فنون

كيف أحيى السوشيال ميديا وفاة النجم سمير غانم ؟

في الذكرى السنوية لوفاة "فطوطة" .

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم العام الماضي، متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.
 قصة اصابة النجم سمير غانم بفيروس كورونا . 

بدأت القصة بإصابة عائلة سمير غانم بفيروس كورونا، أثناء تصوير مسلسل «عالم موازي» للفنانة دنيا سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والذي كان من المقرر أن يعرض في الماراثون الرمضاني لعام 2021، وانتقلت العدوى للفنان سمير غانم وقت التصوير، وتدهورت الحالة الصحية للفنان مع خلل في وظائف الجسم .

وأزدادت حالة الفنان سمير غانم سوءًا، حيث عانى خللا في وظائف الكلى، ومشاكل في التنفس، نقص الاكسجين.

ونقل على إثر ذلك لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، حيث مكث لها عدة أسابيع، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، يوم 20 مايو 2021.

وودع الملايين في مصر والعالم العربى النجم الكبير سمير غانم، وسط حالة من الحزن التي سببها «غانم» لأول مرة برحيله عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، وبعدما كان «غانم» لما يقرب من نصف قرن مصدرًا للبهجة وإسعاد جمهوره، قضى جمهوره ومحبوه والوسط الفنى حالة كبيرة من الحزن برحيل «غانم» الذي طالما أسعد الجميع بخفة ظله وحضوره وإفيهاته التي كان يحرص على ارتجالها لإسعاد الجمهور.

وشارك في حضور جنازة الفنان سمير غانم عدد كبير من النجوم والجمهور والمسؤولين، منهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومن الفنانين ميرفت أمين ويسرا وبوسى وإلهام شاهين، شيماء سيف، ولبلبة، وهانى رمزى وبيومى فؤاد وعمرو سعد وشريف رمزى وماجد المصرى وروجينا وزوجها الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ومنير مكرم وكيل نقابة المهن التمثيلية، ومحمد أسامة «أوس أوس».

دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

حرصت دنيا سمير غانم، على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدها النجم الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 20 مايو 2021 .

ونشرت دنيا، صورة والدها الراحل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “بابي حبيبي إنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون”.

وأضافت: “ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك، نسألكم الفاتحة، سمير غانم”.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

كيف رد حسن الرداد على ذكرى وفاة فطوطة ؟  

 

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية الأولى على رحيل حماه الفنان الكبير سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”.

ونشر الرداد صورة للفنان الراحل من أحد أعماله، معلقًا “الذكرى السنوية الأولى لحبيبي أخف دم في الدنيا وأطيب قلب، كان دائما واقف مع الناس وبيعمل خير كتير بينه و بين ربنا”.

وتابع “اللهم اغفر له وارحمه وادخله الجنة مع الأبرار .أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

ورحل الفنان الكبير صانع البهجة النجم سمير غانمعن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

حسن الرداد

هكذا أحيت إيمي سمير غانم الذكرى الأولى لوفاة والدها 

حرصت نجلة الفنان الكبير سمير غانم ايمي سمير غانم، على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدها النجم الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 20 مايو من العام الماضي 2021 .

ونشرت إيمي، صورة تجمعها بوالدها الراحل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “النهاردة.. الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، ما يعرفوش إن كل يوم صعب عليا”.

وأضافت: “بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحى أضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك يا رب ويفرحك في الجنة إن شاء الله، زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد.. نسألكم الفاتحة”.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

على طريقتها الخاصة : هكذا استقبلت دنيا سمير غانم عام 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى