امن

علج امريكي شارك بغزو العراق يغتصب ابنة زوجته

تم وضع علج امريكي شارك بغزو العراق من ولاية ميسيسيبي متهم بتزوير وفاته لتجنب قضية اغتصاب ابنة زوجته على قائمة “المطلوبين” في خدمة المشرفين الأمريكيين.

وفقًا لأقوال المشاة الأمريكيين ، فر جاكوب بلير سكوت ، 43 عامًا ، من ميسيسيبي بعد اتهامه بتهمة التحرش

كان سكوت خارج السندات لكنه فشل في المثول أمام جلسة محكمة مجدولة. عثر المحققون لاحقًا على زورق مهجور قبالة ساحل أورانج بيتش ، ألاباما ، في يوليو 2018.

أثناء البحث عن سفينة سكوت ، عثرت السلطات على بندقية ومذكرة ، لكن القليل من الأدلة الجنائية تشير إلى الانتحار. أجري بحث لمدة أسبوع على خليج المكسيك بحثا عن جثة سكوت ، لكن لم يتم العثور على رفاته. اكتشفت السلطات لاحقًا أن سكوت سحب 45000 دولار من حساب بنكي قبل اختفائه ولم يتم استرداده أبدًا.

وصف المشيرون سكوت بأنه ناجٍ.

سكوت هو أحد المحاربين القدامى العسكريين الذي حصل على بيربل هارت في عام 2011 لإصابات أصيب بها أثناء نشره في العراق. وتعتقد السلطات أن خلفيته العسكرية ومعرفته بالخارج قد تمكنه من العيش خارج الشبكة. تم الإبلاغ عن مشاهد محتملة لسكوت في ميسيسيبي وكولورادو ونيفادا ولويزيانا.

يعرض المشيرون الأمريكيون مكافأة تصل إلى 25000 دولار أمريكي مقابل معلومات تؤدي مباشرة إلى اعتقاله. يجب على أي شخص لديه معلومات عن مكان سكوت إخطار الوكالة في أقرب مكتب مارشالز في الولايات المتحدة ، ومركز الاتصالات على الرقم 1-877-WANTED-2 ، عبر الإنترنت عبر الويب أو تطبيق على Www.Usmarshals.Gov/Tips.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى