امن

وزارة الدفاع:التحالف الدولي قتل اثنين بالحسينيات ورئيس اركان الجيش يهبط بقاعدة عين الاسد بالفيديو

نفذت قوات التحالف الساندة لقطعات قيادة عمليات الانبار ضربة جوية لهدفين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي في مناطق الحسينيات وتدميرهما بالكامل بعد أن تمت محاصرتهم من قبل قطعات القيادة أعلاه.

في حين تمكنت قيادة عمليات الجزيرة بالتعاون مع قوة من الحشد الشعبي بعد الاشتباك مع المجاميع الإرهابية في منطقة شعيب الضايع إلى قتل (2) إرهابيين وإلقاء القبض على (4) آخرين.

وأشرف رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي فجر اليوم السبت الموافق 24 أب 2019 على انطلاق المرحلة الرابعة من عملية أرادة النصر يرافقه معاونه للعمليات نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وعدد من ضباط هيئة الركن،

 والتي تشمل تفتيش وتطهير كامل للصحراء والمناطق المحددة ضمن هذه العملية بمشاركة قيادتي عمليات الانبار والجزيرة والبادية والفرق العسكرية المنضوية تحتها بالإضافة إلى قيادة حرس الحدود ولواء المغاوير ومديرية شرطة الانبار والحشد العشائري وبدعم وإسناد من قبل قيادة القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي.

وتفقد رئيس الأركان أيضا جميع المحاور والقطعات العسكرية المشاركة في هذه العملية للوقوف والاطلاع على سير العمليات العسكرية التي باشرت فجر اليوم بتطهير المناطق الصحراوية والشريط الحدودي.

هذا وقد أشاد  بوحدة القيادة والسيطرة والتنسيق العالي بين وحدات الجيش العراقي والحشد العشائري الذين افترشوا الأرض في خندق واحد ضد قوى الشر والظلام من فلول تنظيم داعش الإرهابي.

واعلن  نائب قائد العمليات الفريق ق خ الركن عبد الامير رشيد يار الله اللامي في بيان له  أنطلاق المرحلة الرابعة من ارادة النصرفجر اليوم السبت”.واضاف ان “العملية تشمل تفتيش وتطهير كامل الصحراء والمناطق المحددة في محافظة الانبار ضمن هذه العملية من بقايا فلول عصابات داعش الارهابية بمشاركة قيادة عمليات الجزيرة المتمثلة بفرقة المشاة السابعة وفرقة المشاة الالية الثامنة والحشد العشائري وقيادة عمليات الانبار المتمثلة بفرقة المشاة الاولى ولواء مغاوير قيادة العمليات والحشد العشائري وقيادة محور الحشد الشعبي الانبار ومحور غرب الانبار ومديرية شرطة الانبار وقيادة حرس الحدود الخامسة وبدعم واسناد من القوة الجوية وطيران الجيش العراقي وطيران التحالف الدولي”. تستهدف تفتيش وتطهير ٤٢٩٤٦ الف كيلو متر

وزارة الدفاع:التحالف الدولي قتل اثنين بالحسينيات ورئيس اركان الجيش يهبط بقاعدة عين الاسد بالفيديو

وزارة الدفاع:التحالف الدولي قتل اثنين بالحسينيات ورئيس اركان الجيش يهبط بقاعدة عين الاسد بالفيديو

نفذت قوات التحالف الساندة لقطعات قيادة عمليات الانبار ضربة جوية لهدفين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي في مناطق الحسينيات وتدميرهما بالكامل بعد أن تمت محاصرتهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق