فنون

فيلم “بحبك” لـ تامر حسني يحقق 52 مليون دولار

يُشعل منصات التواصل الاجتماعي .

حقق فيلم “بحبك”، بطولة النجم تامر حسنى إيرادات بلغت 4,155,087 ملايين جنيه ليلة أمس الثلاثاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، لتصل إيراداته لـ19 مليونا و460 ألف جنيه منذ انطلاقه فى دور العرض السينمائية، حيث طرح الفيلم فى دور العرض يوم 7 يوليو الماضى، وهو من تأليف وإخراج تامر حسنى، وتعد التجربة الإخراجية الأولى لنجم الجيل، والذى قدم من خلالها أولى أفلامه الرومانسية.

كما حقق الفيلم فى دول الخليج وكندا وامريكا ١٥٤ مليون جنيه ليصل المجموع لـ ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن

وتلقى فيلم “بحبك” للنجم تامر حسنى، والذى ينافس فى موسم عيد الأضحى 2022 ، إشادات من الجمهور الخليجى خلال أول أيام عرضه في السعودية، وأثنوا على كل عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل هامة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

يذكر أن فيلم “بحبك”، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اذ و يذكر أن تامر حسنى قدم العام الماضى فيلم “مش أنا” وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.

إيرادات فلم بحبك لعيد الأضحى 2022 . 

حقق الفنان تامر حسني، إيرادات جيدة بفيلمه “بحبك”، أمس الاثنين، ضمن المنافسة على شباك تذاكر موسم أفلام عيد الأضحى السينمائي 2022.

فيلم “بحبك” حقق في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، نحو 4 ملايين و761 ألف جنيه، محتفظا في المنافسة بالمركز الثاني بعد فيلم “كيرة والجن” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، ومتفوقا بفارق بسيط على فيلم “عمهم” لمحمد إمام.

“بحبك” بطولة النجوم: تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وتميم عبده وغيرهم، من تأليف وإخراج تامر حسني، موسيقى تصويرية تامر حسني، مونتير عمرو عاكف، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض لجمهور عام بدون تصنيف عمري.

حفلا غنائيا جديدا . 

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي بشاطئ أويا، في مدينة العلمين الجديدة، يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو الجاري.

ومن المنتظر أن يقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها: «مبطلناش إحساس، في جمال كده، عيش بشوقك، يا واحشني، صعبة، حلو المكان» .

يذكر أن تامر حسني يعرض بالسينمات له حاليا فيلم «بحبك» وتدور قصة فيلم «بحبك» حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم «بحبك»، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى