رياضة

شاهد .. #محمد_صلاح وماني لحظة احتفال لاعبي ليفربول بزجاجات الخمر

و تقييم الاسطورة أمام تشيلسي يتصدر الصحف الإنجليزية

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لاحتفال لاعبي نادي ليفربول بتتويجهم بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزهم على تشيلسي بركلات الترجيح 11-10، أمس الأحد.

وخطف النجم السنغالي ساديو ماني، الأنظار خلال احتفالات ليفربول باللقب، حيث ظهر في أحد الفيديوهات، وهو ينسحب من منصة التتويج بعد فتح بعض زملائه لزجاجات الخمر وسكب الخمر على بعضهم البعض.

كما أظهرت لقطة أخرى حديثا بين تاكومي مينامينو وساديو ماني، ويبدو أن الأخير طالب زميله بعدم فتح زجاجة الخمر وهو يقف بجانبه، وبالفعل قام مينامينو بوضعها أسفل قدمه، قبل أن يبتعد ماني عن مشهد الاحتفال.

أما النجم محمد صلاح، والغيني نابي كيتا، فقد حاولا بدورهما الابتعاد عن المنصة، حتى لا يصيبهما شيء من الخمر المتطاير، حينما فاجأهما زميلهما هارفي إليوت بفتح زجاجة الخمر والبدء في رشها.

ويعد الاحتفال بفتح زجاجات الخمر وسكب اللاعبين لها على بعضهم البعض من الأمور الشهيرة خلال احتفال اللاعبين الأوروبيين بتتويجهم بالألقاب.

وكان المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، قال مؤخرا إن عدم شرب ثنائي “الريدز” صلاح وماني للكحول، وراء تعافيهما السريع وجاهزيتهما بعد مشاركتهما في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

حصد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الألقاب خلال رحلته الاحترافية بداية من بازل السويسرى ومرورًا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف الريدز، الذى توج معه بخامس ألقابه، بعد حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما أمس الأحد على ملعب “ويمبلى”.

وضم محمد صلاح كأس الرابطة الإنجليزية إلى 4 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى “دورى أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، الدورى الإنجليزي 2019 – 2020، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019”.

محمد صلاح  انضم لصفوف فريق ليفربول فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي فى صفقة كلفت خزينة الريدز مبلغ 42 مليون يورو.

ويعد محمد صلاح الأكثر تتويجًا في أوروبا، حيث إنه بجانب الـ5 الألقاب التى حصل عليها مع ليفربول، توج بلقب الدوري السويسري مرتين مع بازل.

ونستعرض بالانفوجراف عن الألقاب التى حصل عليها محمد صلاح في مسيرته الاحترافية:

الدوري السويسري 2013

الدوري السويسري 2014

دوري أبطال أوروبا 2019

السوبر الأوروبي 2019

كأس العالم للأندية 2019

الدوري الإنجليزي 2020

 أفضل لاعبي ليفربول كان الحارس كويفين كيليهير، فوصل متوسط تقييمه لـ8.1 درجة من عشرة.

شاهد .. #محمد_صلاح وماني لحظة احتفال لاعبي ليفربول بزجاجات الخمر

وتوقف لاعب المقاولون العرب عن التسجيل بعد هز الشباك في 3 مباريات متتالية اذ سجل محمد صلاح 27 هدفا خلال 32 مباراة لعبها هذا الموسم، 19 في الدوري كهداف للمسابقة، و8 في دوري أبطال أوروبا.

ويقضي صلاح موسمه الخامس مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017 في 235 مباراة شارك بها مع ليفربول سجل صلاح 152 هدفا وأرسل 57 تمريرة حاسمة.

وتوج بخمسة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وأخيرا كأس رابطة المحترفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى