فنون

مابين ” الطلاق و الكورونا ” تُثير هنادي الجدل

و مهنا يتحدث عن حقيقة الاجهاض

بسبب منشور نشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي اثارت النجمة “هنادي مهنا” في إثارة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت فيه: “الحمد لله على كل شيء”.

وأثار المنشور حالة من الجدل والتساؤلات العديدة حول ما إذا كانت هنادي قد أصيبت بكورونا خاصة أن هناك أخباراً عن مرورها بأزمة صحية، أم أن الأمر تعدّى ذلك إلى الانفصال عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح؟

وعبّر مهنا عن أمله في عدم تداول أي شائعات بشأن أسرته، وضرورة توخّي الحذر من أي أخبار غير صحيحة، لما لها من تأثير سلبي في أفراد عائلته.

 أعانى من نزلة برد شديدة وأجريت PCR وجاءت النتيجة سلبية

طمأنت هنادي مهنى متابعيها وذلك بعد المنشور الأخير الذي نشرته على حسابها بموقع “فيس بوك” وجاء فيه: ” الحمد لله على كل شيء” وسط تساؤلات من متابعيها حول البوست، على أنها تعانى من نزلة برد شديدة، وعلى الفور أجرت pcr لفيروس كورنا وجاء النتيجة سلبية.

مابين " الطلاق و الكورونا " تُثير هنادي الجدل

وفى سياق متصل تشارك هنادى مهنى في بطولة مسلسل “مكتوب عليا” أمام الفنان أكرم حسنى والذي انطلق تصويره أمس الثلاثاء، للعرض في شهر رمضان 2022، والعمل بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادى مهنى، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة وتأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوى.

وتنتظر هنادي مهنى طرح فيلم “تماسيح النيل” في دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره منذ فترة، وتشارك في بطولته إلى جانب مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

مابين " الطلاق و الكورونا " تُثير هنادي الجدل

هاني مهنا يكشف حقيقة تعرض ابنته للإجهاض

وعن تعرض هنادي للإجهاض، أعرب هاني مهنا عن استيائه الشديد من تداول الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن ابنته، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

مابين " الطلاق و الكورونا " تُثير هنادي الجدل

مناشدات بعدم تداول أخبار سلبية عن أسرة هاني مهنا

وأعرب هاني مهنا الموسيقارعن أمله في عدم تداول أي شائعات بشأن أسرته، وضرورة توخي الحذر من أي أخبار غير صحيحة، لما لها من آثار سلبية على أفراد عائلته.

نجاح كبير لـ هنادي مهنا في حكاية بدون ضمان

وحققت مهنا نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، بمشاركتها في حكاية بعنوان «بدون ضمان» ضمن مسلسل «إلا أنا»، وشاركتها البطولة هاجر أحمد، إسلام جمال، سلوى عثمان، أحمد كشك وجالا كشك.

وتدور أحداث حكاية بدون ضمان، حول الأزمات الأسرية التي تواجه المتزوجين حديثا، من واقع الحياة في المجتمع المصري، وعلى رأسها بيت العائلة وتدخل الأم في حياة ابنها بشكل كبير.

«بدون ضمان» هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل «إلا أنا»، حيث عرضت الأولى وهى «بيت عز» بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان «بالورقة والقلم» بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

الجدير بالذكر أن هنادى مهنى عرض لها مؤخرًا حدوتة “كدبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب” على قناة الحياة، حيث شاركت في بطولتها إلى جانب أحمد زاهر، ايمان سلامة، فتوح أحمد، عماد رشاد وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

تعرض هنادي مهنا للتنمر بسبب وزنها

وفي سياق أخر، كانت كشفت الفنانة هنادي مهنا عن تعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد، الأمر الذي أدى بها إلى الانهيار والبكاء ودخولها في حالة نفسية سيئة.

وقالت هنادي خلال استضافتها في برنامج «مساء dmc» مع الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم : “كنت أتلقى تعليقات سخيفة.. وكانوا بيحسسوني إني بتخن وبخس عشانهم همّا.. مش عشان نفسي وشكلي .. فكنت بنهار وبعيط من التنمر عليا ومن الاكتئاب ومن كتر التنمر والتريقة على شكلي كنت بأكل أكتر”.

وتابعت: “حتى الان بيشتموني أني خسيت وبيقولولي شكلك عضمة”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هنادي مهنا تكشف كواليس حكاية «بدون ضمان» مع منى الشاذلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نبذة مختصرة عن حياة هنادي مهنا

هنادي مهنا (28 يوليو 1997 -)، ممثلة . والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا. قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014م.

مقابلة هنادي مهنا في برنامج ” ومعكم منى الشاذلي” على قناة Cbc 

وفي اول ظهور إعلامي لهنادي استقبلتها منى الشاذلي في استديو برنامجها الشهير “معكم”، في ضيافة خاصة وذلك في مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة علي فضائيات cbc.

ومن المقرر أن تكشف هنادي مهنا كواليس حكاية بدون ضمان، وتفاصيل تعاونها مع فريق العمل، وأبرز المواقف التي جمعتهم خلال التصوير، فضلا عن متابعتها لردود أفعال الجمهور حول العمل.

يتضمن اللقاء أيضا الحديث عن هنادي “الزوجة”، وذلك بعد مرور عام على زواجها من الفنان أحمد خالد صالح. كما تكشف تفاصيل تجربتها مع التخسيس.

 

للمزيد اضغط هنا | جدل بشأن أنفصال أيمي سمير غانم عن الرداد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى