اعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، عن مواعيد الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي ٢٠١٨ – ٢٠١٩، مؤكدة أن الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية الابتدائية تبدأ في الـ ١٤ من ايار، فيما تبدأ امتحانات المرحلة المتوسطة في الـ28 من الشهر ذاته، وتجرى الامتحانات الوزارية لمرحلة الاعدادية في الـ27 من شهر ايار ايضا.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة في بيان له، إن “المديرية العامة للتقويم والامتحانات حددت مواعيد الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية في الـ 14 من ايار موعد بدء امتحانات المرحلة الابتدائية، وتحديد الـ 28 منه موعدا لاجراء امتحانات المرحلة المتوسطة فيما حددت الوزارة الـ 27 من حزيران المقبل موعدا لاجراء الامتحانات الوزارية لمرحلة الاعدادية”.
التربية: اكثر من 9 ملايين طالب وطالبة يشاركون في امتحانات نصف السنة

وأضاف البيان أنه تم “تحديد الـ ٢ من ايار المقبل موعد اجراء الامتحانات النهائية للمراحل الابتدائية غير المنتهية وتنتهي في التاسع من الشهر نفسه”، مؤكداً “تحديد الـ 14 من ايار موعد اجراء الامتحانات النهائية للمراحل الثانوية وتنتهي في الـ 23 من الشهر نفسه على ان يجري الطلبة امتحاناتهم الشفوية قبل اسبوع من موعد بدء الامتحانات”.

ولفت البيان الى أنه “اذا كانت هناك عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات فينقل امتحان ذلك اليوم الى اليوم الذي يليه وبنفس الجدول”، مشيراً الى أن “الامتحان يبدأ الساعة الثامنة صباحاً وايام السبت سيكون ضمن ايام الامتحانات”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.