فنون

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022

على مجموعة قنوات Mbc

كعادتها كل عام تُطلق شبكة قنوات “MBC” خريطتها الرمضانية قبل الشهر الكريم، وهذا العام تبدأ “MBC” الجمعة في عرض جانب من مُسلسلاتها وبرامجها والحصرية.

اذ وقد تبدأ الخريطة الخاصة التي ستعرض مساء اليوم، بالحلقة الأولى من مسلسل “المداح- أسطورة الوادي” مع حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وآخرين… ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي تمام التاسعة مساء تعرض “MBC”، الحلقة الأولى من المُسلسل الاجتماعي “مين قال” مع جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبدالناصر، وديانا هشام، من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج: نادين خان.

وتقدم ياسمين عز حلقة خاصة من برنامج “أحسن ناس” في تمام العاشرة مساء، تشمل الكثير من المُتابعات الخاصة بدراما رمضان على شاشات “MBC “.

يبدأ عرض مسلسلات رمضان الجمعة 1 إبريل 2022 وفقاً للمواعيد التالية:

يُعرض مسلسل “المداح أسطورة الوادي” على ” MBC” الساعة 8:00 مساء.

يُعرض مسلسل “مين قال” على” MBC” الساعة 9:00 مساء.

قائمة أسماء برامج mbc في رمضان 2022

1. رامز موفي ستار

ينتظر الجمهور بشغف شديد مغامرة رامز جلال الجديدة، ويحمل مقلب رامز جلال الجديد اسم “رامز موفي ستار” ويعرض وقت الإفطار على مدار شهر رمضان.

يستضيف رامز جلال في موسم رمضان 2022، مجموعة من الفنانين والرياضيين، أبرزهم الفنانة غادة عادل، وياسمين صبري، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي، والفنان محمد أنور، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة، بالإضافة إلى الشخصيات العامة والنقاد الرياضيين الذين تصدروا التريند طوال الفترة الماضية بأحداث مختلفة، وسينضمون إلى قائمة ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2022.

2. الصدمة الموسم الرابع

يواصل برنامج الصدمة نجاحه في رمضان 2022، ويحمل البرنامج في موسمه الرابع العديد من الرسائل الإنسانية، ويعتمد فريق البرنامج على وضع كاميرات بشكل خفي، وتصوير مواقف صادمة، من أجل رصد أفعال الجمهور.

برامج رمضان 2022.. سعد الصغير ينافس رامز جلال بـ”30 وش”
يقدم البرنامج كريم كوجك من مصر، وفيصل الزاهرني من السعودية، ورائد أبو فتيان من العراق.

3. بالتي هي أحسن

من أهم برامج إم بي سي الدينية، ويقدمه عبدالوهاب الشهري، مع فضيلة الدكتور محمد العيسى.

ويناقش البرنامج في موسمه الجديد العديد من القضايا المهمة، مثل نبذ الطائفية، والاعتدال في جميع شؤون الحياة.

أحمد الشقيري

4. الرواد

برنامج “الرواد” من تقديم أحمد الشقيري، يغطي خلال حلقاته مدناً ومناطق في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية كالبحرين ومصر والإمارات والأردن، إضافة إلى بلدان أخرى أجنبية في قارات مختلفة.

يتطرق البرنامج إلى العديد من المجالات والقطاعات التي كان لها دور في ريادة الأعمال.

5. مع القرني

يأخذنا برنامج “مع القرني” في رحلة شيقة حول مفاهيم الدين الصحيحة في القرآن الكريم والسنة النبوية.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2022.. غيث يوزع الأمل على العالم العربي
والبرنامج يقدمه الداعية والدكتور عائض القرني، ويستمر لمدة ساعة.

6. مالك بالطويلة الموسم الرابع

يعد من برامج الوعي، ويسلط الضوء على شخصيات كانت لها إسهامات كبيرة في التاريخ، وشخصيات أخرى أثرت في البشرية.

7. ليالي رمضان

يطل في فترة السحور الثنائي إلهام علي وخالد صقر في سهرة تجمع الأهل والأصدقاء والأحباب على أشهى الأطباق وأجمل الأنغام، ويستضيف البرنامج كوكبة من مشاهير العالم العربي.

برنامج إفطارنا غير الشيف هلا عياش في رمضان 2022

8. إفطارنا غير

تقدمه الشيف هلا عياش، بصحبة مجموعة من المختصين في فنون الطبخ من السعودية والعالم العربي، ويدور البرنامج حول الوجبات في إطار جولات سياحية داخل المملكة العربية السعودية.

9. وعد

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ وﺛﺎﺋﻘﻲ يغطي ﺑﻌﺾ ﺑﺮاﻣﺞ رؤﻳﺔ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ 2030 والنتائج المرجوة ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻴﺮة اﻟﺘﻄﻮﻳﺮ واﻟﺘﺤﺪﻳﺚ ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ، وخاصةً على قطاعات مثل الطاقة المتجددة، الاستثمار الصناعي، السياحة البحرية، إدارة النفايات، إعادة التدوير، تحلية المياه، وغيرها.

 

أسماء برامج إم بي سي في رمضان 2022

تحظى أسماء برامج إم بي سي في رمضان 2022 باهتمام بالغ من جانب الجمهور العربي، إلا أن أبرز الأسماء التي يبحث عنها الجمهور هو اسم برنامج رامز جلال الذي كشفت قناة إم بي سي أنه سيحمل اسم “رامز موفي ستار”.

وفي محاولة لتشويق الجمهور لتجربته الجديدة، نشر رامز جلال عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” ملصقا دعائيا غامضا للبرنامج، وأرفقه بتعليق قال فيه: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان ، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2022، على إم بي سي مصر، رامز جلال”.

خريطة مسلسلات رمضان 2022 في الوطن العربي كاملة.. مصر الأكثر إنتاجا
وحمل الملصق الدعائي لبرنامج رامز جلال الجديد 2022 قدرا كبيرا من الغموض، حيث ظهر الفنان رامز جلال بلون شعر أخضر ويقف بظهره، ويمسك بيده فانوس رمضان في إشارة للشهر الكريم، كما ظهر بالملصق مساحة من الدخان واللهب من حوله.

مواعيد عرض برامج mbc في رمضان 2022

رغم إعلان إم بي سي عن خريطة برامجها كاملة في رمضان 2022، إلا أنها حتى الآن لم تكشف عن مواعيد عرض البرامج على مدار اليوم، ويتوقع الجمهور عرض برنامج رامز جلال الجديد، في نفس موعد المواسم السابقة أي وقت الإفطار، وعرض برنامج الصدمة قبل الإفطار.

قنوات عرض مسلسل «المشوار» لـ محمد رمضان

يشارك النجم محمد رمضان في موسم رمضان ٢٠٢٢، بمسلسل “المشوار” من بطولة دينا الشربيني وإخراج محمد ياسين.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “المشوار” عبر شاشتي dmc وdmc دراما ومنصة Watch it، وشبكة قنوات MBC ومنصة “شاهد VIP”.

وتحظى مسلسلات النجم محمد رمضان بنسب مشاهدة عالية، ومن المتوقع أن يحافظ رمضان على هذه العادة هذا العام لتعاونه مع المخرج الكبير محمد ياسين.

بيرين سات تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بقصة الحجاب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى