اخبار العرب والعالم

هاي الاخوة الصحيحة!تركيا ترسل ادوية لاسرائيل

 أعلن إبراهيم قالن، المتحدث باسم الرئاسة التركية، الأحد، أن بلاده سترسل شحنة طبية إلى إسرائيل ومساعدات إلى فلسطين بالتزامن لمواجهة فيروس كورونا الجديد، أو ما بات يُعرف باسم “كوفيد-19”.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها قالن في مقابلة مع قناة تركية خاصة، ونقلتها وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية، حيث قال: “تلقينا طلبا من إسرائيل لتزويدها بمستلزمات طبية، أعتقد أن الشحنة ستكون جاهزة في غضون أيام، وسنرسل بالتزامن مع ذلك مساعدات إلى فلسطين أيضا”.

هاي الاخوة الصحيحة!تركيا ترسل ادوية لاسرائيل

عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز

@Abdulrahman

تخيلوا لو أن هذا التصريح جاء من مسؤول سعودي!
وإذا استطعتم تخيل ذلك وتخيل ردود الفعل عليه انظروا لردود الفعل على تصريح متحدث الرئاسة التركية وقارنوها بما تخيلتموه من ردود فعل لو كان الذي صرح سعوديًا..
أنا شخصيًا فعلت ذلك .. تخيلت وقارنت وبعد ذلك استعذت من الرئيس الدجّال ومريديه! Https://Twitter.Com/Trtarabi/Status/1249253332079783938 

TRT عربي

@TRTArabi

متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن: تلقينا طلباً من إسرائيل لتزويدها بمستلزمات طبية، أعتقد أن الشحنة ستكون جاهزة في غضون أيام، وسنرسل إلى فلسطين أيضاً بالتزامن

عرض الصورة على تويتر
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٢٬٢٠٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

واثار إعلان المتحدث باسم الرئاسة التركية تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عقّب الأمير عبدالرحمن بن مساعد على ذلك بتغريدة قال فيها: “خيلوا لو أن هذا التصريح جاء من مسؤول سعودي! وإذا استطعتم تخيل ذلك وتخيل ردود الفعل عليه انظروا لردود الفعل على تصريح متحدث الرئاسة التركية وقارنوها بما تخيلتموه من ردود فعل لو كان الذي صرح سعوديًا.. أنا شخصيًا فعلت ذلك.. تخيلت وقارنت وبعد ذلك استعذت من الرئيس الدجّال ومريديه!”.

وكانت تركيا قد أرسلت خلال الأيام الماضية “عدة شحنات مساعدات طبية إلى دول عديدة بينها بريطانيا وإيطاليا وإسبانيا وليبيا وغيرها لمواجهة كورونا وذلك تحت شعار الإنسانية أولا”، وفقا لما نقلته الأناضول.

ويذكر أن وزارة الصحة التركية أعلنت، السبت، ارتفاع وفيات فيروس كورونا إلى 1101، إثر تسجيل 95 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، وأظهرت معطيات حديثة نشرتها الوزارة بموقعها الرسمي، أن إصابات كورونا بلغت 52 ألفا و167، عقب تسجيل 5138 حالة جديدة، ذاكرة أن ألفين و965 مصابا تعافى من الفيروس، بينما يرقد 1626 شخصاً بوحدات العناية المركزة، وفقا لما نقلته الأناضول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى