امن

عضو فيلق بدر #عادل_عبد_المهدي يهدد بضرب المتظاهرين بالطائرات

الان عضو فيلق بدر عادل عبد المهدي يهدد بضرب المتظاهرين بالطائرات

وذكر الاحد، ان العتبتين الحسينية والعباسية، قامتا باغلاق أبواب الصحنين الشريفي للإمامين الحسين وأخيه العباس و ان “قوة من مكافحة الارهاب وصلت الى محافظة كربلاء”.

وأقدم محتجون ، اليوم الاحد، على حرق منزل النائبة منال المسلماوي في الحلة. 

و”ان محتجين احرقوا مساء اليوم مكتب بدر برئاسة هادي العامري بالكامل”.واضاف ان المحتجين اقدموا ايضا على حرق منزل النائب حسن شاكر عودة حسين المعروف بإسم أبو صادق الحلي امر اللواء التاسع الحشد الشعبي رئيس كتلة بدر النيابية، مع ٣ سيارات عائدة له

و إن “متظاهرين يحاولون الان اقتحام منزل النائب ناصر تركي في الشطرة”.وحماية منزل النائب ردوا باطلاق نار كثيف على المتظاهرين”،

وإن “عناصر اجيش المهدي ارتدوا القمصان البيض والقبعات الزرق وهم متواجدين بكثافة بين المتظاهرين في ساحة الحبوبي وسط الناصرية، وفي مداخل الساحة”.وقطعوا الشوارع الأربعة المؤدية لساحة الحبوبي ووقفوا على شكل مجاميع، ولم يسمحوا لأي أحد بالدخول دون تفتيش دقيق، فضلاً عن تواجدهم بين المتظاهرين للتنصت على الأحاديث التي تدور حول التصعيد والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ودوائر الدولة”.

وإن “المتظاهرين في الحبوبي أعلنوا عن البدء بالعصيان المدني ابتداءً من يوم غدٍ الإثنين، ولم تشهد ساحة الحبوبي تواجد أي عنصر أمني من أي صنف”.

واعلنت نقابة المعلمين في الديوانية، الاحد، عن بدء اعتصام داخل مدارس المحافظة اعتبارا من يوم غد الاثنين، تضامنا مع المطالب الشعبية للمتظاهرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق