امن

ننسى ولا ينسون!#البنتاغون يستعين برجال دين لقواته في #العراق ترجمة خولة الموسوي

عندما يتعلق الأمر بتوفير التوجيه للقوات على الخطوط الأمامية ، ربما يكون عدد قليل من الناس في وضع جيد للمساعدة مثل رجال الدين.

ومع وجود مجتمع العمليات الخاصة يجد نفسه مضغوطًا وفي خضم العديد من الفضائح بعد ما يقرب من 18 عامًا من النشر المستمر ، تبحث قيادة العمليات الخاصة الأمريكية لإيجاد طرق إضافية لهؤلاء الرجال والنساء من رجال الدين للمساعدة في إعادة مشغليها إلى المسار الصحيح.

وقد أصدر الأمر ، ومقره قاعدة ماكديل الجوية في تامبا ، فلوريدا ، الدعوة إلى وضع دليل أخلاقي لقساوسة العمليات الخاصة ، وفقًا لما ذكره ناتي فيليب فيليب شيتي ، المتحدث باسم شركة سوكوم.

ونشرت شركة SOCOM إعلانًا في 2 أغسطس بأنها تعتزم “التفاوض ومنح مصدر وحيد” مع Merit Leadership، Inc. وقد تم نشر الإشعار على موقع فرص الأعمال الحكومية المعروف باسم FedBizOpps.

التفاصيل حول محتويات الدليل الميداني للقسيس ضئيلة. وتنتج الشركة “دليل أخلاقيات الأعمال التجارية” ، والذي يصف موقعه على الويب بأنه يوفر للقادة “القدرة على توضيح القيم الفردية والتنظيمية وإيجاد طريقة للمضي قدماً عندما تتعارض هذه القيم”.

بالإضافة إلى العديد من الفضائح في مجتمعات القوات الخاصة الامريكية والقبعات الخضراء ، تضاعفت حالات الانتحار بين المارينز الذين شاركو بغزو العراق ثلاث مرات تقريبًا في عام 2018 مقارنة بالعام السابق. ك

ان هناك 22 حالة انتحار في عام 2018 ، وثمانية وفيات بالانتحار في عام 2017 عبر وحدات العمليات الخاصة ، وفقًا للبيانات المقدمة و كان هناك 11 حتى الآن هذا العام اعتبارا من 16 أغسطس.

وفقًا لشركة SOCOM ، يمكن للقساوسة أن يلعبوا دورًا خاصًا في منع الانتحار.

ولاحظت SOCOM دراسة حديثة لوزارة الدفاع وجدت أن أعضاء الخدمة غالباً ما يأخذون القضايا الشخصية إلى القساوسة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن هذه المحادثات تظل سرية.

يمكن أن يكون رجال الدين موردًا ، من بين أشياء أخرى ، للمشغلين الخاصين لمناقشة القضايا دون خوف من أن يؤدي ذلك إلى الإضرار بمهنهم.

يمكن أيضًا استخدام القساوسة العسكرية لتقديم المشورة بشأن القرار الأخلاقي الذي يتم اتخاذه أثناء النزاع.

يتم تحديد الكهنة كأفراد محميين ويعتبرون غير مقاتلين ، وفقًا لاتفاقية جنيف.

في حين أنهم لا يستطيعون الانخراط بنشاط في الأعمال العدائية أو جمع المعلومات الاستخباراتية ، يمكن استخدام القساوسة لتقديم المشورة للقوات والقوات بشأن “الأبعاد الأخلاقية والأخلاقية والدينية” لقرار ضرب هدف معين ، وفقًا لنشرة رؤساء الأركان المشتركة حول الشؤون الدينية. الشؤون في العمليات المشتركة.

و ذكرت صحيفة Navy Times الناطقة باسم البنتاغون أن فصيلة SEAL Team 7 قد سحبت من العراق بسبب حفلة في الرابع من يوليو / تموز تتضمن الكحول والمخدرات.

ويقول ممثلو الادعاء أيضا أن مقتل ضابط أركان القوات الخاصة بالجيش. لوجان ميلجار في مقر إقامته في باماكو ، مالي.

طوال شهر أغسطس ، رفض الأميرال خمس محاكمات تتعلق بقرارات مرتبطة إما بجرائم حرب أو بالتستر في العراق وأفغانستان ، بما في ذلك محاكمة فاشلة لإدوارد “إدي” غالاغر.

أجازت لجنة عسكرية من أقرانه SEAL بقتل طفل مصلاوي أسير حرب ، وعرقلة العدالة وغيرها من المواصفات الخطيرة ، ووجدت أنه مذنب فقط من التهمة البسيطة المتمثلة في التظاهر مع جثة المحتجز الميت.

وكان هناك أيضا مشكلة في صفوف القوات الخاصة للجيش.

أقر جندي سابق من مجموعة القوات الخاصة السابعة وجندي من الحرس الخاص في ويست فرجينيا بأنه مذنب في 21 ديسمبر و 17 ديسمبر على التوالي ، بتهمتين اتحاديتين لكل منهما بالتآمر لتهريب الكوكايين ، وفقًا لوثائق المحكمة وبيان صدر عن وزارة العدل. .

الرقيب. دانييل جولد ، 36 سنة ، والرقيب. خطط هنري رويير ، البالغ من العمر 35 عامًا ، لتهريب 90 رطلاً من الكوكايين – تبلغ قيمتها حوالي مليون دولار – على متن طائرة نقل عسكرية من كولومبيا إلى قاعدة إيجلين الجوية في فلوريدا ، وفقًا لوثائق المحكمة الفيدرالية.

في أعقاب هذه الفضائح ، أمر قائد الجيش العماد ريتشارد كلارك بمراجعة أخرى لثقافة القيادة وأخلاقياتها.

وأصدر قائد البحرية الخاصة في الحرب البحرية الأدميرال كولين جرين مؤخرًا توجيهًا من أربع صفحات حول “العودة إلى الأساسيات” من أجل الحصانة وأطقم قوارب العمليات الخاصة المصممة لدعم السلوك الرديء واستعادة المساءلة الأخلاقية وخلق قادة أفضل.

وقال شيتي إن مكتب قسيس سوكوم “كان يعمل على مدار العام الماضي” لإنشاء “دليل أخلاقيات ميدانية براغماتية” لرجال الدين.

قال شيتي إنه لا يوجد تاريخ نشر حتى الآن لدليل الأخلاقيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق