اقتصاد

#طبف_سامي السعيدي مدير عام الموازنة :كل ما قيل عن صرف رواتب رفحا كذب والكاظمي يؤيد

قالت ابنة الناصرية طيف سامي محمد ياسين السعيدي مدير عام الموازنة لن و لم نتراجع عن ايقاف التمويل على مزدوجي الراتب و جماعة رفحه و الفئات الأخرى التي شملها الايقاف و كل ما أثير غير ذلك لا صحة له.
فليعلم من يتكلم و يتهمني و يحملني المسؤولية عن 17 عاماً من الفساد و السرقة لخزينة الدولة.
أولاً: أنا أعمل في جهة تنفيذية.
ثانياً: أنتم من أنتخب الفاسدين و أوصلهم الى المناصب لكي يقوموا بسرقتكم مقابل 5 $ أو بطانية أو كيلو لحم و سكتم لهذا انتم من يتحمل مسؤولية هذا الفساد.
نعمل في وزارة المالية على تطبيق برنامج يهدف الى ترشيد الإنفاق العام واعتماد اصلاحات ترمي إلى تنشيط الاقتصاد وتشجيع الاستثمار ودعم القطاع الخاص.

واكد مصطفى الكاظمي، السبت، انه لا تراجع عن إيقاف ازدواج الرواتب ومحتجزي رفحاء والفئات الاخرى لتحقيق العدالة، فيما اشار الى ان ما اثير عن تراجع الدولة بشأن ذلك لا صحة له.

وقال الكاظمي في بيان صدر على هامش زيارته الى وزارة النفط وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه “لا تراجع عن الإصلاح المالي والاقتصادي”، مبينا انه ” ليس ردة فعل، إنما عملية إصلاحية لما وصلت له الأوضاع”.
واضاف ان “هناك من يحاول التشويش، ولدينا ورقة بيضاء للإصلاحات، مازال النقاش فيها مستمراً”، لافتا الى انه “لا تراجع عن إيقاف ازدواج الرواتب، ومحتجزي رفحاء والفئات الاخرى لتحقيق العدالة ، وما اثير عن تراجع الدولة لا صحة له”.
واكد ان “الإصلاحات المالية والاقتصادية مستمرة، وماضون بإجراءاتنا”، موضحا ان “هناك من يحاول التشويش على الإصلاحات، وهناك الكثير من المزايدات السياسية، ولكن الفرصة مهمة لمعالجة الأخطاء السابقة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق