فنون

#نادية_الزُعبي تتصدر السوشيال ميديا حول شائعة الفيديو وتقول …

لم يكسرني أحد .

 

ردت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي على شائعة “الفيديو المتداول”، موضحة أنها كانت في أول يوم تصوير لبرنامج جديد، وفوجئت عقب الحلقة الاولى بعشرات المكالمات الواردة الى هاتفها.

وقالت إنها بادرت بالاتصال باخر رقم وهو من احدى صديقاتها لتسألها عن قصة الفيديو، لتكتشف أن مجهولا نشر اشاعة عن انتشار فيديو مسيئ لها.

في مختلف الدول العربية شرقًا وغربًا ، وكانت العبارة الأشهر ، فيديو المطل الأردن كامل ، وكان أبرزها المملكة الأردنية وسط تساؤلات واستفسارات عدة عن طبيعة فيديوهات المطل وتفاصيلها .

وأكدت الزعبي أن ما حدث لن يكسرها قائلة: “مش رح تكسرني”.

وتاليا رد الزعبي:

 

 

 

تسريب فيديو “خادش ومسيء” لـ نادية الزعبي

وبعد ذلك خرجت نادية عن صمتها وأوضحت حقيقة الأمور وقالت إنها كانت في تصوير برنامج جديد، وفوجئت بعد انتهاء من تصوير الحلقة الاولى بعشرات المكالمات الواردة الى هاتفها ما أصابها بالقلق. فخافت من ان يكون قد اصاب اي مكروه عائلتها فاتصلت بصديقتها التي سألتها عن الفيديو فأجابتها أنها لا تعرف شيئا عن هذا الأمر عندها بحثت على غوغل وتفاجأت من زج اسمها في فيديو ليس لها

“للأسف هناك الكثيرين تداولوا هذه الإشاعة بالرغم من وجود أي فيديو أصلا.”
وأضافت:”ما بخبي عليكم كنت واقفة على مفترق طرقا إما إني أنهار وأسمح لهذا الشخص المريض إنه يكسرني. أو أني اتمالك نفسي واستند على ثقتي بالله اللي ما بيضيع عنده حق حدا وأرفض الانكسار واكمل تصوير.”
واشارت الى انها أكملت التصوير ثم عادت إلى المنزل وسألت نفسها:”هذا الشخص لما قرر يشوه سمعتي بكذب هل ما فكر اني ليا أهل وعائلة، إني أم لطفلة بريئة وبنت لأب عظيم وليا أقارب وأسرة محترمة.”

فيديو المطل ناديا الزعبي يتصدر البحث في الأردن .. القصة الكاملة

و وفقًا لما ورد من نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عدد كبير من الصفحات الأردنية مجهولة المصدر، قامت بنشر فيديو المسيء والغير لائق مدعين بأنه يعود للإعلامية المعروفة “ناديا الزغبي” الأمر الذي أثار اللغط والجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

الشائعات والأخبار الكاذبة ليست شيئًا جديدًا على المجتمعات العربية أو في العالم كله، فهي موجودة منذ زمن بعيد، ولكن الجديد اليوم هو سرعة وسهولة انتشارها.

بسبب مشاركة المعلومات على نطاق واسع، سواء كانت صحيحة أو خاطئة، مؤكدة أم مشكوك فيها، حيث يمكن لأي شخص استخدام منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو LinkedIn.

والقيام بنشر المحتوى الذي يريده دون تدقيق أو محاسبة في حالة كذبها وعدم توفر المصداقية فيها ومشاركتها مع العالم.

من هي ناديا الزغبي

يجدر الإشارة إلى أن ناديا الزغبي، هي إعلامية أردنية ومقدّمة برامج تلفزيونية شهيرة.

دخلت مجال الإعلام صدفة حين كانت متواجدة في إذاعة روتانا وقامت بإجراء اختبار للصوت فوجدوا بأنها تمتلك حنجرة قوية و صوت ملائم للعمل كمذيعة وكانت بدايتها مع الأخبار الفنية في برنامج ” آخر خبر”.

ثم جاءت نقطة تحول جديدة في مسيرتها الإعلامية من مرحلة البرامج المسجلة إلى مرحلة البرامج المباشرة على الهواء والبداية ، كانت مع برنامج ” على عيني طلباتك” وهو برنامج إهداءات وأغاني. حاولت كثيراً دخول الإعلام المرئي واقتحام شاشات التلفزيون.

من خلال محطة Atv وكان من المفترض أن يكون لها برنامجين، وبالفعل بدأت التصوير لهم ، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، وتم إلغاء الموضوع بسبب مشاكل في القناة في رمضان 2013.

ثم قامت بتقديم برنامج المسابقات ” كركبة في المركبة” على قناة رؤيا، بمشاركة إحدى الزميلات وهي رهف صوالحة، كما قامت بتقديم برنامج بعنوان صح صح على إذاعة روتانا وبعدها عام 2018.

انتقلت لتقدمه على شاشة تلفزيون عمان تي في بالتزامن مع الإذاعة التي تألقت فيها.

 اقرا … حقيقة زواج حليمة بولند يتصدر السوشيال ميديا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى