فنون

هل تزوجت #نيفين_مندور من #اللمبي محمد سعد ؟

ولماذا ابتعدت عن الوسط الفني ؟

نفت الفنانة نيفين مندور، الشائعات التي انتشرت قبل سنوات، حول زواجها من النجم محمد سعد، خلال فترة تعاونهما في فيلم “اللي بالي بالك” عام 2003.

وقالت مندور، خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة “MBC”: “وصلتلي شائعة أني مرات محمد سعد دي، سمعتها من الناس كتير، كانوا بيقولولي في الشارع (هو أنتي بجد مرات محمد سعد!)، فأقولهم لأ”.

أضافت: “أنا مخوفتش من انتشار الشائعات ولا حاجة، طالما وافقت إني أدخل الوسط الفني فالشائعات لابد منها”.

وكشفت أنها تزوجت من صديق لها بعد صداقة استمرت أكثر من 23 سنة، موضحة: “زوجي مسميني (أبو علي) من كتر جدعنتي”.

فيلم “اللي بالي بالك” من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج وائل إحسان، وبطولة محمد سعد وحسن حسني وعبلة كامل ونيفين مندور وحسن عبد الفتاح وغيرهم، إنتاج عام 2003.

 مندور تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد  “اللمبي” 

محمد سعد ونيفين مندور - فيحاء 4
محمد سعد ونيفين مندور – فيحاء 4

تحدثت الفنانة نيفين مندور شائعة زواجها من الفنان محمد سعد، قائلة: «سمعتها من ناس كتير بتشوفني في الشارع وبيقولولي هو أنتِ بجد مرات محمد سعد؟ أقولهم لا ومخوفتش من كده عشان طلما دخلتي الوسط فهتبقي معرضة للإشاعات فخلاص شر لابد منه».

وتحدثت مندور خلال ببرنامج «كلام الناس» والمذاع عبر قناة «إم بي سي»، عن كواليس عملها مع الفنان محمد سعد بفيلم اللي بالي بالك عام 2003، واشتهرت باسم فيحاء وهو اسم شخصيتها خلال أحداث الفيلم.

ويعد ذلك هو الظهور الأول لنيفين بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.

نيفين مندور تكشف تفاصيل القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات

كشفت الفنانة نيفين مندور، تفاصيل القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات، قائلة: «باختصار شديد الموضوع ده بالنسبة لي بيضايقني.. هو الموضوع كان خاص بوالدي مش بيا خالص.. بس هما حبوا يكسروه بيا، ورحت في الرجلين، وهو بقى بين نارين بين بنته وسمعته، لأن الموضوع مبقاش سمعته بس، لا بقيت سمعة بنته كمان».

 ضبط الفنانة نيفين مندور بتهمة حيازة مخدرات

وأضافت مندور، خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس»، الذي يذاع على شاشة MBC : «بس ربنا كبير والحمد لله براءة من أول دقيقة، مفيش حد قدر يشكك فيها يعني، وفكرت كتير إني أرد ولكن ردود فعل الناس هي اللي خلتني مردش».

وتابعت: «ومكنتش مضطرة أقول إني بريئة، فأصلح لمين.. للناس المريضة.. دول مش فارقين معايا، غير إن نفسيًا الموضوع كان مخليني مش قادرة أعمل حاجة، ده غير إن الموضوع جه في وقت وفاة والدتي، فكانت الظروف صعبة».

نيفين مندور تكشف أسباب ابتعادها عن المجال الفني

كشفت الفنانة نيفين مندور، تفاصيل ابتعادها عن مجال التمثيل، طوال السنوات الماضية، بعدما حققت نجاحًا كبيراً بدورها الشهير فيحاء في فيلم «اللي بالي بالك» مع الفنان محمد سعد، الذي عرض في عام 2003.

وأضافت: «لما قررت أرجع للتمثيل، بابا قالي لا بلاش، وبابا كان شديد مع الناس كلها، إلا أنا، وقالي دا رأي، فا محبتش أزعله».

#ليلى_علوي تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسل دنيا تانية 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى