فنون

#ليلى_علوي تُحيي #عيد_الحُب على طريقتها الخاصة

بعدما أعادت مشهدا من فيلم حب البنات

تصدرت الفنانة ليلى علوي، مؤشرات البحث “غوغل” خلال الساعات الماضية وذلك بعدما أعادت مشهدا من فيلم حب البنات، داخل المطبخ عند تقديمها حلقة عن عيد الحب، وهي ترتدي نفس الإطلالة التي ظهرت بها منذ 18 عاما، خلال فيلم “حب البنات”.

وقامت النجمة العربية المحبوبة بنشر الفيديو عبر حسابيها في “تيك توك” و”إنستغرام”.

ويعتبر هذا المشهد من أكثر المشاهد التي أحدثت ضجة في هذ الفيلم الذي قام ببطولته عدد كبير من النجوم مثل أشرف عبدالباقي وأحمد عز وحنان ترك وهنا شيحة، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسنوات، خاصة خلال الـ”فالانتاين”.

وقالت علوي في المشهد: “مش شرط يكون اللي بنحبهم دول هما بس الحبيب والحبيبة، ممكن يكون الأم، الأب، الأخت، الصديق، الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب”، وهو ما كررته عندما أعادت تمثيل نفس المشهد بعد 18 عاماً على حساباتها التواصلية.

وعلق المتابعون على التدوينة بالقول: “ه أصغر من ما كانت بـ18سنة”، “هو الفستان مادقش عليكي”،”ممكن سديك أو سديكة”، “إيه الجمال دا”،”لسه قمر زي مانتي”، “بقت أحلى وأحلى طول عمرها سكر”، “هابي فالانتاينز داي يا سديكة”، “ولا كأنها كبرت”، “الفرق انك هنا أصغر من الفيلم”…. وغيرها من التعليقات.

وظهرت الفنانة ليلى علوي مرتدية نفس الفستان باللون الأسود، مصنوع من قماش الشبك الشفاف، مطبوع عليه قلب كبير باللون الأحمر.

واعتمدت مكياج قوي، ولكن مع اختلاف لون الروج هذه المرة، فكان باللون الأحمر تعبيراً عن عيد الحب، واختارت أن يكون شعرها منسدلا على جانبي كتفيها.

بممارسة فعل الحب”.

وكانت التعليقات كالآتي:” بس هي دلوقتي أصغر من ما كانت بـ18سنة”، “هو الفستان مادقش عليكي”،”ممكن سديك أو سديكة”، “إيه الجمال دا”،”لسه قمر زي مانتي”، “بقت احلي واحلي طول عمرها سكر”،”هابي فالانتاينز داي ياسديكة”، “ولا كأنها كبرت”.

وظهرت الفنانة ليلى علوي مرتدية نفس الفستان باللون الأسود، مصنوع من قماش الشبك الشفاف، مطبوع عليه قلب كبير باللون الأحمر.

واعتمدت مكياج قوي، ولكن مع اختلاف لون الروج هذه المرة، فكان باللون الأحمر تعبيراً عن عيد الحب، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

 

كيف احين الفنانات عيد الحُب 

احتفت نجمات الفن بإطلالات مختلفة خلال عيد الحب، وحرصن على مشاركة متابعيهم عبر صفحاتهن بموقع تبادل الصور “إنستجرام” بإطلالتهن في هذه المناسبة.

وكان لكل منهن طريقتها الخاصة في الاحتفال، ما بين الجراءة ولمسات الوفاء، ورصد “مصراوي” بعض إطلالات نجمات الفن خلال احتفالهن بالفلانتين.

– هيفاء وهبي

تألقت النجمة هيفاء وهبي أمس وهي تحتفل بعيد الحب، وخطفت قلوب متابعيها بإطلالة ساحرة كالعادة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأحمر، بقصة الكرانيش من عند الكتف، وبه فتحة ساق جريئة، ومزود بحزام من عند الخصر، ونسقت معه حذاء بكعب عال باللون البينك الفاتح، وحلق كبير.

واعتمدت مكياجاً قوياً، وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها، وعلقت قائلة لجمهورها ” happy valentine Day”.

-رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف أنظار متابعيها بصور جديدة نشرتها على حسابتها الشخصية احتفالاً بالفلانتين، وظهرت مرتدية فستان طويل باللون الأحمر، به فتحة حرف الـv من عند الصدر، وبه فتحة ساق جريئة، وبقصة البليسة من الأسفل.

ونسقت معه حذاء باللون البيج، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن يكون شعرها الويفي منسدل على جانبي كتفيها.

– ميرفت أمين

احتفلت النجمة ميرفت أمين بالفلانتين بطريقتها الخاصة، بلمسة وفاء حيث ظهرت وهي ترتدي قلادة عليها صورة صديقتها النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وكانت مرتدية بلوفر باللون البيج الغامق، ومعه كارديجان طويل باللون الأسود، ونسقت معهم نظارة شمسية سوداء.

– نسرين طافش

تألقت الفنانة السورية نسرين طافش في جلسة تصوير جديدة وهي تحتفل بعيد الحب وعيد ميلادها في نفس ذات الوقت، وأطلت مرتدية فستان طويل باللون الأحمر، مصنوع من قماش الدانتيل، وشفاف من عند الصدر.

واعتمدت مكياج قوي، واختارت أن تكون تسريحة شعرها مرفوعاً لأعلى.

اقرا ايضا : كيف سيطر فيلم #قتل_على_ضفاف_النيل على إيرادات السينما ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى