فنون

#ليلى_علوي تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسل “دنيا تانية”

دخلت في مشهد في طياته مشاهد غضب وانفعال .

علّقت الفنانة ليلى علوي على إصابتها أثناء تصوير مسلسل “دنيا تانية” المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022، مؤكدة أنها أصيبت وعادت للعمل ثانية لأنها لا يمكن أن تتوقف بسبب اقتراب شهر رمضان وأي تأخير لن يكون في صالح المسلسل رغم أن المخرج والمنتج طلبا منها الراحة.

اصابة ليلي علوي بقطع تطلب 9 غرز
اصابة ليلي علوي بقطع تطلب 9 غرز

وروّت تفاصيل الإصابة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، وقالت: “كان مشهدا مهما رغم أنه صامت، لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج، وكان ممكن أمسك شي أضرب الزجاج لكن لم احس بكسره بإيدي، ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر”.

واصلت علوي: “كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة وروحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستش بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي”.

أبطال المسلسل 

مسلسل “دنيا تانية” بطولة: ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أشرف زكي، فراس سعيد، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبدالعال.

وواصلت ليلى علوي، “كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة ورحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ولم احس بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي”.

احدث اطلالات ليلى علوي 

وأثارت ليلى علوي ، الجدل خلال الفترة الماضية بعد نشر صور لها على السوشيال ميديا، بإطلالات أنيقة ومثيرة ومميزة خطفت الأنظار بجمالها .

ليلى علوي
ليلى علوي

وتعتمد ليلى علوي على الظهور بإطلالتها الأنيقة والمثيرة التى تواكب الموضة خلال مشاركتها جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام .

وتتميز ليلى علوي ، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التى تخطف بها الأنظار في المناسبات والحفلات.

#ليلى_علوي تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسل "دنيا تانية"

وتعتمد على الملابس الأنيقة من الفساتين المكشوفة وملابس تكشف عن أناقتها وإنقاص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالتها التى تظهر بها فى الحفلات .

ومن الناحية الجمالية تعتمد على إبراز ملامحها بوضع المكياج الصاخب الذي يبرز جمالها وفى هذا السياق ننشر لكم مجموعة من الصور للفنانة ليلى علوي  وعلقت الفنانة ليلى علوي، على إصابتها أثناء تصوير مسلسل ” دنيا تانية “، قائلة :أنا إتصبت فعلاً بس، رجعت تاني أكمل، وماينفعش أقف، عشان لازم ألحق رمضان، لان أي تأخير مش في الصالح رغم أن المخرج والمنتج قالولي لازم ترتاتحي ولكن الحمد لله رجعت وكملت وقلتلهم لازم أشتغل.

وواصلت ليلى علوي، : ” كملت لحد الألم مازاد ومابقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي قولتلهم تعبانة رحت المستشفى وأنا إندمجت في المشهد والانفعال وماحستش بنفسي وأخدت تسع غرز، بشكل تجميلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى