فنون

هل عاد أبو هشيمة لياسمين صبري ؟

الاخير يرُد من خلال لقاء تلفزيوني .

من خلال مداخلة تلفوينة تحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال برنامج تفاعل، عن انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري لأول مرة وحقيقة عودتهم.

وقال أحمد أبو هشيمة :”كل التقدير والاحترام لـ ياسمين صبري.

وأضاف أن حياته الشخصية مستحيل الحديث فيها وهناك طرف آخر شريك بها، وياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق حدث ببيان منها، ولا يوجد أى خلاف بعد الطلاق”.

وتحدث أبو هشيمة عن ارتباطه بالسيدات التي ترتدي زي “ التايجر” قائلا:” الشعب العربي دمه خفيف، و صاحب نكتة و أنا بشوف كل اللى بـ يتكتب عليا و بضحك”.

حيث التزمت ياسمين صبري الصمت حيث اختفت عن الظهور على انستجرام منذ خمسة أيام ولم تنشر أي صورة أو فيديو على غير العادة ، وتساءل الجمهور عن اختفائها طيلة هذه الأيام .

وعلم صدى البلد ان النجمة ياسمين صبري تحضر لعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة وهو ما جعلها تختفي هذة الفترة على انستجرام.

دبلة ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي دبلة في يدها اليمنى؛ خلال ظهورها الفترة الأخيرة.

وان هذا الخاتم هو دبلة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ حيث ارتدته في يدها اليمنى، لتؤكد عدم عودتها رسميا إلي أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري وحقيقة عودتها لأحمد أبو هشيمة

و أن النجمة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لديهما نية في العودة مرة أخرى لبعضهما رسميا؛ وذلك بعد انفصال دام لعدة أشهر.

والتقى الثنائي لأكثر من مرة بعد الانفصال؛ في محاولة لإعادة المياه لمجاريها مرة أخرى .

عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة يحمل بطياته تساؤلات كثيرة

عادت حالة التساؤل حول عودة ياسمين صبري، لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهور الأولى في أحد الأماكن التي سبق وظهر فيها أبو هشيمة.

وجمع الجمهور بين خلفيتي صورة ياسمين صبري، وأحمد أبو هشيمة، التي تشابهتا، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة عودتهما لبعضهما.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وفي المقابل لم تقم ياسمين صبري، بالرد على تلك التساؤلات توضح حقيقة زواجها من عدمه، في الوقت الذي تبين أنها لم تعد لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

وحينها أصدر العروسان، بيانا، بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

تصدر موضوع عودة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لـ الفنانة ياسمين صبري، مواقع التواصل ، خلال الفترة الاخيرة، خاصة بعد انتشار أخبار عن عودتهما بعد الانفصال الاخير.

وتحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لـ أول مرة عن علاقته بـ الفنانة ياسمين صبري، وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية على القنوات التلفزيونية، لأن حياته الشخصية خاصة به فقط.

كل التقدير والاحترام لـ ياسمين صبري

من جانبه طل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، علي شاشة التليفزيون، من خلال برنامج تفاعل، المذاع على قناة العربية، وعلق على الأمر بشكل حاسم، قائلا :”كل التقدير والاحترام لـ ياسمين صبري، وأن حياته الشخصية مستحيل الحديث فيها، وأن هناك طرف آخر شريك بها، وأن ياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق حدث ببيان منها، ولا يوجد أى خلاف بعد الطلاق”.

الدليل على عودة ياسمين لـ أبو هشيمة

وفى وقت سابق قالت الإعلامية بوسي الطيار، إن هناك معلومات ودلائل تؤكد عودة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لـ الفنانة ياسمين صبري، بعد فترة انفصال.

وأضافت بوسي الطيار خلال تقديمها برنامج نادي النساء السري، أن الفنانة ياسمين صبري ظهرت مؤخرًا، وفى يدها هدية كانت قد حصلت عليها من أحمد أبو هشيمة، وهذا دليل على أن أبو هشيمة قام برد ياسمين له، معلقة :” الأسورة اللى فى إيدها”.

وردت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى، التى تقدم البرنامج معها وقالت :” لما الستات تشغل دماغها فى حاجة، بتطلع كل حاجة مستخبية”.

وتدخلت المذيعة دينا سليم، وقالت :” معجبة بـ قصة حب ياسمين وأبو هشيمة، وسعيد بالعودة، و فى الصور الأثنين متشابهين فى أشياء كثيرة”.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

وعن طلاق ياسمين صبري، قالت الفنانة في تصريحات خاصة لـ «صدى البلد»، إن أحمد أبو هشيمة كان بالفعل زوجًا كريمًا معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا.

 

حقيقة أنفصال احمد ابو هشيمة عن ياسمين صبري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى