صحة وعلوم

موعد الإطلاق والحجز المسبق والبيع لجهاز أيفون 14 ؟

ومن مميزاته : مقاومة الماء والغبار .

من المتوقع أن تطلق Apple الجيل التالي من أجهزة أيفون في سبتمبر، وفي حين أن الشركة لم تؤكد موعد الإطلاق الرسمي لجهاز أيفون القادم، فإن تسريبًا جديدًا يدعي الكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي والطلب المسبق والبيع لسلسلة iPhone 14.

ادعى أحد المرشدين، الذي يحمل اسم iHacktu ileaks ، أن Apple ستعرض سلسلة iPhone 14 في 13 سبتمبر، ويضيف أيضًا أن أجهزة iPhone 2022 ستبدأ في الطلب المسبق بدءًا من 16 سبتمبر، بعد ثلاثة أيام فقط من الإطلاق الرسمي، ويتوقع أن يكون تاريخ الشحن لأجهزة iPhone القادمة في 23 سبتمبر.

ولعل حقيقة أن شركة Apple تطلق أجهزة iPhone عادةً في الثلاثاء الثاني من شهر سبتمبر تجعل 13 سبتمبر يبدو التاريخ المحتمل لإزاحة الستار، لكن مواعيد الشحن والطلب المسبق يمكن أن تؤخذ مع قليل من عدم المصداقية.

مواصفات سلسلة Apple iPhone 14 على الأرجح

تاتي استنادًا إلى التسريبات والشائعات السابقة، من المرجح أن تقدم سلسلة Apple iPhone 14 تصميمًا جديدًا يضم إعداد Face ID إلى جانب ثقب منفصل لكاميرا سيلفي، وتدعي بعض التقارير أيضًا أن الطرز غير الاحترافية من Apple iPhone 14 لن تعمل على أحدث شرائح Apple – A16 Bionic.

وبدلاً من ذلك، ستقدم ايفون شرائح الجيل الأقدم مع الطرز العادية، هذا شيء، إذا كان صحيحًا، فسيكون جهاز ضبط الوقت الأول، وأيضًا، مثل سلسلة iPhone 13 ، من المتوقع أن تشتمل سلسلة iPhone 14 على أربعة طرز، ومع ذلك، هذه المرة قد لا يكون هناك iPhone 14 بلقب “صغير”، وبدلاً من ذلك، من المتوقع أن تقدم الشركة طراز “Max” في سلسلة iPhone 14.

بعض من مميزات ايفون ١٤

قدمت ابل في هذا الهاتف الجديد عددا كبيرا من اللمسات الإبداعية والمميزات والخصائص التي لم يسرب منها الكثير، والتي جعلت من هاتف ايفون ١٤ هاتف أسطوريا بمعنى الكلمة، ومن المميزات المهمة عند محبي هذا النوع الهواتف الذكية، والتي وضعتها الشركة في هذا الهاتف، مقاومة الماء والغبار وكذلك مستشعر بصمة الأصابع في الشاشة كما قامت أيضا بوضع البارومتر وجيروسكوب.

موعد إطلاق هاتف iphone 14

ايفون ١٤
ايفون ١٤

اذ و سيتم إطلاق هاتف IPhone 14 برو max في العالم في شهر سبتمبرالقادم، ومن المتوقع دخوله الأسواق العربية بعد ذلك بأيام قليلة، وهذا هو الموعد المرتقب حيث عودت الشركة زبنائها في كل مكان في العالم أن تطلق هواتفها في هذا الشهر من كل سنة.

سعر ايفون ١٤

ايفون ١٤
ايفون ١٤

من المحتمل أن يبدأ سعر ايفون ١٤ من 1200 دولار أمريكي أي بأعلى بمائة دولار من الإصدار السابق، ومن المتوقع أن يكون سعره في المملكة العربية السعودية هو 5000 ريال سعودي وقريب من ذلك في الإمارات العربية المتحدة وبقية دول الخليج، وبهذا أعزائنا الكرام نكون قد انتهينا من تقديم هذا الشرح المفصل لجديد أخبار iphone 14 الجديد المنتظر.

ألتالي | عطل ليس في الحسبان لايفون X

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى