امن

مقتل اثنين من المارينز شاركا بغزو العراق في كالفورنيا

ذكرت وزارة الدفاع اليوم السبت أن جنديين لقيا مصرعهما وأصيب ثلاثة عندما تحطمت مروحيتهم بلاك هوك خلال تدريب قبالة ساحل جنوب كاليفورنيا.

الرقيب. فينسينت ب.ماركيتا ، 33 عامًا ، من بريك ، نيو جيرسي ، والرقيب. شيلتون ، 22 عاما ، من سان برناردينو ، كاليفورنيا ، توفي يوم الخميس متأثرا بجروح “أصيب بها خلال حادث طائرة أثناء إجراء تدريب على الطيران” ، وفقا لبيان قيادة العمليات الخاصة في الولايات المتحدة.

“فقدان الرقيب. ماركيتا والرقيب. قال الكولونيل أندرو جراهام ، قائد فوج طيران العمليات الخاصة رقم 160 (المحمول جوا) ، “لقد ترك شيلتون ندبة في هذا الفوج لن تلتئم تمامًا أبدًا”. “أولويتنا الآن هي ضمان حصول عائلات المحاربين الذين سقطوا على دعمنا الكامل بينما نعمل معًا من خلال هذه المأساة.

ولم يصدر المسؤولون أي معلومات أخرى عن الحادث. وأكدت جيه إليز فان بول ، المتحدثة باسم الجيش ، في رسالة بالبريد الإلكتروني أن ثلاثة جنود آخرين أصيبوا في الحادث ، لكنها قالت إنه ليس لديها أي تفاصيل أخرى تقدمها “لأن التحقيق بدأ للتو في الحادث”.

تم تعيين كل من ماركيتا وشيلتون في فوج طيران العمليات الخاصة رقم 160 ومقره في فورت كامبل ، كنتاكي.

التحق ماركيتا بالجيش عام 2011 كاصلاح بلاك هوك. تم تعيينه في فوج طيران العمليات الخاصة رقم 160 وأمضى 18 شهرًا كمصلح طائرات في الكتيبة الأولى ، 160 SOAR (A). وقال مسؤولون إنه تم نشره في أفغانستان والعراق.

التحق شيلتون بالجيش عام 2016 كاصلاح بلاك هوك. في عام 2017 ، تم تعيينه في فوج طيران العمليات الخاصة رقم 160 وانتشر في أفغانستان.

وقال مسؤولون إن ماركيتا وشيلتون سيحصلان على وسام الخدمة الاستحقاق بعد وفاته.

وتأتي الوفيات بعد سقوط دبابة تابعة للبحرية الأمريكية الشهر الماضي على ارتفاع مئات الأقدام من المياه قبالة جزيرة سان كليمنتي خلال تدريب. لقي سبعة من مشاة البحرية وبحار واحد مصرعهم بعد غرق سفينة الإنزال التي تزن 26 طنا (23 طنا) في 30 يوليو.

كانوا قد أكملوا للتو تدريبًا روتينيًا وكانوا في طريقهم إلى سفينة البحرية مع عشرات المركبات الهجومية البرمائية الأخرى. استجاب الجنود على متن مركبتين برمائيتين أخريين بسرعة لكنهم لم يتمكنوا من منع السيارة من الغرق.

الجزيرة التي تسيطر عليها البحرية الأمريكية على بعد 70 ميلاً (112 كيلومترًا) غرب سان دييغو بها مطار ومدى قصف ومنشأة تدريب تستخدمها وحدات العمليات الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى