اقتصاد

مبروك زيادة براتب الامريكان الذين نجوا من الموت بالعراق 1% فقط لا غيرها

أعلنت وزارة الدفاع اليوم عن تعديلات تكلفة المعيشة السنوية التي ستفيد المتقاعدين العسكريين والناجين خلال العام التقويمي 2021. وسيحصل معظم المتقاعدين العسكريين على زيادة بنسبة 1.3 في المائة في رواتبهم المتقاعدين بدءًا من الراتب الذي يتلقونه في 31 ديسمبر 2020. وبالمثل ، الناجون من الأعضاء الذين ماتوا في الخدمة الفعلية أو غير النشطة ، أو الناجون من المتقاعدين العسكريين الذين شاركوا في خطة استحقاقات الناجين ، في معظم الحالات ، سيشهدون زيادة بنسبة 1.3 في المائة في المعاشات التي يبدأونها في يناير.

كما سيحصل الناجون المؤهلون للحصول على بدل تعويض الناجين الخاص (SSIA) على زيادة في مدفوعات SSIA الخاصة بهم والتي تعكس هذا التعديل بنسبة 1.3 بالمائة. سيكون الحد الأقصى لمبلغ SSIA المستحق الدفع هو 327 دولارًا بدءًا من يناير ، على الرغم من أن بعض الناجين قد يتلقون مبلغًا أقل في SSIA حيث تبدأ وزارة الدفاع في تنفيذ التخفيض التدريجي في خطة استحقاقات الناجين – تعويض الإعالة والتعويض ، على النحو الذي سنه الدفاع الوطني قانون التفويض للسنة المالية 2020.

يتم احتساب تعديلات تكلفة المعيشة هذه بناءً على مؤشر أسعار المستهلك للعاملين في المناطق الحضرية والعمال الكتابيين للأرباع الأربعة المنتهية في الربع الثالث من عام 2020 (يوليو وأغسطس وسبتمبر 2020).

هؤلاء المتقاعدون العسكريون الذين تقاعدوا خلال العام التقويمي 2020 ، وجميع المتقاعدين العسكريين الذين تقاعدوا بموجب نظام REDUX للتقاعد قد يتلقون تكلفة سنوية مختلفة قليلاً لتعديل تكاليف المعيشة. انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة لتحديثات رواتب المتقاعدين العسكريين والتوكيل ، والمعاشات السنوية للناجين والبدلات والأقساط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى