فنون

كيف ردت أيمي سمير غانم على لحظة تكريم والديها في Joy Awards

المُقام بالرياض برعاية تركي ال الشيخ

خلال حفل توزيع جوائز Joy awards المُقام بالرياض برعاية تركي ال شيخ تسلمت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، جائزتي تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز

 

لحظة التكريم

اذ انهارت الفنانتان خلال صعودهما على المسرح، بعد عرض فيديو قصير، يحمل لقطات من أشهر أعمال والديهما، إلى جانب الحديث عن قصة الحب التي جمعتهما لتدخل الفنانتان في نوبة بكاء منعتهما من سرد كلمتين كانتا ترغبان في تقديمهما وقالت دنيا باكية: «حقيقي بشكركم على الحب ده.. وكنت محضرة كلمة أقولها بس لما شفت الفيديو ضاعت مني» وبصوت متقطع ممزوج بالبكاء قالت «إيمي»: «أنا كمان كنت محضرة كلمة أقولها، وبشكركم جدا .

يذكر أنه في أول ظهور لهما سويًا بعد وفاة والديهما الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي في حفل «توزيع جوائز صناع الترفيه» المقام حاليًا بمدينة الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

تاتي نلك الخطوة وعلى الرغم أن إيمي ودنيا سمير غانم، تخطا أحزانهما أخيرًا، وعادا سويًا لممارسة حياتها بشكل طبيعي، وحضور الفعاليات الفنية، إلا أنهما قررتا أن يحافظن على ارتداء فساتين باللون الأسود، اعتبره البعض رمزًا للحداد الذي لم تتخلص منه نهائيًا بعد.

وتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، من خلال التصويت عبر أحد التطبيقات الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة، ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

فيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة. وكانت مرحلة التسمية للأعمال والأشخاص المرشّحين قد انطلقت في 20 اكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، ونتج عنها تسمية أربعة مرشّحين عن كل فئة نالوا أعلى عدد من التسميات، فدخلوا بالتالي مرحلة التصويت الجاري إلى اليوم، والذي ستُعلن نتائجه على الملأ خلال الحفل.

واللتان انهمرت دموعهما على المسرح ولم يستطيعا الحديث رغم تحضيرهما لكلمة، لكن بعد مشاهدة فيديو عنهما انهارا، ووجه الثنائى الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة وغادرا وهما يبكيان.

اطلالة اليسا

غنت إليسا فى حفل Joy awards أغنية “حلوة يا بلدي” كـ”ديو” مع الراحلة داليدا، بخاصية الهولوجرام، وذلك بعدما قدم ماجد المهندس وأصالة ميدلي غنائي.

كيف ردت أيمي سمير غانم على لحظة تكريم والديها في Joy Awards

وأشعل فنان العرب محمد عبده حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، حيث قدم أغنية “إبعاد” والتي لاقت ترحيب وإعجاب الجمهور، وطلب من هاني شاكر وكاظم الساهر التقاط صورة تذكارية معهما، وكان قدم هاني شاكر أغنية “علي الضحكاية”، والتي تألق في تقديمها، وذلك بعدما قدمه كاظم الساهر والذي قدم أغنية “أحبيني” واستقبله الجمهور بحفاوة شديدة.

 حفل توزيع جوائز JOY AWARDS

 

وفاز الممثل يعقوب الفرحان بجائزة أفضل ممثل وإلهام علي أفضل ممثلة في فئة المسلسلات بحفل جوي أوورد.

الهام علي
الهام علي

اذ و اقيمت فعاليات حفل توزيع جوائز JOY AWARDS على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

كيف ردت أيمي سمير غانم على لحظة تكريم والديها في Joy Awards

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.

ويشهد الحفل عددا من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

وفيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة. وكانت مرحلة التصويت للأعمال والأشخاص المرشّحين قد انطلقت في 20 اكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل.

رسالة الاعلامي رامي رضوان

وجه الاعلامي رامي رضوان، رسالة لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، بعد ظهورهما على خشبة مسرح حفل “joy awards” وتسلمهما تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز.

ونشر رامي، صورة لهما، عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق: “‏ربنا يسعدكما ويديم الضحكة عليكما دايمًا حبايبي.. قمرات، ما شاء الله”.

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي.

يذكر أن الحفل شهد حضور كوكبة من نجوم الفن في العالم العربي، ومن النجوم: محمد سعد، هاني شاكر، ليلى علوي، هالة صدقي، نانسي عجرم، روجينا وأشرف زكي، وغيرهم.

مقالات | Joy Awards : كيف كانت اطلالات الفنانين بفعاليات موسم الرياض 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى