رياضة

رونالدو قد يرحل عن مانشستر يونايتد

وبعد النتائج الهزيلة رونالدو يقود "ثورة" ضد سولشاير

كشفت تقارير إعلامية أنه من غير المستبعد أن يطلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد، في حال تواصلت النتائج السلبية.

وذُكر أن رونالدو لم يعد لفريق “الشياطين الحمر” للعب في الدوري الأوروبي أو المعاناة من سلسلة من النتائج السلبية تحت قيادة المدرب سولشاير ، ولذلك فليس من المستبعد أن يطلب رونالدو الرحيل في نهاية الموسم الحالي في حال استمر الفريق في حصد نتائج مخيبة للآمال .

وكان “الدون” قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى فريق مانشستر سيتي قبل أن يقرر في آخر لحظة العودة إلى أولد ترافورد ، وبعد انضمامه إلى يونايتد قال رونالدو : “لست هنا لقضاء عطلة.. أنا هنا للفوز مرة أخرى بأشياء مهمة”إلا أن الوضع الحالي في فرسق سولشاير لا يبشر بالخير خصوصا بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي السبت بهدفين دون مقابل.

ونتيجة للهزيمة أمام “السيتيزنز”خسر يونايتد 6 من آخر 12 مباريات و9 نقاط أمام متصدر الدوري الانجليزي الممتاز نادي تشيلسي وكان رونالدو قد رحل عن مانشستر في عام 2009 في صفقة قياسية عالمية آنذاك بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني إلى ريال مدريد الإسباني.

وبعد النتائج الهزيلة رونالدو يقود “ثورة” ضد سولشاير

كان قد تحدثت تقارير إعلامية بريطانية عن “ثورة” داخل مانشستر يونايتد ضد المدرب أولي غونار سولشاير، في أعقاب النتائج السيئة التي حققها “الشياطين الحمر” مؤخرا وأشارت تقارير إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو العقل المدبّر لهذه “الثورة” ضد سولشاير وخصوصا بعد الهزيمة أمام مانشتر سيتي .

وبأن مجموعة من كبار نجوم اليونايتد وعلى رأسهم رونالدو برونو فرنانديز قد أعربوا عن تخوفهم من مواصلة النتائج السلبية لفريقهم في حال مواصلة سولشاير مهمته بتدريب النادي.

واعتبر رونالدو وبرونو من أكثر نجوم “اليونايتد” تأثيرا على اللاعبين، بالاضافة إلى أهمية موقفهما في حال تفكير إدارة النادي باستبدال سولشاير.

ما هي مدة عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

تحدث يوفنتوس في بيانه عن مدة عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وأكد عليه إعلان الشياطين الحمر أن عقد الدون سيمتد لعامين أي سينتهي في صيف 2023 ، لذلك فمن الممكن 2023 تشهد تغييراً في مسيرة رونالدو المهنية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى