اخبار المحافظات

مصرع شخصين واصابة ثلاثة اخرين بسبب انقلاب سيارة على طريق بغداد ـ بابل

اعلن مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور العميد حيدر القصاب عن مصرع شخصين واصابة ثلاثة اخرين في حادث سير على طريق بابل-بغداد. وان الحادث وقع بين مركبتين على الطريق السريع الدولي بين محافظة بابل والعاصمة بغداد في ناحية الامام بين الجسر 13 والجسر 14، حيث كانت المركبة الاولى تويوتا كراون لونها ابيض، والمركبة الثانية كيا بنجو لونها ابيض”.
واضاف انه “تم توجيه دوريات من مرور بابل لاجراء التحقيق بالحادث وتبين من خلال الكشف الموقعي ان سائق المركبة الاولى كان قادماً من محافظة الديوانية بأتجاه بغداد وحصل عطب بالاطار الامامي للمركبة مما ادى الى فقدان السيطرة عليها وعدم اتخاذ الاجراءات اللازمة بهكذا مواقف مما ادى الى انتقال المركبة للمسار المعاكس وهو القادم من بغداد بأتجاه الديوانية وصدم المركبة الثانية”.
وتابع ان “الحادث نتج عن مصرع سائق المركبة الاولى وشخص اخر واصابة ثالث كان معهما حالته الصحية حرجة وخطرة واصابة سائق المركبة الثانية ومساعده بجروح خطرة”، موضحا انه “تم نقل الجميع الى الستشفى”.
يذكر أن عدداً من المحافظات تشهد بشكل شبه يومي حوادث سير تتسبب بمصرع وإصابة العديد من الاشخاص، وتعود اسباب اغلبها بحسب مختصين، الى عدم الالتزام بقواعد المرور، فضلاً عن رداءة بعض الطرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق