مقلب عملته فيه، وأمنية حياتي أن أقدم على تقديم حلقة لمقلب مع فنان العرب محمد عبده، هقولك تفاصيل المقلب كله بس تعالى، فيما أهدي الجائزة لنجله ياسر».

رامز جلال يسجد بعد تسلمه جائزة «Joy Award»

فاز الفنان رامز جلال، بأفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة، خلال حفل توزيع جوائز «توزيع جوائز صناع الترفيه»، المقام حاليًا بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقدم المستشار تركي آل شيخ رئيس العامة للترفيه بالمملكة، الجائزة للفنان رامز جلال، ومازحه على المسرح قائلًا: «جاي تتكرم ولابس ترتر، ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح».

في ذات السياق، قال الفنان رامز خلال كلمته بعد تسلميه الجائزة: «فرحان جدًا وسعيد بتكرمي بهذه الجائزة والمشوار اللى مشيته في إم بي سي واللي بينتقدني جامد ببقى عارف أن ربنا هيكرمني جامد، وأشكر كل الناس اللي وقفت معايا وعلى رأسهم تركي آل الشيخ، وأي حد عملت فيه مقلب بعتذر له، ونفسي في فنان العرب محمد عبده.. وأهدي الجايزة لابني ياسر».

 

 هكذا علق تركي آل الشيخ على إطلاله رامز جلال في حفل Joy Awards

تألق الفنان رامز جلال خلال حضوره حفل توزيع الجوائز Joy Awards في نسخته الثالثة، والذي نظمته الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء الخميس.

رامز جلال وتركي ال الشيخ عبده
رامز جلال وتركي ال الشيخ عبده

وظهر رامز بيبلزر لامع باللون الأحمر، ومعه قميص باللون الأبيض، ونسق معهم حذاء أسود.

وأثناء تكريمه، علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على إطلالته ومازحه قائلا: “لابسلي ترتر أكرمك أنا إزاي دلوقتي”.

وحفل توزيع جوائز Joy Awards خاص بتكريم صناع الترفيه بمجالاته المختلفة في العالم العربي، إذ يعد هذا الحفل الحدث الأبرز في موسم الرياض، ويجرى في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ايضا … حقيقة أعتزال رامز جلال تُثير الجدل والاخير يرُد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى