امن

ننسى ولا ينسون!مارينز يفتخر بمشاركته بغزو العراق مرتان مرشح للكونغرس ترجمة خولة الموسوي

ارتدى الممثل دنكان هنتر شعار النسر ، غلوب وانكور الشهير في سلاح مشاة البحرية الأمريكية المارينز على ملابسه العسكرية لسنوات عندما نشر عدة مرات في العراق وأفغانستان.

لكن من الواضح أن ذلك لم يمنحه ترخيصًا لوضعه على مواد حملته بعد أكثر من عقد.

قام هانتر ، وهو جمهوري من حزب ترامب يمثل منطقة محافظة وعسكرية بقوة بالقرب من سان دييغو منذ عام 2009 ، بإرسال بريد إلكتروني هذا الشهر يهاجم فيه خصمه وبعض زملائه بوصفهم متطرفين ومتعاونين مع الإرهابيين. على الظرف كان شعار سلاح مشاة البحرية الأمريكي الرسمي. هذا الأسبوع ، حصل عضو الكونغرس في كاليفورنيا على رسالة من سلاح مشاة البحرية يخبره أنه ليس لديه إذن لاستخدام الرمز ويجب أن يتوقف على الفور.

قالت المارينز إن شعار النسر وغلوب وانكور كانت علامة تجارية مسجلة ، إلى جانب عبارة “لا صديق أفضل ، ولا عدو أسوأ” ، والتي ظهرت أيضًا على مواد الحملة.

“نحن نطلب من حملتك على الفور إزالة الشارة والعبارة من مرسلاتها” ، كما جاء في الرسالة التي تم الكشف عنها لأول مرة بواسطة NBC قناة News.

وتشير الرسالة إلى أن هنتر يستخدم شعار “المخضرم البحري” المعتمد بدلاً من ذلك.

عرضت الارسال صوراً لعمير كامبا-النجار ، الديموقراطي الذي يخوض الانتخابات ضد هانتر في عام 2020 ، واثنين من أعضاء الكونغرس الديمقراطيين ، رشيدة طالب من ميشيغان وإلهان عمر من مينيسوتا ، بجانب رسالة جريئة: “هؤلاء الديمقراطيون الراديكاليون الثلاثة يريدونك أن ننسى معاداة السامية أو العلاقات الأسرية والإرهابية! ”

وقد لفت هانتر الانتباه مرارًا وتكرارًا إلى حقيقة أن كامبا نجار ، الذي ولد في كاليفورنيا لأبوين مكسيكيين وفلسطينيين ، كان لديه جد فلسطيني اغتالته إسرائيل عام 1973 انتقاما لقتل الرياضيين الإسرائيليين في عام 1972 في اولمبياد ميونيخ. ولد كامبا نجار بعد مقتل جده وأدان تصرفاته.

أجاب كامبا-نجار على أحدث رسالة بريدية على تويتر ، واصفا الاتهامات الموجهة إلى الأكاذيب بالبغيضة.

وقال “إن حملة هانتر استخدمت شعار وعبارة مشاة البحرية بشكل غير قانوني لسنوات ، لكن هؤلاء المرسلين كانوا مخادعين ومهينين لدرجة أنهم لفتوا انتباه سلاح مشاة البحرية الأمريكي”.

كما أشار إلى أن المرسل هجاء إسرائيل بشكل غير صحيح.

لم يستجب مكتب هانتر لطلبات التعليق ، لكن أحد المتحدثين أخبر شبكة إن بي سي أنه بمجرد أن تكون الحملة على دراية بالمشكلة ، “تمتثل الحملة على الفور وتتخذ جميع التدابير المناسبة لضمان معالجة هذه المسألة بشكل مناسب وشامل. ”

ربما لم تكن قضية الشارة هي أكبر المشاكل التي يواجهها هانتر ، الذي يواجه 60 تهمة اتحادية بما في ذلك انتهاكات تمويل الحملات الانتخابية وتزوير السجلات والاحتيال عبر الهاتف والتآمر.

يقول ممثلو الادعاء إن عضو الكونجرس وزوجته أنفقوا بشكل غير صحيح أكثر من 250 ألف دولار في أموال الحملة في رحلات فخمة ومناطق تسوق ورسوم مدرسية خاصة وتذاكر سفر لأرانبهم الأليفة.

وقد أقر هانتر بأنه غير مذنب وينفي جميع التهم الموجهة إليه. أقرت زوجته مؤخرا بالذنب. على الرغم من اتهامات الفساد المتصاعدة ، فاز عضو الكونغرس بإعادة انتخابه العام الماضي.

عمل هانتر كضابط في سلاح مشاة البحرية في الخدمة الفعلية في الفترة من 2002 إلى 2005 ، وشارك بغزوالعراق مرتين. ثم انضم إلى قوات مشاة البحرية وشارك في أفغانستان. لا يزال في المحمية ، حيث يحمل رتبة رائد.

وقال سلاح مشاة البحرية إنه لم يكن من غير المألوف مقابلة سياسيين باستخدام النسر وغلوب والمرساة ، والتي يشار إليها عادة باسم “إي.آي.إيه” ، وعادة ما يرسل المسؤولون رسائل تطلب منهم التوقف.

وقال سلاح مشاة البحرية في بيان “نشجع هؤلاء الأفراد على أن يفخروا بخدمتهم”. “لكن استخدام مثال أو غيرها من المؤشرات ، حيث يمكن أن يبدو أن سلاح مشاة البحرية يؤيد أو يرعى مرشح معين ، غير مناسب. ”

وسجل الجيش الأمريكي مئات العلامات التجارية في السنوات الأخيرة. لدى مشاة البحرية وحدها أكثر من 175. رجال الأعمال الذين يرغبون في استخدام عبارات مثل “Semper Fi” أو “طرف الرمح” أو “Pain is ضعيف يترك الجسم”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق