اخبار العرب والعالم

قتلى بإطلاق نار في نيو أورلينز الامريكية

ذهب شخص إلى متجر أسلحة وميدان إطلاق نار في إحدى ضواحي نيو أورلينز وقتل شخصين بالرصاص يوم السبت ، مما دفع العملاء والموظفين إلى فتح النار على مطلق النار ، وقتلوه.

وقع إطلاق النار في Jefferson Gun Outlet في ضاحية Metairie في حوالي الساعة 2:50 بعد الظهر ، وفقًا لبيان صادر عن مكتب جيفرسون باريش شريف.

قال الشريف جوزيف لوبينتو إن مطلق النار أصاب في البداية شخصين بالداخل ، ثم أطلق عدة أشخاص – سواء كانوا موظفين أو عملاء في المتاجر – النار على مطلق النار ، داخل المبنى وخارجه. خارج المبنى شوهد رجل خلف شريط الشرطة الأصفر وهو يصرخ “أين ابني؟”

تباع البنادق والذخيرة في مقدمة المنفذ الذي يواجه طريقًا رئيسيًا عبر Jefferson Parish. العملاء الذين يرغبون في التردد على نطاق البندقية عمومًا يتجولون إلى المدخل الجانبي للمبنى. غالبًا ما يرتدي الموظفون الذين يعملون هناك سلاحًا جانبيًا.

وقال لوبينتو إن شخصين آخرين أصيبا بنيران ونقلا إلى المستشفى في حالة مستقرة.

وقال إن هناك عدة رماة إطلاق نار وأن المحققين بدأوا للتو في محاولة تجميع ما حدث.

ولم يتم التعرف على الفور على أي من القتلى أو الجرحى وظلت التفاصيل غير دقيقة. وقال لوبينتو إن التحقيق مستمر حيث تحاول السلطات تحديد التفاصيل الدقيقة لما حدث.

أحاط شريط التحذير بالعمل لمنع المتفرجين من الاقتراب من مكان الحادث ، حيث تجمعت سيارات الإسعاف والعديد من مركبات إنفاذ القانون. تم إخلاء تاكو بيل المجاورة.

Metairie هي ضاحية رئيسية في نيو أورلينز ، على بعد حوالي خمسة أميال (ثمانية كيلومترات) غرب الحي الفرنسي الشهير في المدينة ، في الولاية القضائية المجاورة لجيفرسون باريش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى