رياضة

2021 | ملخص مباراة اليوم ليفربول واتليتيكو مدريد

أحرز دييجو جوتا هدف ليفربول الأول في مرمى أتليتيكو مدريد، في الدقيقة 14، بينما أضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 21 مع عمر اللقاء، الذي يجمعهما اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021، في مباراة حاسمة بين الفريقين، وإحدى أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي تجعل الفائز فيها يضع قدما في دور الـ16 من دوري الأبطال.

2021 | ملخص مباراة اليوم ليفربول واتليتيكو مدريد

ويسعى ليفربول الإنجليزي لتعزيز صدارته للمجموعة الثانية، التي يحتل قمتها برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات عبر خوضه 3 مباريات في الجولات الثلاثة الماضية، حيث فاز ليفربول على ميلان الإيطالي 3-2، وعلى بورتو البرتغالي 5-1، وعلى أتليتيكو مدريد الإسباني 3-2.

بينما يسعى أتليتيكو لحجز إحدى بطاقتي التأهل، حيث احتل المركز الثاني بـ4 نقاط من الفوز على ميلان 2-1، والتعادل مع بورتو 0-0، حيث يشاركه بورتو في النقاط ويحل في المرتبة الثالثة بفارق الأهداف، بعد فوزه على ميلان 1-0، بينما يتذيل ميلان المجموعة برصيد صفر من النقاط.

وانتهت أمس مباريات المجموعات من 5 إلى 8 في دوري أبطال أوروبا، ومن أبرزنتائجها أن أصبح بايرن ميونيخ الألماني أول المتأهلين رسميا، بعد فوزه على بنفيكا البرتغالي على ملعب أليانز أرينا، ضمن المجموعة الخامسة، التي تصدرها برصيد 12 نقطة، بعد الانتصار في 4 جولات.

وتأهل يوفنتوس بعد الفوز على زينيت سانت بطرسبرج، وتصدره المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، وكذلك ضمن تشيلسي إحدى بطاقتي التأهل بعد فوزه على نظيره مالمو السويدي، على ملعب مالمو ستاديون، ضمن فعاليات الجولة نفسها بالمجموعة الثامنة، برصيد 9 نقاط.

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم

وبدأ ليفربول اللقاء أمام أتلتيكو مدريد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون.
خط الوسط: تشامبرلين، جوردان هندرسون، كورتيس جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

بينما بدأ أتلتيكو مدريد مباراة ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: تريبير، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.
خط الوسط: كاراسكو، كوكي، دي باول.
خط الهجوم: أنخيل كوريا، فيليكس، لويس سواريز.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى