اخبار العرب والعالم

في اول مناظرة لمرشحي حزب اوباما للرئاسة الامريكية ..العراق يفشلها وترامب يهاجم!ترجمة خولة الموسوي

افسد العراق وغزوه امل مناظرة لمرشحي حزب اوباما للرئاسة الامريكية جرت في نيويورك مما دعا ترامب للتهجم على القناة الفضائية التي تنقل المناظرة

في اول مناظرة لمرشحي حزب اوباما للرئاسة الامريكية ..العراق يفشلها وترامب يهاجم!ترجمة خولة الموسوي

في اول مناظرة لمرشحي حزب اوباما للرئاسة الامريكية ..العراق يفشلها وترامب يهاجم!ترجمة خولة الموسوي

يجيب المرشح الديمقراطي للرئاسة السابق تكساس بيتو أورورك ، الوسط ، على سؤال ، خلال مناظرة ديمقراطية أولية استضافتها شبكة إن بي سي نيوز في مركز أدريان أرشت للفن الاستعراضي ، الأربعاء ، 26 يونيو 2019 ، في ميام ، من اليسار ، السناتور كوري بوكر ، DN.J. ، السناتور إليزابيث وارين ، مد ماساتشوستس ، السيناتور آمي كلوبوشار ، دي مينيسوتا ، والنائب تولسي غابارد ، هاواي ،

وأفسدت تغطية “الأخبار” التي أجرتها شبكة NBC لأول نقاش ديمقراطي لموسم حملة 2020 يوم الأربعاء عن طريق خلل تقني أدى إلى قيام الرئيس دونالد ترامب بتغريد أن الشبكة “يجب أن تخجل”.

 

في منتصف النقاش ، ترك السنافو المشاهدين والمرشحين في حيرة من الحديث المتبادل بسبب فشل في إيقاف تشغيل الميكروفونات الخاصة بشخصيات NBC الذين تركوا المسرح.

خلاف ذلك ، أجرت NBC نقاشًا جوهريًا وسريع الحركة انحرفت عن مسارها من حين لآخر ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى 10 مرشحين يتوقون إلى الاستفادة القصوى من الوقت المحدود. سينتقل عشرة مرشحين ديمقراطيين إلى مرحلة في ميامي يوم الخميس لحضور جلسة ثانية ، يتم بثها أيضًا على شبكة NBC و MSNBC و Telemundo.

جاءت المشكلة التقنية لشركة NBC في أعقاب تحول الشوط الأول من Lester Holt و Savannah Guthrie و Jose Diaz-Balart – الذين كانوا المستجوبين الأساسيين في الساعة الأولى – إلى Chuck Todd و Rachel Maddow. تمت مقاطعة تود بالأصوات أثناء محاولته توجيه سؤال للسيطرة على السلاح إلى السناتور إليزابيث وارين.

ربما كان من المستغرب أن يكون ترامب ضئيلاً ، حيث ناقش المرشحون الرعاية الصحية والسيطرة على الأسلحة وتغير المناخ والسياسة الاقتصادية والمواجهة مع العراق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق