امن

ننسى ولاينسون!البنتاغون يضع الان لعبة غزو #العراق على بلاي ستيشن 4 ترجمة خولة الموسوي

نشر البنتاغون تقريرا جديدا على موقعه ترجمته صحيفة العراق بعنوان كيف يمكن للاعبين “Call of Duty: Black Ops 4” مساعدة المحاربين القدامى في العثور على وظائف كتبه مارك ماكريك اليوم 17 تموز

وقال تم تصميم موضوع “Call of Duty” الجديد “Night Raid” من قبل المارينز في سلاح مشاة البحرية ماكسيميليان أوريارتي ، الذي شارك مرتان في غزو العراق وهو رسام كاريكاتوري ورسام قام بصنع الكوميديا ​​الشهيرة “Terminal Lance”.
الشركة التي أنشأت “Call of Duty” لديها طريقة جديدة يمكن للاعبين دعم قدامى المحاربين الذين يبحثون عن عمل مدني.

قال مالك اللعبة ، إن لاعبي Call of Duty: Black Ops 4 يمكنهم الآن شراء حزمة قفزة جديدة وموضوع ديناميكي ، وستقدم الشركة 100 بالمائة من العائدات إلى مجموعتها الفرعية غير الربحية ، مما ساعد على ربط أكثر من 57000 من المارينز المشاركين بغزو العراق بالوظائف منذ عام 2009.

على وجه التحديد ، يمكن للاعبين شراء بدلة جناح خاصة ، ومظلة ، ودرب بمبلغ 5 دولارات ، أو سمة خاصة بغارة ليلية مقابل 3 دولارات.

وقال أوريارتي ، “أتذكر العودة إلى الوطن منذ أول مشاركة لي في العراق عام 2008 ، ومن بين الأشياء الأولى التي قمت بها شراء بلاي ستيشت 3

وتتوفر الخيارات الجديدة للاعبين فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة على PlayStation 4 ، مع متابعة التنسيقات الأخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق