امن

لبطولته بقتل العراقيين …. وزير البنتاغون يكرم مارينز بوسام الشرف

صدق وزير الدفاع مارك إسبر على منح وسام الشرف ، وهو أعلى وسام عسكري للبسالة في القتال ، لجندي أصيب بحروق قاتلة أثناء عمله لإنقاذ زملائه الجنود في العراق في عام 2005.

أعرب إسبر عن دعمه في رسالة إلى أعضاء الكونجرس الذين يضغطون من أجل الرقيب في الجيش. الدرجة الأولى ألوين سي كاش من فلوريدا لتلقي الجائزة ، والتي ستكون ترقية من النجمة الفضية التي حصل عليها سابقًا عن أفعاله.

كتب إسبر أن القرار النهائي متروك للرئيس دونالد ترامب.

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن كاش سيكون أول عضو في الخدمة السوداء يحصل على وسام الشرف لأعماله في العراق أو أفغانستان.

كتب إسبر أنه قبل اتخاذ الإجراء النهائي ، يجب على الكونغرس التنازل عن شرط منح ميدالية الشرف في غضون خمس سنوات من الحدث الذي يتم تكريم عضو الخدمة من أجله. يعتبر التنازل محتمل.

وكان إسبر يرد على تحقيق من قبل ثلاثة من أعضاء مجلس النواب وهم ستيفاني مورفي ، النائبة الديمقراطية عن ولاية فلوريدا. مايكل والتز ، جمهوري من فلوريدا ، ودان كرينشو ، جمهوري من تكساس. وقال الثلاثة في بيان إنهم سيدفعون باتجاه تنازل في الكونجرس عن قضية كاش. قالوا إن ذاكرة التخزين المؤقت نشأت في أوفييدو بولاية فلوريدا ، التي تقع في منطقة مورفي.

وزير البنتاغون يكرم مارينز بوسام الشرف لبطولته بقتل العراقيين وزير البنتاغون يكرم مارينز بوسام الشرف لبطولته بقتل العراقيين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى