اخبار العرب والعالم

سقوط العشرات من القتلى والجرحى خلال 24 ساعة باطلاق نار بواشنطن وكاليفورنيا بذكرى الغزو الامريكي

تم الإعلان عن مقتل أربعة أشخاص في مكان الحادث وتم نقل اثنين آخرين إلى المستشفيات القريبة ، وفقًا لما ذكرته هيئة مكافحة الحرائق في مترو سيتي.

وقالت الشرطة إن إطلاق نار في مدينة أورانج ، الأربعاء ، أدى إلى مقتل أربعة أشخاص على الأقل بينهم طفل ، وإصابة اثنين آخرين ، من بينهم المشتبه في إطلاق النار عليه.

رد الضباط على تقارير عن إطلاق نار في المنطقة 200 من شارع ويست لينكولن حوالي الساعة 5:30 مساءً ووصلوا أثناء إطلاق النار ، حسبما ذكرت إدارة شرطة أورانج. وجدت الشرطة “عدة ضحايا في مكان الحادث بينهم قتلى”.

ووقع إطلاق النار من قبل الشرطة في مجمع تجاري ، وقالت الإدارة إن الوضع “استقر” وأنه لا يوجد تهديد للجمهور.

لم يصب أي من الضباط.

وأصدرت النائبة كاتي بورتر بيانًا ردًا على إطلاق النار: “أشعر بحزن عميق إزاء التقارير التي تتحدث عن إطلاق نار جماعي في مقاطعة أورانج ، وما زلت أفكر في الضحايا وأحبائهم بينما نستمر في معرفة المزيد . سأستمر أنا وفريقي في مراقبة الوضع عن كثب “.

وأعلنت الشرطة الأمريكية عن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار وقع في ولاية واشنطن، نتيجة خلاف بين عدد من الأشخاص.

وأوضحت أن بين القتلى رجل وامرأة وأنه لا يوجد أطفال بين الضحايا، مرجحة أن يكون إطلاق النار حصل من قبل أكثر من شخص وفقا لروسيا اليوم .

وقالت الشرطة: “حسب المعلومات المتاحة يبدو أن هناك معرفة مسبقة بين الضحايا ومطلقي النار، إلا أن التحقيق لا يزال في مراحله الأولية ونعمل على الحصول على المزيد من المعلومات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى