فنون

ماقصة الحصان الذي اشترته #حورية_فرغلي بمليون جنيه استرليني

اذ و تعرضت لكثير من الانتقادات خلال فترة مرضها .

 

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها اشترت حصانًا وصل ثمنه لمليون إسترليني، مشيرة إلى أنها تعرضت لكثير من الانتقادات خلال فترة مرضها، بعدما خضعت لعدة عمليات تجميل بالأنف في الفترة الماضية.

وأضافت «فرغلي» في برومو حلقتها ببرنامج «حبر سري» الذي يذاع على شاشة القاهرة والناس: «أختي أذتني كتير، واتكلمت عليا كلام سلبي، وفي فترة مرضي الناس كانت بتحط صورتي بجوار ابو الهول وبيقولوا ما الفرق؟، حتى فقدت الثقة بنفسي».

يذكر أن أخر أعمال الفنان حورية فرغلي مسلسل «أيام» الذي عرض على احدى المنصات الرقمية، بطولة كل من :حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبدالعظيم.

حملة الانتقادات 

ورغم أن الحلقة لم تعرض بعد إلا أنها تصدرت التريند من خلال التصريحات التي ظهرت في البرومو وتحدثت فيها عن الضرر النفسي التي شعرت به بسبب تنمر البعض عليها بسبب شكل أنفها خلال الفترة التي كانت تجري فيها أكثر من عملية.

وقالت إن البعض كتب لها أنها أصبحت مسخا ويجب أن تظل بمنزلها ولا تعمل، وهناك من شبهها بمايكل جاكسون، ومن وضع صورتها بجانب صورة أبو الهول وكتب ما الفرق، مشيرة إلى أن هذا جعلها تفقد الثقة في نفسها، كما أنها في هذه الفترة لم تنظر بالمرآة.

كما أثار تصريحها بالبرومو أيضا حول أغلى حصان قامت بشرائه دهشة الجمهور، وقالت حورية فرغلي إنها اشترت حصانًا وصل ثمنه لمليون إسترليني.

وحول سؤال مذيعة البرنامج أسما إبراهيم لحورية حول تصريحها أن شقيقتها أذتها كثيرا قالت «أختي أذتني كتير، وجاء الحديث عني بشكل غير لائق

أزمات حورية فرغلي

وتحدثت أيضا حورية فرغلي عن عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرا ونظرة الناس لها، وإصابتها بالاكتئاب نتيجة تنمر الجمهور عليها.

ولعل من أبرز تصريحات حورية فرغلى الجريئة هى سكنها فى منزل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب والذى يسكنه أشباح وتتعامل معهم مؤكدة أنها لا تتعرض إلى أي أذى.

كما كشفت حورية فرغلى عن عدم قدرتها على الإنجاب بسبب أن الرحم لديها لا يستطيع حمل طفل وهو أمر خارج عن إرادتها وهو ما أعلنت عنه منذ فترة وكان سببا فى عدم تحقيق حلم الأمومة.

وأما عن زواجها فقالت حورية إن كان هناك مشروع زواج بالفعل وتم عقد القران إلا أن الزوج توفى قبل الزفاف بيوم واحد وهو موقف صعب أيضا مرت بها فى حياتها.

كما تحدثت حورية فرغلى عن الصعوبات التى مرت بها أثناء فترة مرضها وإصابتها فى انفها وإجراء عدد كبير من العملية من أجل العودة إلى حياتها الطبيعية حيث إن حاسة الشم لديها كانت معطلة بسبب كسر أنفها وهو الأمر الذى دفعها إلى إجراء عملية بها.

تصوير مسلسل #جوقة_عزيزة المقرر عرضه في رمضان 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى