امن

!عوقوه العراقيون ونهب الناس بحجة التبرع لحائط مع المكسيك

تم القبض على أحد المشاركين بغزو العراق بعملية عسكرية في العراق بتهمة أخذ أموال من متبرعي برنامج “نبني الجدار”

وتم القبض على أحد المشاركين بغزو العراق في سلاح الجو ، والذي عانى من أكثر جروح الحرب كارثية في التاريخ الأمريكي ، ووجهت إليه تهمة الاحتيال على مئات الآلاف من المتبرعين لحملة GoFundMe “نبني الجدار” من أجل تمويل أسلوب حياة فخم.

أطلق بريان كولفاج ، 38 عامًا ، من ميرامار بيتش بولاية فلوريدا ، الحملة في ديسمبر 2018 وجمع أكثر من 25 مليون دولار لتمويل جدار تم تشييده بشكل خاص على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك. ولكن وفقًا لإعلان وزارة العدل يوم الخميس ، لم يكتمل على الإطلاق سوى القليل جدًا من أعمال تشييد الجدران المتوقعة.

كما تم اعتقال ستيف بانون ، كبير الاستراتيجيين السابق للرئيس دونالد ترامب ، يوم الخميس لدوره المزعوم في المخطط ، وكذلك اثنان آخران ، أندرو بادولاتو وتيموثي شيا.

واتهم الرجال الأربعة بالتآمر لارتكاب عمليات احتيال عبر غسيل الأموال ، وكان من المتوقع أن يمثلوا أمام المحكمة الخميس. في حالة إدانتهم ، يواجهون عقوبة قصوى بالسجن لمدة 20 عامًا.

شارك كولفاج في غزو العراق في 11 سبتمبر 2004 ، عندما قصفه صاروخ عدو 107 ملم به على بعد ثلاثة أقدام منه. كلفه الانفجار كلتا ساقيه ويده اليمنى .

أجرى المسعفون ساعات من الجراحة المنقذة للحياة قبل وضع كولفاج على متن رحلة إلى مركز والتر ريد الطبي في واشنطن ، حيث وصل بعد 36 ساعة فقط من إصابته ، وهو أسرع علاج من منطقة حرب إلى الولايات المتحدة. في التاريخ.

وفقًا للائحة الاتهام التي تم الكشف عنها من قبل المدعين الفيدراليين في نيويورك ، حصل كولفاج على ترتيب مع بانون لدفع مبلغ مقدمًا إلى سلاح الجو بقيمة 100 ألف دولار ، تليها أقساط شهرية قدرها 20 ألف دولار.

يُزعم أن كولفاج انه استخدم جزءًا كبيرًا من 350.000 دولار في شراء سيارة دفع رباعي فاخرة ومجوهرات ومدفوعات قارب وتجديدات منزلية وعربة غولف وجراحة تجميل ودفعات ضريبية وسداد ديون بطاقات الائتمان.

Brian Kolfage: Devastation and Inspiration - Air Force Magazine

File:Brian Kolfage Iraq.jpg - Wikimedia Commons

Brian Kolfage - Brian Kolfage added a new photo. | Facebook

!عوقوه العراقيون ونهب الناس بحجة التبرع لحائط مع المكسيك U.S. Air Force …” data-lazy-srcset=”” data-lazy-loaded=”true” />

Brian Kolfage keynote at Navy League Sea Service Awards.jpg

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى