رياضة

بعد علاقة دامت 12 عاما : سقوط بيكيه في “بئر ألخيانة”

وشاكيرا قد أدركت أن قائد برشلونة قد خانها مرة أخرى .

كشفت تقارير صحافية أن قائد برشلونة جيرارد بيكيه أوشك على الانفصال عن زوجته شاكيرا المغنية الكولومبية بسبب خيانته لها، وأن اللاعب ترك منزلهما ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة.

وأكد موقع “EL PERIÓDICO” أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع التقرير: روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء.

وأكمل : أصدقاء اللاعب والمقربون منه كانوا يتعجبون من سهره حتى الثالثة صباحًا رغم أن لديه تدريبا في الصباح الباكر من اليوم التالي.

ومن المؤشرات الأخرى على انهيار علاقة الثنائي، كانت الأغنية الجديدة التي أطلقتها شاكيرا شهر إبريل، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

وبدأت علاقة بيكيه وشاكيرا بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عامًا، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه .

ذكر موقع «EL PERIÓDICO» الإسباني الشهير أن بوادر انفصال بدأت تلوح في الأفق بين المغنية الكولومبية شاكيرا وصديقها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعدما خانها مجددا.

وأورد الموقع أن النجمة شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى،وضبطته يخونها بنفسها، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما معا منذ مارس الماضي في أي مناسبة عامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أن جيرارد بيكيه قائد برشلونة أوشك على الانفصال عن شاكيرا بسبب خيانته لها، وأن اللاعب ترك منزلهما بالفعل، ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة التي كان يقطن بها قبل ارتباطه ب«شاكيرا».

وكشف موقع «EL PERIÓDICO» عن أن «بيكيه» الذي يصغر «شاكيرا» بما يزيد عن 10 أعوام اعتاد منذ فترة على التواجد خارج المنزل والابتعاد عن طفليهما، والسهر في الحفلات الصاخبة بصحبة نساء في النوادي الليلية مع زميله ريكي بويج في برشلونة، وشوهدا أكثر من مرة في ساعات متأخرة من الليل بصحبة نساء كثيرات.

وهو ما أثار تساؤلات زملاءهما في نادي برشلونة حول تخلفه عن بعض التدريبات الصباحية المبكرة عدة مرات.

و يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يقم الثنائي بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 12 عامًا حتى الآن، وأنجبا طفليهما «ميلان» و«ساشا».
وكان آخر ظهور ل«شاكيرا» بمفردها دون «بيكيه» ضمن فعاليات الدورة ال75 لمهرجان كان السينمائي التي اختتمت السبت الماضي.

أنف إبراهيموفيتش يدخُل للبيع في مزاد علني

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى