فنون

الفيلم العربي «أصحاب ولا أعز»

يعرض على Netflix .

كشفت شبكة «نتفليكس Netflix»، عن فيلم جديد سيتم عرضه على منصتها الإلكترونية وهو «أصحاب ولا أعز»، يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، حيث يعتبر تجربة سينمائية مختلفة باعتباره أول فيلم عربي يصنف كـ «فيلم نتفليكس أصلي»، وفقا لما أعلنه محمد حفظي المشارك في إنتاج الفيلم.

محمد حفظي عن «أصحاب ولا أعز»: تجربة جديدة وفريدة .

وقال محمد حفظي عبر حسابه على فيس بوك : «سعادتي بالفيلم ده مش بس أنه أول فيلم عربي يصنف كـ (Netflix Original Film)، سعيد أكثر إننا نجحنا في تجميع ممثلين عظماء من ثلاث دول عربية مختلفة في تجربة جديدة وفريدة»، وفيما يلي أهم المعلومات عن الفيلم قبل عرضه على المنصة الإلكترونية.

– كان الفيلم يحمل اسم “ليلة بلا ضو” ولكن تم تغييره بعد ذلك لـ «أصحاب ولا أعز»، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الكوميدية وتبلغ مدته ساعة و39 دقيقة، ومن المقرر عرضه في 190 دولة.

 

 

و الفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» للمخرج باولو جينوفيس، إنتاج عام 2016، وهو الفيلم الذي دخل موسوعة «جينيس»، للأرقام القياسية، باعتباره أكثر فيلم يعاد تقديمه في تاريخ السينما، بإجمالي 18 نسخة في عدد من الدول منها فرنسا، اليابان، الصين وتركيا.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى