امن

ولا يزال البنتاغون يبحث اسباب انتحار جنوده وضباطه المشاركون بغزو العراق

أثار المعدل المثير للقلق لانتحار العسكريين والمحاربين القدامى ، ويقدم رؤى جديدة تستند إلى الأبحاث وممارسات الدعم السريري ودعم الأقران الفعالة في منع الانتحار. يستضيف البودكاست دوان فرانس ، وهو من قدامى المحاربين المتقاعدين في الجيش ، ومؤلف ومستشار الصحة العقلية ، وشونا سبرينغر ، عالمة نفس ومؤلفة وخبيرة معترف بها على المستوى الوطني في المبادرات لفائدة المجتمع العسكري ، ويهدف البودكاست إلى تجاوز الوعي لتحديد الاستراتيجيات القابلة للتنفيذ التي يمكن التأثير على ارتفاع معدل الانتحار بين أفراد الخدمة والمحاربين القدامى وعائلاتهم.

 

تم انتخاب النائب الأمريكي سكوت بيري كممثل للولايات المتحدة لمنطقة الكونجرس الرابعة في ولاية بنسلفانيا (مقاطعات يورك وآدامز وكمبرلاند) في عام 2013. وقد أعيد انتخابه في عام 2018 ، وبسبب إعادة تقسيم الدوائر في الكونجرس ، أصبح يخدم الآن منطقة الكونجرس العاشرة (دوفين ، مقاطعتي كمبرلاند ويورك). يعمل بيري حاليًا في لجان مجلس النواب المعنية بالنقل والبنية التحتية والشؤون الخارجية. شغل سابقًا ثلاث فترات كممثل للدولة في الجمعية العامة لولاية بنسلفانيا.

بدأ بيري مسيرته العسكرية في عام 1980. وحضر التدريب الأساسي في فورت ديكس ، نيو جيرسي ، وتخرج في التدريب الفردي المتقدم في فورت بيلفوير ، فيرجينيا ، كأخصائي فني في الصياغة. تخرج كرئيس لفصل مدرسة الضابط المرشح ، وتم تكليفه برتبة ملازم ثان في فرع المدفعية الميدانية. سرعان ما انتقل إلى فرع طيران الجيش ، حيث حصل على مؤهلات في كل طائرة ذات أجنحة دوارة تقريبًا في مخزون الجيش (Huey و Cayuse و Kiowa و Cobra و Chinook و Apache و Black Hawk) ، بالإضافة إلى تصنيف الطيار المدرب.

تولى بيري قيادة مستويات السرية والكتيبة واللواء ؛ وتجدر الإشارة إلى أن اللفتنانت كولونيل بيري قاد كتيبة طيران الدعم العام رقم 2-104 ، والتي انتشرت في العراق من 2009-2010 ، وحلق خلالها 44 مهمة قتالية. في عام 2011 ، تمت ترقيته إلى رتبة عقيد ، وأصبح قائدًا لموقع التدريب الوطني Fort Indiantown Gap. تم اختيار بيري للترقية إلى رتبة عميد في عام 2014 ، وتم تكريمه للعمل كمساعد قائد الفرقة لفرقة المشاة 28 – أقدم فرقة في الجيش تعمل بنشاط. بعد أن خدم في منصبه العسكري الأخير كمساعد مساعد عام ، مقر القوات المشتركة ، الحرس الوطني في ولاية بنسلفانيا ، تقاعد بيري في 1 مارس 2019 ، بعد ما يقرب من 40 عامًا في الزي العسكري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى