فنون

عيد ميلاد ابنة الفنانة نانسي عجرم الحادي عشر يُثير الجدل

مع والدُها طبيب الاسنان فادي الهاشم .

احتفلت الفنانة نانسي عجرم مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، بيوم ميلاد ابنتها إيلا ال 11 ونشرت الصفحة الرسمية لمحبّي نانسي صور من تفاصيل الحفل ظهرت فيه إيلا أمام كعكة يوم ميلاد على هيئة كوب كبير من القهوة، وبدلا من تقطيع الكعكة بالسكين كالمعتاد، وضعت الصغيرة أنفها في الكعكة.

عائلة نانسي عجرم – الصورة من الحساب الرسمي للفانز على انستغرام

إيلا الهاشم ظهرت في الصور مع والدتها الفنانة نانسي عجرم ووالدها الدكتور فادي الهاشم وشقيقتيها ميلا وليا، بالإضافة الى صور أخرى مع أصدقائها.

 

ديكور الاحتفال . 

وكان لافتاً أن قالب الحلوى الّذي أُعدّ لهذه المناسبة جاء على شكل كوب قهوة عملاق، ضمن ديكور خاص للاحتفال تم تصميمه مقتبسا من الديكور المميز لواحدة من أشهر علامات القهوة العالمية.

 

وظهرت إيلا برفقة صديقة لها وأنفها مغطى بالكامل بالكريمة بعدما وضعته في منتصف كعكة يوم الميلاد وسط ضحكات من الحضور

لحظة عيد الميلاد . 

نشرت الصفحة الخاصة لمحبّي نانسي عجرم، مجموعة صور وفيديوهات من حفل عيد الميلاد، حيث ظهر بالصور زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​، وابنتها الكبيرة ميلا، وابنتها الصغيرة ليا. وبدا من أجواء الاحتفال قالب الحلوى الكبير.

 

وتلقت نانسي عجرم التهاني من قبل عدد كبير من متابعيها، متمنين لـ “إيلا” حياة سعيدة مليئة بالنجاح.
وكانت عجرم قد احتفلت مؤخراً مع شقيقتها الكاتبة ​نادين عجرم​ بعيد ميلاد شقيقهما ​نبيل عجرم​ من داخل احد المطاعم.

ظهرت ايلا الهاشم أمام الكعكة بحجمها الكبير على شكل كوب قهوه عملاق، وتم تصميم الديكور المميز بشكل مستوحى من أشهر علامات القهوة العالمية، وقامت ايلا بدلا من تقطيع الكعكة وسط احتفالات العائلة ومشاركها البهجة مع اخواتها ميلا وليا واصدقائها وضعت انفها على الكعكة المغطاة بالكراميل وسط ضحكات الحضور.

وولدت الفنانة نانسي عجرم في بيروت 1983 وزوجها الدكتور فادي مواليد عام 1969،وعن طريق الصدفة نشأت بينه وبين مريضته الفنانة نانسي علاقة حب دامت لمدة أكثر من سنتين، وانجبا ميلا مواليد 2009 ايلا مواليد2011 وليا مواليد 2019.

اقرأ …. القصة الكاملة لعودة منة عرفة الى محمد المهدي والاخيرد ُيغرد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى