امن

مأساة الامريكان الذي شاركوا بغزو العراق “شاهدوا”

كيف يمكن للمحاربين القدامى الاستمرار في الخدمة بعد خلعهم للزي الرسمي

اسأل أعضاء الخدمة الفعلية عن سبب انضمامهم إلى الجيش وستحصل على الأرجح على عدة إجابات مختلفة. انضم البعض للهروب من المنزل والسفر حول العالم ، وربما انضم آخرون للحصول على مكافأة التوقيع المغرية هذه ، والبعض الآخر لا يزال للحصول على مزايا التعليم والتدريب المحتمل على المهارات التي سيحصلون عليها بمجرد انتقالهم مرة أخرى إلى العالم المدني. حتى أن البعض انضم إلى الخدمة عازمًا على جعلها مهنة.

مهما كان السبب ، ليس هناك شك في أذهان العديد من الأمريكيين أن المساهمات التي يقدمها أعضاء الخدمة للبلاد ذات قيمة. حوالي 64 في المائة من الأمريكيين ينظرون إلى الأشخاص الذين خدموا في الجيش ، وفقًا لاستطلاع أجراه مركز بيو للأبحاث عام 2019 .

في نفس النتائج ، تم الإبلاغ عن أن العديد من قدامى المحاربين يجدون صعوبة في العودة إلى الحياة المدنية ، مع وجود المزيد من قدامى المحاربين في فترة ما بعد 11 سبتمبر. ما يقرب من نصف جميع قدامى المحاربين بعد 11 سبتمبر قالوا إنه كان نوعًا ما أو صعبًا جدًا – 32 في المائة و 16 في المائة على التوالي.

بالنسبة للمحاربين القدامى من ذوي الخبرة القتالية ، قال 46 في المائة إنه صعب. قارن ذلك بـ 18٪ فقط من المحاربين القدامى الذين ليس لديهم خبرة قتالية.

يجد العديد من المحاربين القدامى صعوبة في تأمين وظائف مجدية ودائمة بعد الجيش. ذكرت صحيفة Military Times أن حوالي 500000 – أو 5.5 بالمائة – من 8.7 مليون من المحاربين القدامى في سن العمل في أمريكا كانوا يبحثون عن عمل في أكتوبر .

قدامى المحاربين في خدمة التفكير

وفقًا لتقرير عام 2018 الصادر عن المؤسسة الوطنية والخدمة المجتمعية ، يتطوع ما يقرب من 30 في المائة من جميع المحاربين القدامى – أكثر من 5.6 مليون – ويساهمون بنحو 630 مليون ساعة من الخدمة سنويًا.

في عام 2019 ، قدم حوالي 61000 متطوع 9.2 مليون ساعة خدمة خاصة للمحاربين القدامى ، وفقًا لإدارة شؤون المحاربين القدامى.

بالنسبة للعديد من قدامى المحاربين ، يمكن أن يعمل التطوع لتسهيل الانتقال إلى الحياة المدنية ، وفقًا لدراسة أجريت عام 2017 من جامعة سانت لويس. نظرت الدراسة في قدامى المحاربين المتطوعين مع The Mission Continues ، وهي منظمة غير ربحية دخلت في شراكة مع منظمات أخرى لوضع قدامى المحاربين في أدوار قيادية هادفة. توقف هذا البرنامج في عام 2018 ، لكن المنظمة لديها برامج أخرى تركز على دعم المجتمع.

ومع ذلك ، أثناء الوباء ، كان لابد من تطوير العديد من برامج Mission Continues وتلك الخاصة بمؤسسات الخدمة المخضرمة الأخرى. لقد طرحنا بعض الأسئلة على بعض أفضل منظمات خدمة المحاربين القدامى المعروفة لنجعلهم يقدمون صورة لما ستكون عليه الخدمة معهم.

المخضرم جوردان دانيال ، يسار ، ومتطوعون يعملون على تفكيك سور قديم ، الاثنين 27 يونيو 2016 ، في ديترويت كجزء من مشروع خدمي تنظمه Mission Continues.  (كارلوس أوسوريو / AP Photo)

المخضرم جوردان دانيال ، يسار ، ومتطوعون يعملون على تفكيك سور قديم ، الاثنين 27 يونيو 2016 ، في ديترويت كجزء من مشروع خدمي تنظمه Mission Continues. (كارلوس أوسوريو / AP Photo)

آخر الأخبار من المهمة مستمرة ، بحسب المتحدثة جين بارافاني:

استجابةً لوباء COVID-19 ، أطلقنا عملية التغذية ، وهي جهد وطني لمعالجة أزمة نقص الغذاء من خلال حشد متطوعينا المخضرمين في توزيع وتنمية ودعم قدرات الدعم الغذائي. في الأشهر الخمسة الماضية ، أشركنا أكثر من 1600 متطوع وعقدنا أكثر من 232 حدثًا لدعم مكافحة الجوع.

لقد حولنا برامجنا القيادية للمحاربين القدامى – فيلق القيادة الخدمية وبرنامج قيادة المحاربات القدامى – إلى أشكال افتراضية وتخرجنا مؤخرًا أكثر من 60 امرأة قدامى من الفوج الافتتاحي لبرنامج قيادة المحاربين القدامى.

في نهاية هذا الأسبوع ، سنبدأ عملية Bayou City Blitz ، وهي مبادرة خدمة لمدة خمسة أيام في هيوستن ، تكساس والتي تنشط قدامى المحاربين المحليين لتلبية الاحتياجات الحرجة في جميع أحياء منطقة هيوستن الخمسة. نحن نشجع قدامى المحاربين والمتطوعين المحليين على التسجيل والعمل معنا إذا كانوا مهتمين! بسبب قيود COVID-19 ، التسجيل محدود.

ما هي مهمتك وما هي الفرص المتاحة للمحاربين القدامى للتطوع؟

في The Mission Continues ، نحن في مهمة لربط المحاربين القدامى بالمجتمعات التي تعاني من نقص الموارد. هدفنا هو بناء حركة تمكن المحاربين القدامى من مواصلة خدمتهم ، وتمكين المجتمعات بالمواهب المخضرمة والمهارات والاستعداد لإحداث تأثير مرئي.

فرص المتطوعين في فصيلة الخدمة لدينا مفتوحة لجميع المحاربين القدامى في جميع أنحاء البلاد ، ويمكن العثور عليها من خلال زيارة Missioncontinues.Org/Get-Involved . نرحب بجميع المتطوعين في فصائلنا – المخضرمين وغير المخضرمين!

تعمل برامج القيادة لدينا على تطوير النمو الشخصي والمهني بين قدامى المحاربين الذين يتطلعون إلى القيادة في مجتمعاتهم. تستند هذه البرامج (فيلق قيادة الخدمة وبرنامج قيادة المحاربات القدامى) إلى التطبيق ، وتوفر التدريب على موضوعات مثل الشبكات المهنية والخطابة وتنمية المجتمع القائم على الأصول والمزيد.

كيف تختلف المهمة المستمرة عن غيرها من VSOs؟

نعتقد أن الخدمة تنقذ الأرواح. يعد تحسين الصحة العقلية للمحاربين القدامى ومعالجتها أهم نتيجة لعملنا. نقوم بذلك من خلال نموذج يعزز النمو الشخصي والمهني والترابط والتأثير الإيجابي على المجتمع.

ما الذي يمكن أن تقدمه The Mission Continues للمحاربين القدامى الذين ينتقلون؟

تقدم The Mission Continues فرصة للتواصل مع قدامى المحاربين الآخرين ذوي التفكير المماثل في خدمة مجتمعك! من خلال الخدمة معنا الآن ، سيعرف المحاربون القدامى أنهم يساعدون بشكل مباشر آلاف العائلات الأمريكية في محاربة الجوع في أعقاب COVID-19.

ما هي التحديات التي قدمها الوباء الحالي إلى The Mission Continues وكيف تغلبت عليها؟

كان COVID-19 قاسياً على الصحة العقلية للجميع – في دراسة استقصائية للمحاربين القدامى في برامجنا ، أفاد ما يقرب من نصف (40 بالمائة) من المشاركين في الاستطلاع أنهم شعروا بالاكتئاب بينما شعروا بالقلق (46 بالمائة) من التجمعات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، أفاد 35 بالمائة من المستطلعين عن شعورهم بالعزلة الاجتماعية. انطلق متطوعونا بسرعة إلى العمل وأجروا أكثر من 2000 “فحص صديق” افتراضي على مستوى البلاد. من خلال تقديم فرص الخدمة الشخصية وفي المنزل عبر عملية التغذية ، وجدنا طرقًا جديدة لإشراك المحاربين القدامى مع بعضهم البعض ومع مجتمعاتهم خلال هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، نجحنا في تحويل برامج القيادة لدينا إلى تنسيق افتراضي لضمان استمرارنا في تقديم فرص تطوير القيادة لقدامى المحاربين لدينا.

الرئيس دونالد ترامب يوقع مذكرة بشأن ديون قروض الطلاب القدامى بعد خطابه في المؤتمر الوطني الخامس والسبعين AMVETS في لويزفيل بولاية كنتاكي ، 21 أغسطس 2019 (Susan Walsh / AP)

الرئيس دونالد ترامب يوقع مذكرة بشأن ديون قروض الطلاب القدامى بعد خطابه في المؤتمر الوطني الخامس والسبعين AMVETS في لويزفيل بولاية كنتاكي ، 21 أغسطس 2019 (Susan Walsh / AP)

الأحدث من AmVets – قدامى المحاربين الأمريكيين ، وفقًا للمتحدث باسم Miles Migliara:

قامت AMVETS مؤخرًا بخطوة توظيف داخلية ، حيث قامت بترقية المحارب القديم في القوات الجوية ، بونمي موسى ، إلى مدير البرامج الوطنية . في هذا المنصب ، يرأس بونمي جميع البرامج والعديد من الخدمات التي تقدمها AMVETS للمحاربين القدامى وعائلاتهم.

ما هي مهمتك وما هي الفرص المتاحة للمحاربين القدامى للتطوع؟

في AMVETS ، نسعى جاهدين لتعزيز وحماية استحقاقات جميع قدامى المحاربين الأمريكيين الذين خدموا بشرف وتحسين نوعية الحياة لهم ولعائلاتهم والمجتمعات التي يعيشون فيها من خلال القيادة والمناصرة والخدمات. نحن ندعو يوميًا في الكابيتول هيل إلى تشريع يشبه إلى حد بعيد الأولويات التي صوت عليها أعضاؤنا. نحن نساعد في تقديم دعاوى VA والطعون ، وتوجيه قدامى المحاربين من خلال نظام شؤون المحاربين القدامى المعقد في كثير من الأحيان. نحن نساعد المحاربين القدامى في العثور على عمل من خلال المعارض المهنية ، واستئناف البناء ، وموارد المقابلة ، مما يجعل الانتقال إلى الحياة المدنية عملية أكثر سلاسة.

من خلال برنامج HEAL الخاص بنا ، نضمن حصول المحاربين القدامى من ذوي الاحتياجات الطبية على المساعدة التي حصلوا عليها للوصول إلى أفضل رعاية صحية عالية الجودة ، بما في ذلك خدمات الصحة العقلية والخدمات المتخصصة والعيش حياة أطول وأكثر صحة. هذه الخدمات مجانية. على الرغم من أن المحاربين القدامى قادرون على التطوع مع AMVETS على مستوى الولاية والمستوى المحلي ، إلا أن العديد منهم على دراية بخدمة المتطوعين لشؤون المحاربين القدامى (VAVS) ، حيث يساعد المتطوعون المرضى من خلال زيادة عدد الموظفين في أماكن مثل برامج الرعاية في نهاية العمر ، والرعاية البديلة برامج المتطوعين المجتمعية ، وأجنحة المستشفيات ، ودور رعاية المسنين ، ومراكز التوعية المخضرمة.

كيف تختلف AmVets عن VSOs الأخرى؟

حيث تقتصر العضوية في VSOs الكبيرة الأخرى على قدامى المحاربين في حرب معينة – عصور زمنية ، أو إعاقات ، أو أولئك الذين رأوا القتال على أرض أجنبية ، فإن AMVETS هي منظمة خدمة المحاربين القدامى الأكثر شمولاً في الولايات المتحدة ، والتي تمثل مصالح 20 مليون من قدامى المحاربين. AMVETS مفتوحة وتقاتل من أجل كل من خدم بشرف في جيش الولايات المتحدة ، بما في ذلك الاحتياط والحرس. مع أكثر من 250000 عضو على الصعيد الوطني ، نحن قدامى المحاربين في خدمة قدامى المحاربين.

ما الذي يمكن أن تقدمه AmVets للمحاربين القدامى؟

بينما تقدم AMVETS العديد من البرامج والخدمات (بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه) التي يمكن العثور عليها في Amvets.Org ، فإن أكثر برامجنا شيوعًا التي يبحث عنها الأطباء البيطريون الانتقاليون هي تقديم المطالبات ، ومركز التوظيف ، وبرنامج HEAL .

ما هي التحديات التي قدمها الوباء الحالي إلى AmVets وكيف تغلبت عليها؟

أجبر كوفيد -19 أمفيتس على التركيز على كيفية خدمة المحاربين القدامى وعائلاتهم. نحن فخورون بمناصبنا وإداراتنا العديدة في جميع أنحاء البلاد ، حيث يقومون بإنشاء حزم رعاية للأطباء البيطريين المشردين والمحتاجين ، والأقنعة لتوزيعها على مجتمعاتهم ، والطعام بعيدًا اجتماعيًا ، وحملات التبرع بالدم. في الآونة الأخيرة ، قبلت AMVETS عرضًا سخيًا من المكتب التمثيلي الاقتصادي والثقافي التايواني لـ 250.000 قناع ، والتي تخطط AMVETS لتوزيعها على المجتمع. تعاونت AMVETS أيضًا مع Military Times والعديد من VSOs لتزويد مرشحي الرئاسة بأبرز المخاوف التي يواجهها المحاربون القدامى اليوم ، وطلب حلول لهم. لقد تغيرت جهود AMVETS لخدمة قدامى المحاربين الأمريكيين ، لكنها لم تتوقف.

عين قدامى المحاربين الأمريكيين المعاقين بوبي بودي ، أحد المحاربين القدامى في عملية حرية العراق ، باعتباره المحارب المتميز المعاق للعام 2016.

عين قدامى المحاربين الأمريكيين المعاقين بوبي بودي ، أحد المحاربين القدامى في عملية حرية العراق ، باعتباره المحارب المتميز المعاق للعام 2016.

الأحدث من قدامى المحاربين الأمريكيين المعاقين ، وفقًا للمتحدث باسم M. Todd Hunter:

في سبتمبر ، احتفلت DAV بمرور 100 عام على خدمة قدامى المحاربين في بلادنا. على الرغم من التحديات التي يمثلها الوباء المستمر ، استمرت DAV في توفير المزايا وموارد التوظيف مجانًا للمحاربين القدامى في جميع أنحاء البلاد. لقد قدمنا ​​إعفاء من البطالة للمحاربين القدامى ذوي الإعاقة المرتبطين بالخدمة والذين فقدوا وظائفهم نتيجة لـ COVID-19 واضطررنا إلى التركيز على كيفية تقديم الخدمات بأمان مع تلبية البروتوكولات المطلوبة.

ما هي مهمة DAV وكيف يمكن أن يتأقلم قدامى المحاربين للمساعدة؟ ما أنواع فرص التطوع المتوفرة لديك؟

عندما يتعلق الأمر بنقل قدامى المحاربين ، فنحن نقدر أي مساعدة قد يرغبون في تقديمها ولكن أولاً وقبل كل شيء نريد الاعتناء بهم. لدينا أفراد في القواعد العسكرية لمساعدتهم على بدء إجراءات المطالبات حتى يتمكنوا من الحصول على الفوائد التي حصلوا عليها في أسرع وقت ممكن. بعد ذلك ، نريد مساعدتهم في العثور على وظائف والعمل مع شريك لإقامة معارض التوظيف. في عام 2019 ، استضفنا 144 معرضًا تقليديًا وافتراضيًا.

لكننا نقدر أي مساعدة يمكننا الحصول عليها. يساعد تطبيق VolunteerforVeterans.Org الخاص بنا على ربط المحاربين القدامى المحتاجين إلى المساعدة بالأشخاص الذين يرغبون في دعمهم. لكنها تضررت كثيرا من الوباء. لدينا الكثير من الفرص في المرافق الطبية في فيرجينيا ومن خلال شبكة النقل الخاصة بنا التي تساعد المحاربين القدامى في الحصول على مواصلات مجانية من وإلى مواعيدهم الطبية.

في عام عادي ، توفر DAV أكثر من 600000 رحلة كل عام بدون تكلفة لمساعدة المحاربين القدامى في الوصول إلى المواعيد الطبية في المراكز الطبية VA. التطوع مع شبكة النقل DAV هو طريقة بسيطة ومرضية لرد الجميل لأولئك الذين خدموا. وسنحتاج إلى المزيد من المتطوعين لمساعدة قدامى المحاربين على الخروج من الوباء.

كيف يختلف DAV عن VSOs الأخرى؟

نحن الصوت المعتمد من الكونجرس للمحاربين القدامى في أمتنا الذين تغيروا إلى الأبد في الخدمة. نحن نقدم خدمات مماثلة مثل المنظمات الأخرى ، لكننا نقوم بذلك على نطاق أوسع بكثير. يمثل المدافعون عن الفوائد لدينا المزيد من المطالبات ، كما أن تدريبنا وشبكة الموارد لدينا تجعلنا فريدين في هذا المجال. لدينا أكبر شبكة تطوعية في البلاد ونحن أكثر المؤسسات الخيرية إنتاجًا عندما يتعلق الأمر بربط المحاربين القدامى بأصحاب العمل. نحن نساعد أكثر من مليون من المحاربين القدامى كل عام وتركيزنا على الخدمة والمناصرة يجعلنا متميزين.

ما الذي يمكن أن تقدمه DAV للمحاربين القدامى؟

يوفر برنامج التوظيف الوطني لدينا مساعدة حاسمة بعدة طرق ، بما في ذلك المشاركة المباشرة ، والأدوات والموارد عبر الإنترنت الموجودة في موقع Jobs.Dav.Org ، واستضافة أكثر من 140 معرضًا وظيفيًا وافتراضيًا للوظائف كل عام. منذ عام 2014 ، استضافت DAV أكثر من 680 معرضًا وظيفيًا مع تقديم أكثر من 155000 عرض عمل لما يقرب من 235000 من المحاربين القدامى والزوجات الذين حضروا. تتضمن أدواتنا ومواردنا عبر الإنترنت العديد من الشركات التي نعمل معها مباشرةً ، ونصائح السير الذاتية ، وموارد التوجيه وريادة الأعمال ، ولوحة وظائف بها أكثر من 200000 فرصة حالية.

وبالمثل ، تعمل DAV مباشرةً مع مئات الشركات التي تبحث عن المهارات والمواهب التي يعرفون أنها لا يمكن العثور عليها إلا في المجتمع العسكري والمحارب القديم ، لذلك لدينا أيضًا موارد مخصصة لتلك الشركات ، بما في ذلك “دليل DAV لتوظيف المحاربين القدامى والاحتفاظ بهم الإعاقة ، التي تم إطلاقها في أكتوبر 2017 وأعيد إطلاقها في أكتوبر 2019 بمعلومات محدثة. يمكن أيضًا العثور على دليل التوظيف ، الذي تم استقباله جيدًا في مجتمع أصحاب العمل المخضرمين ، على موقع Jobs.Dav.Org . إنه دليل مجاني وعملية للحلول لمساعدة الشركات التي تواجه تحديات أو عوائق في عملية التوظيف الخاصة بهم ، كما يوفر لهم أدوات وموارد قيمة للتغلب على هذه العقبات التي غالبًا ما تواجههم.

ما هي التحديات التي قدمها الوباء الحالي إلى DAV وكيف تغلبت عليها؟

في شهر مارس ، كان على DAV التحول سريعًا من جدول كامل لمعارض الوظائف المادية والانتقال إلى جدول كامل لمعارض التوظيف الافتراضية حتى نهاية عام 2020. وقد تفاقم هذا بسبب الارتفاع الحاد في البطالة في جميع أنحاء البلاد ، ولكن على وجه التحديد داخل المخضرم تواصل اجتماعي. لذلك ، عملت DAV بلا كلل للتأكد من أننا قدمنا ​​رسائل متسقة لا تزال الشركات توظفها – ولا تزال تبحث عن المهارات والمواهب التي يمتلكها المحاربون القدامى – ولم تتردد DAV في استضافة معارض التوظيف الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت DAV صندوق الإغاثة من البطالة COVID-19لتقديم مساعدة مالية للمحاربين القدامى المعوقين المرتبطين بالخدمة الذين فقدوا العمل أو الدخل في أعقاب تفشي الفيروس. منذ أبريل ، تم توزيع أكثر من 1.8 مليون دولار من المنح على قدامى المحاربين المحتاجين. ساعدت الإغاثة ، التي أصبحت ممكنة من خلال التبرعات السخية من الرعاة الأمريكيين والشركات ، قدامى المحاربين في أمتنا على دفع الفواتير والحصول على الطعام وإعالة أسرهم خلال هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة.

العريف.  أُصيب آرون مانكين ، أحد قدامى المحاربين في مشاة البحرية ، بعبوة ناسفة في العراق في عام 2005. وضع مانكين وزملاؤه قدامى المحاربين الأمريكيين في العراق وأفغانستان أعلامًا تكريماً للمحاربين القدامى لعام 1982 الذين انتحروا منذ الأول من يناير في ناشونال مول في واشنطن العاصمة. ، يوم الخميس ، 27 مارس 2014 خلال أسبوعهم السنوي Storm the Hill.  (مايك مورونيس / طاقم العمل)

العريف. أُصيب آرون مانكين ، أحد قدامى المحاربين في مشاة البحرية ، بعبوة ناسفة في العراق في عام 2005. وضع مانكين وزملاؤه قدامى المحاربين الأمريكيين في العراق وأفغانستان أعلامًا تكريماً للمحاربين القدامى لعام 1982 الذين انتحروا منذ الأول من يناير في ناشونال مول في واشنطن العاصمة. ، يوم الخميس ، 27 مارس 2014 خلال أسبوعهم السنوي Storm The Hill. (مايك مورونيس / طاقم العمل)

آخر من العراق وأفغانستان قدامى المحاربين الأمريكية ، وفقا للمتحدث باسم هانا سينواى:

تواصل IAVA الدفاع عن المجتمع المخضرم واحتفلت مؤخرًا بمرور قانون القائد جون سكوت هانون لتحسين الرعاية الصحية العقلية ، والذي سيوفر الموارد التي تشتد الحاجة إليها لتوفير الدعم الحاسم لمكافحة الانتحار المخضرم.

تواصل IAVA الاعتراف بالخدمات المقدمة للمحاربات القدامى وتحسينها واحتفلت مؤخرًا بموافقة لجنة شؤون المحاربين القدامى في مجلس الشيوخ (SVAC) على قانون ديبورا سامبسون ، وهو حجر الزاوية في حملة IAVA الرائدة #SheWhoBorneTheBattle التي تم إطلاقها في عام 2017 لسد الثغرات في رعاية المحاربين القدامى.

لا تزال احتياجات المخضرمين عالية ، وللأسف يتأثر المحاربون القدامى بشكل غير متناسب بآثار جائحة فيروس كورونا. توفر IAVA دعمًا مجانيًا وسريًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع واتصالات بالموارد لجميع قدامى المحاربين في جميع أنحاء البلاد ، من خلال قوة الرد السريع (QRF) المتطورة والأفضل في فئتها .

ستستضيف IAVA أول مسيرة افتراضية على الإطلاق لدعم قدامى المحاربين الأمريكيين (SAV) في يوم المحاربين القدامى. هذا الحدث هو الأول من نوعه موكب افتراضي في جميع أنحاء بلادنا.

تواصل IAVA رفع مستوى الوعي حول التأثير الخطير الناجم عن الحروق والتعرضات السامة .

ما هي مهمة IAVA وكيف يمكن أن يتأقلم قدامى المحاربين للمساعدة؟ ما أنواع فرص التطوع المتوفرة لديك؟

تتمثل مهمة IAVA في التواصل وتوحيد وتمكين قدامى المحاربين بعد 11 سبتمبر. انضم إلى معركتنا واتخذ إجراءً. انضم إلينا على وسائل التواصل الاجتماعي وساعدنا في نشر الكلمة. تقدم بطلب للحصول على برنامج تطوير القيادة العليا Storm The Hill. مزيد من المعلومات حول كلا الأمرين أعلاه هنا. استخدم قوة الرد السريع الخاصة بنا وشاركها مع أي شخص في المجتمع يحتاج إلى المساعدة. مزيد من المعلومات هنا .

كيف تختلف IAVA عن VSOs الأخرى؟

يتمتع بالذكاء الرقمي والاتصال به ، ويوفر أفضل المناصرة في فئته على المستوى الوطني ، والمساعدة المباشرة لأي من المحاربين القدامى من خلال قوة الرد السريع لدينا ، وفرص العضوية ، ولديه حضور إعلامي وطني لزيادة الوعي بالقضايا التي تؤثر على قدامى المحاربين.

ما الذي يمكن أن تقدمه IAVA للمحاربين القدامى الذين ينتقلون؟

قوة رد الفعل السريع: Storm The Hill ، المناصرة ، العضوية المجانية

ما هي التحديات التي قدمها الوباء الحالي إلى IAVA وكيف تغلبت عليها؟

تتزايد احتياجات المحاربين القدامى وأعدنا إطلاق برنامج Quick Reaction Force هذا العام ، لخدمة المزيد من المحاربين القدامى وتقديم المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للاستجابة بفعالية للاحتياجات المتزايدة لمجتمعنا. لقد ركزنا على الأحداث الافتراضية ، لأن معظم الأحداث الشخصية ليست واقعية في هذا الوقت.

150911-N-EI558-081 NAVAL AIR FACILITY ATSUGI ، اليابان (11 سبتمبر 2015) Master-at-Arms 2nd Class Zacchaeus Glass ، من مرفق الطيران البحري (NAF) Atsugi Naval Security Force ، يأخذ العلم الأمريكي من Team Red ، أعضاء من البيض والأزرق خلال سباق في إحياء ذكرى يوم باتريوت.  تم إجراء السباق تكريماً لأولئك الذين فقدوا حياتهم في 11 سبتمبر 2001 بسبب الهجمات الإرهابية على الولايات المتحدة (صورة للبحرية الأمريكية من قبل أخصائي الاتصال الجماهيري من الدرجة الثالثة ريان جي غرين / تم إصدارها)

150911-N-EI558-081 NAVAL AIR FACILITY ATSUGI ، اليابان (11 سبتمبر 2015) Master-At-Arms 2nd Class Zacchaeus Glass ، من مرفق الطيران البحري (NAF) Atsugi Naval Security Force ، يأخذ العلم الأمريكي من Team Red ، أعضاء من البيض والأزرق خلال سباق في إحياء ذكرى يوم باتريوت. تم إجراء السباق تكريماً لأولئك الذين فقدوا حياتهم في 11 سبتمبر 2001 بسبب الهجمات الإرهابية على الولايات المتحدة (صورة للبحرية الأمريكية من قبل أخصائي الاتصال الجماهيري من الدرجة الثالثة ريان جي غرين / تم إصدارها)

الأحدث من Team Red و White و Blue ، وفقًا للمتحدثة باسم Margaret Britten:

في 11 نوفمبر ، يستضيف فريق RWB WOD For Warriors. WOD For Warriors هو حدث لياقة وظيفية سنوي للمحاربين القدامى والداعمين لإظهار تقديرهم للرجال والنساء الذين خدموا بلادنا. الخيارات الافتراضية متاحة هذا العام! يمكن للمشاركين المهتمين التسجيل في Teamrwb.Org/W4w

في 11 نوفمبر أيضًا ، ستدعم ستاربكس الصحة العقلية ورفاهية قدامى المحاربين في أمتنا من خلال التبرع بـ 25 سنتًا لكل قهوة ساخنة يتم بيعها إلى فريق RWB و Headstrong.

في عيد الشكر هذا ، يستضيف فريق RWB أول هرولة تركية على الإطلاق تُعرف باسم Rock The Trot! يركز الحدث على الامتنان ويمثل فرصة للمحاربين القدامى والداعمين لإلقاء نظرة على ما يشعرون بالامتنان له. يمكن للمشاركين المشي أو الجري أو الركض أو التدحرج. التفاصيل متاحة على Teamrwb.Org/Rockthetrot وفي تطبيق Team RWB.

ما هي مهمة RWB وكيف يمكن أن يتأقلم قدامى المحاربين للمساعدة؟ ما أنواع فرص التطوع المتوفرة لديك؟

المتطوعون هم العمود الفقري لفريق RWB الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الفرص للمشاركة. يقوم متطوعو فريق RWB ، المعروفين باسم قادة النسر ، بكل شيء بدءًا من التخطيط للمناسبات الخاصة وحتى قيادة الأنشطة المنتظمة والتواصل المخضرم. كما يتم تقديم فرص التطوع كجزء من العضوية العادية. غالبًا ما تتطوع الفروع المحلية في مجتمعاتهم. تتضمن بعض الأمثلة في السباقات التي تستضيف محطات مائية ، واستضافة الأحداث في منازل المحاربين القدامى المحليين ، وتنظيف وتدمير الأحداث والاحتفالات التي تركز على المخضرم ، وأكثر من ذلك بكثير.

كيف يختلف RWB عن VSOs الأخرى؟

يعمل فريق RWB على تشكيل مجتمع الصحة والعافية الرائد للمحاربين القدامى في أمتنا. فريق RWB هو منظمة قوية تضم أكثر من 200000 عضو مع أكثر من 200 فرع في جميع أنحاء البلاد تقدم الأحداث المحلية وتخلق مجتمعات تفاعلية للمحاربين القدامى بعد تركهم الخدمة. Team RWB هي مؤسسة الخدمة المخضرمة الوحيدة التي لديها تطبيق محمول متكامل تمامًا (تطبيق Team RWB ) يضم تحديات وتدريبات وأحداث افتراضية ، ويضع فريق RWB بشكل فريد لإظهار قدامى المحاربين في أمتنا أن أفضل أيامهم تنتظرهم ، بغض النظر عن أي شيء. التحديات التي يواجهونها.

ما الذي يمكن أن تقدمه RWB للمحاربين القدامى؟

يقدم فريق RWB للمحاربين القدامى في بلادنا طريقة للبقاء على اتصال ونشط والتركيز على صحتهم وعافيتهم مع وجود مجتمع خلفهم. في عام نموذجي ، تستضيف فصول فريق RWB حوالي 42000 حدث سنويًا للمحاربين القدامى للمشاركة في وبناء العلاقات في مجتمعاتهم المحلية.

ما هي التحديات التي أدخلها الوباء الحالي على RWB وكيف تغلبت عليها؟

بسبب الوباء ، تم تقييد الأحداث المحلية لفريق RWB باتباع الإرشادات الصحية المحلية. هذه العزلة المتزايدة بين قدامى المحاربين وسرعان ما تمحور فريق RWB لدعمهم خلال هذه الأوقات الصعبة. من خلال تقديم برامج وفعاليات أكثر قوة من خلال تطبيق Team RWB ، حقق فريق RWB العديد من الإنجازات في عام 2020 مع أكثر من 180.000 من المحاربين القدامى والحرس الوطني والاحتياط وأعضاء الخدمة النشطة هذا العام.

شاهدوا مأساة الامريكان الذي شاركوا بغزو العراق

الأحدث من Team Rubicon ، وفقًا لـ Jacob Gnieski:

يواصل فريق روبيكون ريادته في مجال الاستجابة للكوارث ويخدم حاليًا مجتمعات لويزيانا وألاباما وفلوريدا بعد الأعاصير لورا وسالي ودلتا وزيتا من خلال الإصلاح العاجل للمنازل ، ونفايات الوحل ، وأعمال المناشير ، وتغطية الأسقف. نحن بصدد إنهاء عمليات COVID-19 الخاصة بنا ، والتي تضمنت توزيع الأغذية وتسليمها ومواقع الاختبار ، مع تشجيع Greyshirts لدينا على مواصلة إحداث فرق في مجتمعاتهم المحلية من خلال برنامج #NeighboursHelpingNeighbours.

ما هي مهمة TR وكيف يمكن أن يتأقلم قدامى المحاربين للمساعدة؟ ما أنواع فرص التطوع المتوفرة لديك؟

تتمثل مهمة Team Rubicon في توفير الإغاثة للمتضررين من الكوارث ، بغض النظر عن مكان وقوعها أو مكانها. قدامى المحاربين العسكريين لديهم مهارات فريدة يمكن ترجمتها بشكل مثالي إلى الاستجابة للكوارث. من خلال إقران هذه المهارات والخبرات مع المستجيبين الأوائل والمهنيين الطبيين والحلول التقنية ، يهدف Team Rubicon إلى تقديم أكبر خدمة وتأثير ممكن.

من خلال هذه الخدمة ، يوفر Team Rubicon للمحاربين القدامى ثلاثة أشياء يخسرونها بعد ترك الجيش: هدف مكتسب من خلال الإغاثة في حالات الكوارث ؛ مجتمع مبني من خلال الخدمة مع الآخرين ؛ والهوية ، من إدراك التأثير الذي يمكن أن يحدثه الفرد. إلى جانب تطوير القيادة والفرص الأخرى ، يتطلع Team Rubicon إلى مساعدة قدامى المحاربين على الانتقال من الحياة العسكرية إلى الحياة المدنية.

في Team Rubicon ، لدينا فرص تطوعية للمحاربين القدامى من أي MOS. تأتي قمصاننا الرمادية من خلال جميع أنواع الخلفيات ولديها مجموعة متنوعة من المهارات التي يمكنهم استخدامها لمساعدتنا في إنجاز مهامنا ونعلم أنه لا توجد مجموعة أفضل لإنجاز الأمور من قدامى المحاربين.

في مهمة Team Rubicon ، يمكن أن يكون المتطوعون مصورين أو مسئولي معلومات عامة أو قادة بعثات أو خبراء تقنيين لضمان نجاحنا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أن يتسخوا في الميدان ، فإننا نقدم التدريب لمهام محددة مثل عمليات المنشار الجنزيري وتغطية الأسطح ومشغلي المعدات الثقيلة. كل عملية فريدة وتتطلب مهارات مختلفة ، لكننا سنتأكد من أن لديك الأدوات والتدريب الذي تحتاجه لتكون ناجحًا. بينما يقود المحاربون القدامى قاعدة المتطوعين لدينا ، فإننا نقبل المدنيين كمتطوعين أيضًا ، طالما أن الرغبة في الخدمة موجودة.

كيف تختلف TR عن VSOs الأخرى؟

Team Rubicon ليست منظمة خدمة قدامى المحاربين ، ومع ذلك ، فإن مهمتنا هي نفسها. خدم ما يقرب من 3 ملايين رجل وامرأة بالزي العسكري منذ 11 سبتمبر. مع عودة هؤلاء المحاربين القدامى إلى ديارهم ، يواجه العديد منهم تحديات في الانتقال مرة أخرى إلى المجتمعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وإعادة التكيف مع الحياة المدنية. هناك أدلة متزايدة على أن استمرار الخدمة في المنزل يمكن أن يؤدي إلى تحسينات قابلة للقياس للرفاهية العامة لهذا المجتمع. نحن نعيد توظيف شغف المحاربين القدامى بالخدمة ومجموعات المهارات المتخصصة للغاية لخدمة المجتمعات الأكثر احتياجًا.

ما الذي يمكن أن تقدمه TR للمحاربين القدامى؟

إن العافية الجسدية والعقلية والعاطفية والاجتماعية للمحاربين القدامى العائدين في بلادنا لها أهمية وطنية. مع عودة قدامى المحاربين إلى ديارهم ، واجه الكثيرون تحديات في الانتقال إلى الحياة المدنية.

في حين أن هناك قضايا حقيقية وصعبة يعاني منها المحاربون القدامى – نقص الموارد والفهم حول الصحة العقلية والتشرد والبطالة – لا يرى فريق روبيكون أن قدامى المحاربين لدينا معطلين. في Team Rubicon ، قدامى المحاربين هم وكيل مهمتنا وليس الهدف.

من خلال إشراك قدامى المحاربين لدينا في الخدمة المستمرة من خلال الاستجابة للكوارث ، لا يوفر Team Rubicon الإغاثة للمجتمعات المتضررة فحسب ، بل يبدأ العديد من المتطوعين المخضرمين في استعادة الهدف والمجتمع والهوية التي يصعب العثور عليها عند مغادرة القوات المسلحة.

يقدم Team Rubicon أيضًا برنامجًا للمحاربين القدامى يسمى برنامج Clay Hunt Fellowship. يُفتتح برنامج زملاء كلاي هانت كل ثلاثة أشهر ويزود المخضرم بأدوات لإعادة تحديد هدفهم وهويتهم خارج الزي الرسمي لحياة من الخدمة المستمرة. سيكمل الزملاء منهجًا دراسيًا من Base Camp مدته ستة أشهر يركز على الذكاء العاطفي من خلال اكتشاف مكتشفات القوة واستكشاف الوعي الذاتي والتقييمات الشخصية ومناقشات المجموعات المركزة والقراءة ومهام التأمل الذاتي الموجهة. عند الانتهاء ، سيتم تجهيز الزملاء لقيادة أفضل في مجتمعاتهم وداخل Team Rubicon.

ما هي التحديات التي أدخلها الوباء الحالي على TR وكيف تغلبت عليها؟

لقد غيّر جائحة COVID-19 إلى الأبد الطريقة التي يستجيب بها Team Rubicon للبعثات. بسبب الوباء ، قمنا بأشياء وقمنا بتوسيع قدراتنا بطرق لم نتخيلها أبدًا ، بما في ذلك العمليات الطبية المحلية ، ودعم الأمن الغذائي والوقوف في مواقع الاختبار المتنقلة. لقد لاحظنا أن العديد من المتطوعين في بنوك الطعام كانوا في فئة المخاطر العالية لـ COVID-19 ، لذلك أنشأنا شراكة مع Feeding America لجعل Greyshirts الخاصة بنا تقوم بهذه الأدوار.

أرسلنا أطقمنا الطبية المتطوعين إلى Navajo Nation للمساعدة في فك الضغط عن مستشفياتهم. عقدنا شراكة مع Atrium Health و Verily Life Sciences للوقوف على مواقع اختبار COVID-19 المحمولة. بالإضافة إلى كل هذه العمليات الجديدة ، لم تتوقف الكوارث أبدًا. واصلنا تنفيذ مهمتنا الأساسية المتمثلة في الاستجابة للكوارث مع اتباع إرشادات مركز السيطرة على الأمراض وإنشاء بروتوكولات جديدة للحفاظ على أولئك الذين نساعدهم ، ومتطوعينا ، والمجتمعات التي نعود إليها بأمان.

المشاركون في ركوب 2016 American Legion Legacy Run عبر ألاباما.  (لوكاس كارتر / الفيلق الأمريكي)

المشاركون في ركوب 2016 American Legion Legacy Run عبر ألاباما. (لوكاس كارتر / الفيلق الأمريكي)

الأحدث من The American Legion ، وفقًا للمتحدث جون راوتر:

يشجع الفيلق الأمريكي المحاربين على إجراء فحوصات الأصدقاء. تشجع هذه الحملة المحاربين القدامى على التواصل مع إخوانهم وأخواتهم في السلاح والتحقق من صحتهم. أكثر من 20 من قدامى المحاربين ينتحرون في اليوم. يشعر العديد من قدامى المحاربين بالعزلة بشكل خاص أثناء جائحة COVID-19. يؤمن الفيلق الأمريكي بقوة في تعزيز قدامى المحاربين. في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو أذن متعاطفة لإحداث فرق في قدرة المحارب القديم على التعامل مع الظروف الصعبة.

يشجع الفيلق الأمريكي الكونجرس على تمرير مشروعي S.4657 و HR 4290 ، وهما مشروعان قانونيان من الحزبين يتطلبان من وزارة شؤون المحاربين القدامى تخصيص أسبوع التحقق من الأصدقاء. سيزيد من الموارد للخط الساخن للأزمة الوطنية ويتطلب VA لتطوير وتنفيذ فرص التعليم التعاوني للمحاربين القدامى لتعلم كيفية إجراء فحوصات العافية.

ما هي مهمة TAL وكيف يمكن أن يتلاءم قدامى المحاربين للمساعدة؟

تأسس الفيلق الأمريكي عن طريق انتقال قدامى المحاربين. بعد أشهر من انتهاء الحرب العالمية الأولى ، اجتمعت مجموعة من قدامى المحاربين الأمريكيين في باريس ، فرنسا ، لتلبية الحاجة إلى منظمة جديدة تدافع عن قدامى المحاربين العائدين من الحرب. تأسست المنظمة على أربع ركائز – رفاهية المحاربين القدامى ، والدفاع الوطني القوي ، وبرامج الشباب الوطنية ، والنزعة الأمريكية.

في عام 1944 ، قامت مجموعة من المحاربين بقيادة القائد الوطني السابق هاري كولميري بصياغة قانون إعادة تعديل الجنود – المعروف باسم قانون الجندي. من خلال توفير فرص التعليم العالي وملكية المنازل والتدريب المهني ، ساعد قانون الجنود الأمريكيين الولايات المتحدة على تجنب كساد كبير آخر بعد الحرب العالمية الثانية.

استخدم الفيلق الأمريكي نفوذه الهائل في واشنطن لضمان تمرير فواتير الجنود اللاحقة ومزايا المحاربين القدامى الأخرى.

من خلال شبكة تضم أكثر من 12000 وظيفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها ، نرحب بالمحاربين القدامى الذين ينتقلون والذين ما زالوا في الخدمة الفعلية للانضمام إلى The American Legion والتطوع في مجموعة متنوعة من البرامج المقدمة على مستوى المجتمع والولاية والمستوى الوطني.

ما أنواع فرص التطوع المتوفرة لديك؟

بالإضافة إلى الدفاع عن المحاربين القدامى والجيش ، يتطوع Legionnaires بما يقرب من مليون ساعة في السنة في المراكز والمرافق الطبية VA في جميع أنحاء البلاد.

The American Legion Riders هم من عشاق الدراجات النارية الذين يجمعون أموالًا كبيرة لصندوق المنح الدراسية الأمريكية Legion Legacy ، والذي يستفيد منه أطفال العسكريين الذين ماتوا أو أصيبوا بإعاقة خطيرة في الخدمة الفعلية منذ هجمات 11 سبتمبر. تدير American Legion أيضًا مؤسسة المحاربين القدامى والأطفال ، و Operation Comfort Warriors وغيرها من البرامج الرائعة.

تعد برامج الشباب الخاصة بها من أفضل البرامج في البلاد وتشمل Boys State And Boys Nation و American Legion Baseball و Junior Shooting Sports و High School Oratorical Scholarship Program وعدد من فرص التطوع الأخرى.

كيف يختلف TAL عن VSOs الأخرى؟

من خلال شبكتها التي تضم أكثر من 12000 موقع في المجتمعات من الساحل إلى الساحل وحتى في الخارج ، تتمتع The American Legion بتأثير هائل على مستوى المجتمع والولاية والمستوى الوطني. في الواقع ، هناك ضعف عدد مواقع الفيلق الأمريكي في الولايات المتحدة مثل عدد وول مارت. الفيلق الأمريكي هو إلى حد بعيد أكبر منظمة قدامى المحاربين في البلاد والصوت الأكثر نفوذاً لأفراد الجيش وعائلاتهم. The American Legion مكرس لاقتراح المحاربين القدامى لتعزيز قدامى المحاربين ويقدم أكبر مجموعة متنوعة من البرامج لأي منظمة غير ربحية.

ما الذي يمكن أن تقدمه TAL للمحاربين القدامى الذين ينتقلون؟ يضم الفيلق الأمريكي أكثر من 3000 من ضباط الخدمة المدربين تدريباً عالياً والمعتمدين الذين يساعدون قدامى المحاربين وعائلاتهم في الحصول على المزايا التي حصلوا عليها. يفعلون ذلك مجانًا وبغض النظر عما إذا كان المخضرم عضوًا في The American Legion. يرعى American Legion أيضًا معارض التوظيف لنقل الأفراد العسكريين والمحاربين القدامى والأزواج. نوفر أيضًا للمحاربين القدامى الذين ينتقلون فرصة أن يكونوا أعضاءً ذوي قيمة في عائلة أكبر – عائلة American Legion.

ما هي التحديات التي قدمها الوباء الحالي إلى TAL وكيف تغلبت عليها؟

تأسس الفيلق الأمريكي خلال جائحة عالمي واستجاب لأزمة COVID-19 الحالية بطريقة تجعل الفيلق الأصلي لعام 1919 يشعر بالفخر. طوال حالة الطوارئ الوطنية ، واصل قائد الفيلق الوطني الأمريكي بيل أكسفورد قيادة أكبر منظمة قدامى المحاربين في البلاد حيث عانت العديد من مواقع الفيلق الأمريكي من الإغلاق أثناء تكثيف استجاباتها لاحتياجات قدامى المحاربين ومجتمعاتهم المحلية.

كان من الصعب على عائلة متماسكة مثل The American Legion أن تتباعد اجتماعيًا لكن قدامى المحاربين يعرفون كيفية التكيف والتغلب. في وقت مبكر ، قدمت العديد من مواقع الفيلق الأمريكي معدات الحماية الشخصية لعمال الخطوط الأمامية عندما كانت لا تزال تعاني من نقص. نظمت مواقع أخرى الطعام وحملات الإغاثة في مواقف السيارات الخاصة بهم. في 15 سبتمبر ، استضافت إدارة الفيلق الأمريكي في تكساس معرضًا افتراضيًا للوظائف الافتراضية ، حضره ما يقرب من 800 من المحاربين القدامى وأفراد الأسرة العسكريين الباحثين عن عمل. وشملت 220 شركة توظيف. ومن المقرر إقامة معرض عمل مماثل في ولاية كارولينا الشمالية في 17 نوفمبر ويمكن زيارته عن طريق تسجيل الدخول إلى Www.Legion.Org .

نظمت أقسام وإدارات الفيلق الأمريكي حملات للتبرع بالدم طوال فترة الوباء. واصل المحاربون الإدلاء بشهاداتهم أمام لجان الكونغرس ، والاجتماع مع وزارة شؤون المحاربين القدامى والتواصل مع البيت الأبيض بشأن القضايا الملحة التي تواجه قدامى المحاربين الأمريكيين.

باتريوت جارد وأعضاء VFW يحيون حاملي النعش أثناء نقل المحارب الكوري المخضرم جورج آر. جرين إلى جناح حيث حصل على تكريم عسكري كامل قبل دفنه في مقبرة ماريون الوطنية في ماريون إنديانا يوم الخميس 19 ديسمبر 2019. أقارب أحياء معروفون لذلك جاء قدامى المحاربين من مناطق بعيدة مثل ميشيغان لحضور جنازته.  (دون نايت / The Herald-Bulletin عبر AP)

باتريوت جارد وأعضاء VFW يحيون حاملي النعش أثناء نقل المحارب الكوري المخضرم جورج آر. جرين إلى جناح حيث حصل على تكريم عسكري كامل قبل دفنه في مقبرة ماريون الوطنية في ماريون إنديانا يوم الخميس 19 ديسمبر 2019. أقارب أحياء معروفون لذلك جاء قدامى المحاربين من مناطق بعيدة مثل ميشيغان لحضور جنازته. (دون نايت / The Herald-Bulletin عبر AP)

الأحدث من قدامى المحاربين في الحروب الأجنبية ، وفقًا للمتحدث باسم الجيش تيرينس هايز:

في أواخر شهر يوليو ، قمنا بتركيب هارولد “هال” روش الثاني قائد VFW الجديد. في أكتوبر ، تم إطلاق أحدث منصة اتصالات لدينا. و VFW البودكاست وتسليط الضوء على القضايا الهامة والتحديات والتشريعات التي تؤثر على قدامى المحاربين وأفراد الخدمة وعائلات العسكريين في جميع أنحاء العالم. يرجى زيارة Www.Vfw.Org لمزيد من المعلومات.

كان VFW حاسمًا لنجاح التشريع الأخير الذي يدعم الأفراد العسكريين والمحاربين القدامى وعائلاتهم. تم توقيع قانون تحسين رعاية الصحة العقلية للمحاربين القدامى جون سكوت هانون لعام 2019 ، ليصبح قانونًا يوم السبت الماضي. يدعم هذا القانون مساعدة المحاربين القدامى حيث يستمر في إجراء تحسينات على رعاية الصحة العقلية للمحاربين القدامى من خلال تغطية خطة استراتيجية للمحاربين القدامى الذين ينتقلون من الخدمة الفعلية ، والبرامج التجريبية التي تدمج العلاجات البديلة ، وإنشاء مجموعة أدوات العلاج السريري لمقدمي خدمات المحاربين القدامى ووزارة الدفاع وتحسين الرعاية والخدمات للنساء قدامى المحاربين ، وتوسيع القوى العاملة الطبية للصحة العقلية.

ما هي مهمة VFW وكيف يمكن أن يتأقلم قدامى المحاربين للمساعدة؟ ما أنواع فرص التطوع المتوفرة لديك؟

نحن منظمة الخدمة القتالية المخضرمة الأولى في الولايات المتحدة ، مكرسة لتعزيز الصداقة الحميمة بين قدامى المحاربين في النزاعات الخارجية. خدماتنا ومناصرتنا مجانية لجميع المحاربين القدامى والعسكريين ومجتمعاتنا. نحن قدامى المحاربين نساعد قدامى المحاربين.

يتم تسجيل أكثر من تسعة ملايين ساعة سنويًا من قبل أعضائنا في برامج تطوعية مثل VA Volunteer Service (VAVS) ، حيث يقدمون الدعم المباشر للمحاربين القدامى الذين يتم إدخالهم إلى المستشفى في مرافق VA الطبية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد لا يحصى من فرص التطوع في أكثر من 6000 مركز VFW في جميع أنحاء العالم ، والتي تخدم مجتمعاتهم بلا كلل بمشاريع تتراوح بين إطعام المشردين ، ودعم الوحدات العسكرية القريبة ، وتجميع Buddy Poppies (المستخدمة لجمع الأموال لدعم برامج VFW) ودعم الطلاب قدامى المحاربين في الكليات والجامعات في منطقتهم.

كيف يختلف VFW عن VSOs الأخرى؟

على الرغم من أن عضويتنا تقتصر على المحاربين القدامى الذين خدموا في حرب أو حملة أو رحلة استكشافية على أرض أجنبية أو في مياه معادية ، إلا أن خدماتنا ومناصرتنا لأفراد الجيش والمحاربين القدامى وأفراد أسرهم ليس لها قيود. نحن نستثمر المزيد من الوقت والموارد في تدريب وتطوير أكثر من 2100 من ضباط الخدمة الذين يساعدون العسكريين والمحاربين القدامى في تلقي مزايا واستحقاقات مساعدة الضحايا.

ما الذي يمكن أن تقدمه VFW للمحاربين القدامى الانتقاليين؟

من خلال شبكة تضم أكثر من 6000 من وظائف VFW و 2100 موظف خدمة و 1.4 مليون عضو ، فإن VFW هو مكان يمكن فيه لأعضاء الخدمة الانتقالية وأسرهم الوصول إلى الفرص الاقتصادية داخل مجتمعاتهم. غالبًا ما يكون تعويض الإعاقة VA حجر الزاوية للاستقرار الاقتصادي للمخضرم الانتقالي وعائلته ، لذلك لدينا حاليًا ضباط خدمة في 24 منشأة عسكرية رئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة يعملون كممثلين لمطالبات ما قبل التفريغ. تم تدريبهم واعتمادهم لمساعدة أعضاء الخدمة الانتقالية في تقديم مطالبة الإعاقة الخاصة ب VA وتثقيفهم حول مزايا واستحقاقات VA.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر VFW الوصول المباشر إلى ، ويدعو إلى:

  • المساعدة الانتقالية المحسنة في الوقت المناسب ، بما في ذلك الوصول إلى البرامج بعد تركهم الخدمة العسكرية
  • فوائد التعليم عالية الجودة والمستدامة
  • برامج توظيف وتدريب قوية
  • فرص تطوير الأعمال الصغيرة
  • أوراق اعتماد مدنية أو ائتمان أكاديمي للتدريب العسكري
  • تفضيلات التوظيف في الخدمة المدنية ومع كبار المقاولين الحكوميين
  • التعليم والتدريب في مجالات وظيفية جديدة ومتوسعة
  • تحسين طابع مراجعة التفريغ وإجراءات الاستئناف

ما هي التحديات التي أدخلها الوباء الحالي على VFW وكيف تغلبت عليها؟

لقد كان VFW رائعًا في تحديد الاحتياجات المتغيرة لعملائه والتكيف معها خلال هذا الوباء. مع فقدان الوظائف ، وإغلاق الشركات الصغيرة المملوكة للمخضرمين ، وتعليق الوظائف الجامعية ، والعزلة الاجتماعية التي يسببها COVID-19 ، تلقى VFW زيادة كبيرة في طلبات المساعدة. لقد استجبنا لاحتياجات قدامى المحاربين وعائلاتهم من خلال برنامج الاحتياجات غير الملباة ، برعاية برجر كينج ، الذي يقدم المساعدة المالية ، وحملة العافية العقلية VFW التي تقدم الدعم لأولئك الذين يبحثون عن موارد الصحة العقلية في مجتمعاتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، نواصل مساعدة طلابنا القدامى من خلال منحة Help-A-Hero الدراسية ، التي ترعاها SportClips.

يستعد فريق مكون من ستة جنود من جوينت بيس لويس ماكورد للانطلاق في ماراثون سياتل روك أند رول في يونيو 2013 في محاولة لنشر الوعي ببرامج مشروع المحارب الجريح.  (الرقيب جينيفر سبرادلين / الجيش)

يستعد فريق مكون من ستة جنود من جوينت بيس لويس ماكورد للانطلاق في ماراثون سياتل روك أند رول في يونيو 2013 في محاولة لنشر الوعي ببرامج مشروع المحارب الجريح. (الرقيب جينيفر سبرادلين / الجيش)

الأحدث من مشروع Wounded Warrior Project ، وفقًا للمتحدث باسم Joe Plenzler:

مع اقتراب يوم المحاربين القدامى بسرعة ، يستعد برنامج WWP لـ ” تكريم محاربينا ” – وهو احتفال افتراضي بيوم المحاربين القدامى لتشجيع الأمريكيين في كل مكان على الاحتفال بيوم المحاربين القدامى من المنزل. سيتم استضافة الحدث الافتراضي من قبل لاعب الوسط السابق في اتحاد كرة القدم الأميركي ومحلل كرة القدم الحالي لـ ESPN Jesse Palmer ، ويتضمن عروضًا موسيقية ، بالإضافة إلى تكريم المخضرمين أثناء البث يوم الأربعاء 11 نوفمبر في الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10:30 صباحًا CST / 08:30 PST على غير الربحية صفحة الفيسبوك و قناة يوتيوب. سيشجع برنامج WWP المشاركين على مشاركة قصصهم الخاصة وتكريمهم المخضرم خلال البث. سيجلب الاحتفال الافتراضي على مستوى البلاد قصص القوة والشجاعة والأمل من خلال الحكايات الشخصية من أجيال من قدامى المحاربين العسكريين ، ولم الشمل والعروض الموسيقية للمغنية متعددة البلاتين سارة إيفانز ورجل من مجموعة كابيلا Straight No Chaser – كل ذلك لتكريم يونايتد دول القوات المسلحة وتحتفي بأبطال أمريكا

ما هي مهمة WWP وكيف يمكن أن يتأقلم قدامى المحاربين للمساعدة؟

تتمثل مهمة Wounded Warrior Project® (WWP) في تكريم وتمكين الجرحى المحاربين ، وتتمثل رؤيتنا في تعزيز الجيل الأكثر نجاحًا وتكييفًا من أفراد الخدمة الجرحى في تاريخ أمتنا. نحن نربط المحاربين وعائلاتهم ومقدمي الرعاية بالأقران والبرامج والمجتمعات لضمان حصولهم على شبكة من الدعم. نحن نخدم هذه المجموعات من خلال برامج الصحة والعافية العقلية والجسدية المجانية ، والاستشارات المهنية والفوائد ، ومن خلال تقديم الدعم المستمر للأشخاص الأكثر إصابة. نحن نمكّن المحاربين من عيش الحياة بشروطهم الخاصة ، ونوجه زملائهم القدامى وأعضاء الخدمة ، ونجسد شعار مشروع المحارب الجريح من خلال حمل بعضهم البعض على طريق التعافي.

ما أنواع فرص التطوع المتوفرة لديك؟

يشجع مشروع Wounded Warrior Project الناس على مساعدتنا في خدمة قدامى المحاربين الجرحى والمصابين والمرضى من خلال التبرع وجمع التبرعات ومساعدتنا على زيادة الوعي بالتحديات التي يواجهها المحاربون. نحن لا نقبل أي أموال حكومية ونحن مدعومون بالكامل من المانحين. لا يدفع المحاربون فلسًا واحدًا مطلقًا مقابل برامجنا – لأنهم دفعوا مستحقاتهم في ساحة المعركة. يساعدنا داعمونا في تقديم خدمات مجانية في مجال الصحة العقلية والاستشارات المهنية والرعاية التأهيلية طويلة الأجل التي تغير الحياة.

كيف تختلف WWP عن VSOs الأخرى؟

على عكس معظم VSOs ، فإن WWP ليست منظمة قائمة على العضوية. بصفتها منظمة غير ربحية 501 (C) (3) ، يعمل Wounded Warrior Project على تغيير الطريقة التي يتم بها تمكين المحاربين القدامى المصابين في أمريكا وتوظيفهم وإشراكهم في مجتمعاتنا. منذ عام 2003 ، كنا مدافعين بلا كلل عن أفضل ما في بلادنا ، وتحسين حياة الملايين من المحاربين وعائلاتهم. لا يدفع المحاربون فلسًا واحدًا أبدًا مقابل برامجنا وخدماتنا المجانية في مجال الصحة العقلية والاستشارات المهنية والرعاية التأهيلية طويلة الأجل تغير الحياة. نحن ملتزمون بمساعدة المحاربين القدامى المصابين على تحقيق أعلى طموحاتهم.

ما الذي يمكن أن يقدمه WWP للمحاربين القدامى؟

يوفر WWP للأفراد العسكريين الانتقاليين مجموعة كاملة من البرامج والخدمات التي تركز على الصحة والعافية العقلية والبدنية والمالية. العديد من المحاربين القدامى الانتقال يجد اتصال من خلال برنامج خريجي والمساعدة من خلال VA وزارة الدفاع فوائد الخدمة ، وإطلاق حياتهم المهنية المقبلة من خلال العمل المخضرم والإرشاد الوظيفي ووريورز لبرنامج العمل .

ما هي التحديات التي قدمها الوباء الحالي لبرنامج WWP وكيف تغلبت عليها؟

كان WWP عامًا مليئًا بالتحديات والمكافآت. لقد ارتقينا إلى مستوى التحدي المتمثل في جائحة COVID-19 ، وتمحورنا حول تقديم البرامج والخدمات عبر الإنترنت لحماية صحة المحاربين الذين نخدمهم ، وقدمنا ​​10 ملايين دولار كمساعدة مالية و 2.1 مليون دولار في إغاثة مقدمي الرعاية للأشخاص الأكثر تضررًا من الوباء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى