امن

عشرة قتلى إثر اقتحام طائرة صغيرة لحظيرة طائرات في مطار تكساس ترجمة خولة الموسوي

تحطمت طائرة ImageA بعد وقت قصير من إقلاعها في أديسون ، تكساس ، صباح يوم الأحد ، مما أدى إلى مقتل جميع الأشخاص العشرة الذين كانوا على متنها.

وقال مسؤولون محليون إن عشرة أشخاص قتلوا عندما تحطمت طائرة واشتعلت فيها النيران بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار في أديسون بولاية تكساس.

وكانت الطائرة ، التى اصطدمت بحظيرة فى مطار أديسون بعد وقت قصير من التاسعة صباحا ، متجهة إلى سان بطرسبرج بولاية فلوريدا ، وفقا لإدارة الطيران الفيدرالية.ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات على الأرض.

وهرع المستجيبون لحالات الطوارئ إلى مكان الحادث ، وأظهرت لقطات فيديو سيارات الإطفاء وهي تنفجر المياه في حظيرة المشتعلة وسط أعمدة من الدخان الأسود.

وقال إد مارتيل المتحدث باسم المدينة إن الحادث أسفر عن مقتل الجميع على متن الطائرة غير التجارية.

وفي مؤتمر صحفي مساء الأحد ، قال بروس لاندسبيرج ، نائب رئيس المجلس الوطني لسلامة النقل ، إن اثنين من أفراد طاقم الطائرة وثمانية ركاب لقوا حتفهم في الحادث. وقال إن الحظيرة ، المملوكة ملكية خاصة ، كانت بها طائرة وطائرة هليكوبتر داخلها ، وكلاهما تضررت.

ويخدم المطار ، الذي يبعد حوالي 15 ميلاً إلى الشمال من دالاس ، المسافرين من رجال الأعمال في المنطقة. وفقا لمعلومات أولية كانت الطائرة من طراز Beechcraft King Air 350 ، وهي طائرة توربينية صغيرة تستخدم عادة في رحلات العمل.

وقال كلاي جينكينز ، مدير الأمن الداخلي وإدارة الطوارئ في مقاطعة دالاس ، إنه يوم حزين للغاية بالنسبة لمجتمع مترابط ، حيث كان يعمل مع مسؤولين محليين آخرين لإبلاغ أقارب المتوفى.

وقال “كثير من الناس سيحزنون ، لذلك نحن نصلي من أجل هؤلاء الناس الذين فقدوا أحد أفراد أسرته”.

عشرة قتلى إثر اقتحام طائرة صغيرة لحظيرة طائرات في مطار تكساس ترجمة خولة الموسوي
تحطمت طائرة ImageA بعد وقت قصير من إقلاعها في أديسون ، تكساس ، صباح يوم الأحد ، مما أدى إلى مقتل جميع الأشخاص العشرة الذين كانوا على متنها. وقال مسؤولون مح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق