المشروع العربي

نشاطات المشروع العربي في العراق يوم الاحد

زار وفد #المشروع_العربي – مكتب #الرمادي ناحية البغدادي غربي المحافظة للإستماع إلى مشاكلهم والعمل على ايجاد الحلول لها، وقال مدير مكتب الرمادي «حقي الحيالي»، ان الزيارة جاءت لتعزيز علاقة المشروع مع المواطنين في المحافظة والإستماع إلى معاناتهم والمشاكل التي تواجههم.

كما ناقش مدير مكتب المشروع في الفلوجة «مصطفى الكحلي» الصعوبات التي تواجه أهالي المنطقة لحلها وتذليلها في قادم الأيام.

أطلقت النائب عن #المشروع_العربي «ناهدة الدايني» شعار «الباب المفتوح» لاستقبال مواطني محافظة #ديالى والاستماع إلى شكاواهم ومشاكلهم، جاء ذلك خلال استقبالها عدد من المواطنين من قضاء #بعقوبة للإستماع إلى احتياجاتهم وهمومهم والتحديات التي تواجههم في حياتهم للعمل وبذل الجهود من أجل تنفيذها وحلها بأسرع وقت ممكن.

ساهمت النائب عن #المشروع_العربي «هدى جار الله الغبشة» في اجتماع عقدته منظّمة مرسي كور “حقك في التعليم” ضمن برنامج تعزيز فرص العمل للشباب المتأثرين بالأزمات في محافظة #نينوى، حيث سيستهدف البرنامج هذا العام فتح عدد من مراكز التعليم في أقضية محافظة نينوى لإتاحة فرص التعليم لجميع الفئات التي حُرمت خلال الفترة الماضية.

التقى النائب عن #المشروع_العربي «مضر الكروي» وزير الصحّة الدكتور «علاء العلوان» وبحث معه الواقع الصحي في عموم #العراق وسبل تطويره بالتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من خلال تشريع القوانين اللازمة لذلك، من أجل تأمين أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وتوفير علاجات #الأمراض_المزمنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق