فنون

#مي_عز_الدين تدُخل السباق الرمضاني لعام 2022 مع النجم #طارق_لطفي

في مسلسل #​جزيرة_غمام​ و تظهر بـ «لوك» مختلف .

تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مسلسلها الجديد «​جزيرة غمام​»، داخل مدينة الإنتاج الاعلامي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022 .

دورها في مسلسل «​جزيرة غمام​»

وتجسد عز الدين شخصية فتاة غجرية شديدة الجمال تعمل على إيقاع طارق لطفي بحبها من أجل تحقيق مصالحها، وتنجح في ذلك.

مي عز الدين تظهر بـ «لوك» مختلف وتظهر مي عز الدين بـ «لوك» مختلف خلال أحداث المسلسل، حيث أن هناك علاقة حب تجمع بين مي عز الدين و​طارق لطفي​ خلال أحداث المسلسل.

مسلسل مي عز الدين الجديد

مي عز الدين
مي عز الدين

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في إطار صعيدي، في حقبة العشرينات، ويتم تصوير مشاهد المسلسل في الديكور الخاص به، والمناسب لتلك الحقبة من الزمن، بالإضافة إلى الملابس المناسبة للحياة الغجرية بالمسلسل.

مي عز الدين

اذ وقد يشارك في مسلسل جزيرة غمام؛ مجموعة من النجوم أمام مي عزالدين؛ أبرزهم الفنان طارق لطفي، الفنان أحمد أمين، فتحي عبد الوهابِ، رياض الخولي، عبد العزيز مخفيون، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي وآخرون، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

#مي_عز_الدين تدُخل السباق الرمضاني لعام 2022 مع النجم #طارق_لطفي
مي عز الدين – طارق لطفي

ولم يكن هذا التعاون الأول لـ مي عز الدين مع طارق لطفي، حيث تعاونا من قبل، من خلال مسلسل قضية صفية، الذي عرض عام 2010، وشارك فيه كل من الفنان أحمد السعدني، لطفي لبيب، سامح الصريطي، دنيا ، مجدي بدر، محسن منصور، سامي مغاوري، سعيد طرابيك، ميم جمال، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 أعمال مي عز الدين

وتعود مي عز الدين للسباق الرمضاني من جديد من خلال هذا العمل، بعد أن شاركت آخر مرة بعام 2019، من خلال مسلسل البرنسيسة بيسة، حيث جسدت من خلاله شخصيتين، وشاركها في بطولة المسلسل كل من الفنانة بوسي، محمد أنور، أمير، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، إيمان السيد، سليمان عيد، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، أحمد حلاوة، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد.

مي عز الدين

جدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين الدرامية، هو مسلسل خيط حريري، الذي عرض بعام 2020، وشارك به الفنان نيقولا معوض، سوسن بدر، محمود عبد الغني، الراحل أحمد خليل، مي سليم، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، يوسف عثمان، هنادي مهنا، لبنى عزت، محمد علي رزق، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

أعمال طارق لطفي

كما قدّم طارق لطفي  في رمضان 2021 مسلسل القاهرة كابول، وحقق نجاحا كبيرًا، وشاركه البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

ويناقش مسلسل القاهرة كابول قضية الإرهاب بشكل عام وبطريقة سلسلة، من تأليف عبد الرحيم كمال، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، خالد كمال، يسرا سعودي، وغيرهم من الفنانين ومن إخراج حسام علي.

طارق لطفي
طارق لطفي

 

للمزيد | ماقصة الحصان الذي اشترته #حورية_فرغلي بمليون جنيه استرليني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى