فنون

ياسمين عبد العزيز في منشور غامض : «اللهم عوضني كما وعدتني»

بعد إلغاء متابعة زوجها العوضي على انستغرام .

 

أثارت النجمة العربية ياسمين عبد العزيز الجدل بمنشور غامض لها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وذلك بعدما ألغت متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر موقع «إنتسجرام»،

إذ أثار هذا الأمر تساؤلات ودهشة الجميع.

وكتبت  منشور عبر منصة «إنستجرام»، قائلة: «اللهم إني صبرت كما أمرتني، فعوضني كما وعدتني».

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، هاجمت شقيقها عبر خاصية الاستوري، ردًا على كلمات نشرها عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»، بالإضافة إلى صورة تجمعه بشقيقته بعد تعرضها لوعكة صحية، وعلق على الصورة قائلًا: «يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

وهاجمته عبدالعزيز زوجها العوضي عبر خاصية استوري بـ«انستجرام»، قائلة «اتوكس أنت ياللي بعت أختك واخدت عربية مرسيدس»، وسرعان ما عادت لتحذف تعليقها.

الخلاف جاء على خلفية انتشار معلومات حول انفصال الفنانة عن زوجها الفنانة أحمد العوضي، وإلغاء متابعته عبر «انستجرام»، ومرورها بوعكة صحية جديدة هذه الأيام.

تطورات جديدة في أزمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل . 

أصدر أشرف عبد العزيز محامي ياسمين عبد العزيز، بيانًا صحفيًا، حذر فيه من تناول ما ينشره الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول منشوره عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء في نص البيان: “يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز”.

واستطرد: “لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات “القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وشهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعدما نشرت رسالة عبر إنستجرام قالت فيها: “ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله”.

وعكة صحية . 

يوم السبت الماضي، نشرت الفنانة عبد العزيز صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

وكشف مصدر أن ياسمين عبدالعزيز سافرت بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي لإجراء فحوصات طبية بسويسرا.

نشر أحمد العوضي صورة من مدينة جينيف السويسرية بالتزامن مع الرحلة العلاجية لزوجته، ووجه فيها الشكر لأحد الأشخاص على حسن ضيافته.

إلغاء المتابعة

في الساعات الأولى من صباح اليوم، قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما احتفظت بالصور التي تجمعهما.

رسالة شقيقها

وجه الفنان وائل عبدالعزيز رسالة لشقيقته عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيها: “يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

رسالة قاسية

ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شقيقها عبر “استوري” إنستجرام، برسالة قاسية قالت فيها: “اتوكس إنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

“بعتينا من 20 سنة”

بعد نشرها هذه الرسالة لشقيقها، قام “وائل” بالرد على “ياسمين” عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: “أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش”.

وأضاف: “ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي”.

قامت ياسمين عبدالعزيز بعدها بحذف صورة واحدة لزوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على موقع إنستجرام.

حذف الرسائل

قام وائل عبدالعزيز بحذف المنشور الأول الذي كتبه لشقيقته، كما حذف المنشور الثاني الذي رد به عليها، وقامت بدورها بحذف الرسالة التي وجهتها له عبر إنستجرام.

قُطة ياسمين عبد العزيز بوبوس تُثير جدلا كبيرا ومنى زكي تُعلق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى