امن

مارنيز تقتل 7 صناديد امريكان شاركوا بغزو العراق

تشارلستون ، فيرجينيا – تم تحديد الحكم هذا الأسبوع على مساعدة تمريض مطرودة اعترفت بقتل سبعة من كبار السن من المحاربين القدامى بجرعات قاتلة من الأنسولين في مستشفى وست فرجينيا. لا يزال اللغز هو ما دفع ريتا ميس لارتكاب الجرائم .

اعترفت ميس بالذنب العام الماضي لقتل المرضى عمدا بحقن الأنسولين الخاطئة في مركز لويس أ.جونسون الطبي في كلاركسبيرغ. وهي تواجه عقوبة السجن المؤبد عن كل واحدة من سبع تهم تتعلق بالقتل من الدرجة الثانية عندما حُكم عليها يوم الثلاثاء في محكمة فيدرالية.

ريتا ميس ، مساعدة التمريض السابقة في مركز Louis A. Johnson VA الطبي في كلاركسبيرغ ، دبليو فا ميس ، أقرت يوم الثلاثاء بسبع تهم بالقتل من الدرجة الثانية وتهمة واحدة بالاعتداء بنية ارتكاب جريمة قتل ثامن. شخص. (هيئة سجن وست فرجينيا الإقليمية والإصلاحية عبر AP)
عاملة صحية سابقة في دائرة شؤون المحاربين القدامى تقر بارتكاب جريمة قتل سبعة مرضى بتسمم الأنسولين
تم فصل مساعد التمريض في عام 2018 بعد إثارة مخاوف من قبل زملائه العاملين في المستشفى.

اعترفت ميس ، 46 عامًا ، من رينولدزفيل ، في جلسة استماع في يوليو / تموز لحقن المحاربين القدامى بأنسولين غير موصوف أثناء عملها في نوبات ليلية في مستشفى شمال غرب فيرجينيا بين عامي 2017 و 2018.

لا يزال الدافع وراء ميس ، التي خدمت في الحرس الوطني بالجيش في موقع غير قتالي في العراق وأفغانستان ، غير واضح. وكان المدعي الأمريكي آنذاك بيل باول قد قال إن السلطات لم تتلق “ردا مرضيا” على أسئلة حول الأسباب الكامنة وراء تصرفاتها.

ومن بين واجبات ميس قياس المؤشرات الحيوية للمرضى ومستويات السكر في الدم. قال المدعون إن مساعدي التمريض في فرجينيا غير مؤهلين أو مصرح لهم بإدارة الأدوية ، بما في ذلك الأنسولين. كما لم يُطلب من مساعدي التمريض بالمستشفى الحصول على شهادة أو ترخيص كشرط لاستمرار العمل.

قال باول إنه كان هناك حوالي 20 حالة وفاة مشبوهة في المركز الطبي خلال فترة عمل ميس هناك ، لكن التهم لم توجه إلا في الحالات التي اعتقدت الحكومة أن لديها أدلة كافية.

من المتوقع أن يدلي بعض أفراد الأسرة بأقوالهم خلال جلسة النطق بالحكم.

تضمنت تهم القتل من الدرجة الثانية مقتل المحاربين القدامى في الجيش روبرت لي كوزول الأب ، 89 عامًا ، أرشي دي إيدجيل ، 84 ، فيليكس كيرك ماكديرموت ، 82 عامًا ، ورجل يبلغ من العمر 96 عامًا تم التعرف عليه فقط بالأحرف الأولى من اسمه ، WAH ؛ روبرت إيدج ، المحارب القديم في البحرية ، 82 ؛ جورج نيلسون شو ، المحارب القديم في سلاح الجو ، 81 عامًا ؛ وريموند جولدن ، المخضرم في الجيش والقوات الجوية ، 88 عامًا.

ليس من الواضح ما إذا كانت ميس قد اعترفت بعلاقتها بوفاة المحارب القديم في البحرية راسل آر بوسي الأب 92. ولكن بالإضافة إلى توسلاتها الأخرى ، أقرت أيضًا بأنها مذنبة في إحدى جرائم الاعتداء بقصد ارتكاب جريمة قتل تنطوي على وفاة ” RRP المخضرم “- الأحرف الأولى من اسم بوسي. إنها تواجه ما يصل إلى 20 عامًا إضافيًا في هذا الصدد.

بشكل منفصل ، وافقت الحكومة الفيدرالية على تسوية العديد من الدعاوى القضائية التي رفعتها عائلات المحاربين القدامى بدعوى وجود نظام واسع النطاق للفشل في المستشفى.

وزارة شؤون المحاربين القدامى مسؤولة عن 9 ملايين من قدامى المحاربين العسكريين. تم فصل المدير السابق للوكالة في عام 2018 في أعقاب فضيحة أخلاقية مؤلمة وتمرد متصاعد داخل الوكالة. تولى روبرت ويلكي منصب وزير شؤون المحاربين القدامى في يوليو 2018.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى