امن

مقاتل مارينز محلل مخابرات شارك بغزو #العراق قتل مع جميع افراد عائلته وقططهم!!!

سان أنطونيو – قال الجيش الأمريكي إن الجندي الذي وجد ميتا مع عائلته في سيارة دفع رباعي متوقفة في مرآب منزل في سان أنطونيو كان محلل استخبارات.

الرقيب. تم العثور على جاريد إسكويبل هارلس مع زوجته وأطفاله الأربعة ميتين يوم الخميس بعد أن ذهبت الشرطة لتفقد الأسرة استجابة لنداء رعاية من صاحب العمل.

تم العثور على شيريل هارلس ، 36 عامًا ، وصبيان تتراوح أعمارهم بين 4 و 11 شهرًا ، وفتاتين تتراوح أعمارهم بين 3 و 1 قتلى عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث في منزل سان أنطونيو واكتشفت أول أكسيد الكربون. كما تم العثور على قطتين ميتتين في المقعد الأمامي لسيارات الدفع الرباعي.

قال الجيش يوم السبت إن جاريد هارلس (38 عاما) كان جامع ومحلل استخباراتي في مجال الفضاء الإلكتروني 35Q. تم تعيينه في قاعدة مشتركة سان أنطونيو-فورت سام هيوستن.

وقال رئيس شرطة سان أنطونيو ويليام ماكمانوس إن القتلى يبدو أنهم ينتحرون جريمة قتل وليس حادثًا ، على الرغم من أنه من السابق لأوانه تأكيد ذلك. وأضاف ماكمانوس أن الأسرة كانت تعيش في المنزل منذ يناير ، حسبما ذكرت صحيفة سان أنطونيو إكسبريس نيوز.

انضم هارلس إلى القوة في عام 2010 وشارك بغزو العراق في عام 2011 ، وفقًا للجيش. كما خدم مع لواء المخابرات العسكرية 470 في فورت سام ، حيث أدرج الجيش منزله في رينتون بواشنطن.

وتظهر السجلات أن الزوجين تزوجا عام 2008 في ولاية واشنطن. أظهر بحث السجلات في مقاطعة بيكسار أنه لم يكن لديهم أي مشاكل قانونية معلقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى