فنون

هل خلعت #حلا_شيحا الحجاب ؟ حسمت الجدل من خلال السوشيال ميديا

قد وجهت رسالة مؤثرة لامها كتبت فيها :"حبيبتي يا امي الحنان كله و العزوة .

بعد الجدل الذي حصل في الايام الماضية حول موضوع خلع الممثلة العربية ​حلا شيحة​ الحجاب بسبب ظهورها في احد الافلام من دونه،

حسمت الترك الجدل ونشرت صورة لها عبر خاصية الستوري، وهي مرتدية الحجاب، ما يعني ان المشهد المصور قديم للغاية قبل اتخاذها هذا القرار.

وقيل ان الصورة التي نشرتها لامها وهي تعايدها لم تظهر هي معها بل ابنتها وكانت حلا قد وجهت رسالة مؤثرة لامها كتبت فيها :”حبيبتي يا امي الحنان كله و العزوة و السند الجميل و الطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك ابدا ما اتعصبتي علينا ودايماً تحتوي وعمري ما خفت اتكلم معاكي و احكيلك دايماً جميلة حتي في زعلك ، متفهمة و لو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد ، بتحبي الضحك و دمك خفيف، كرمك لما حد يزورك و استقبالك و روحك الجميلة .. ربنا يخليكي لينا و يسع قلبك دايماً”.
هل خلعت #حلا_شيحا الحجاب ؟ حسمت الجدل من خلال السوشيال ميديا
حلا شيحة :  “الحجاب شرف.. يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل”

قالت الفنانة حلا شيحة، إن ارتداء الحجاب شرف لها، داعية الله أن يتقبل منها وردا على متابع كتب لها عبر “إنستجرام”: “ما أحلاك بالحجاب”؛ قالت “حلا”: “الحجاب شرف.. يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل”.

وكانت حلا شيحة ظهرت بالحجاب مجددا، بداية من سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن خلعته قبل نحو ثلاث سنوات، ونشرت صورة آنذاك عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله”، كما حذفت كل صورها بدون الحجاب عبر حسابها على الموقع.

وفي فبراير 2022، طلت “حلا” خلال حفل زفافها على الداعية معز مسعود بفستان محتشم باللون الأبيض وحجاب بذات اللون؛ معتمدة مكياجا رقيقا بالألوان الترابية؛ مع لمسة من الإكسسوارات البسيطة.

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم “مش أنا” وشاركها في البطولة الفنان تامر حسني والفنان ماجد الكدواني.

كيف احتفلت حلا شيحة بعيد الأم ؟ 

احتفلت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بعيد الأم الذي وافق أمس 21 مارس، ونشرت صورة تجمعها بوالدتها نادية زيتون.

وكتبت “حلا”: “حبيبتي يا أمي الحنان كله والعزوة والسند الجميل، والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك أبدا ما اتعصبتي علينا ودايماً تحتوي وعمري ما خفت أتكلم معاكي وأحكيلك”.

وأضافت: “دايماً جميلة حتى في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة، ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايما”.

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم “مش أنا” الذي عرض العام الماضي وهو من بطولة: تامر حسني، سوسن بدر، ماجد الكدواني.

كيف خطفت #هنا_الزاهد انظار السوشيال ميديا باطلالتها الاخيرة ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى