فنون

يحرص الكثيرون على مطالعة توقعات الأبراج لعام 2022

أفضل سنوات برج الجوزاء والعوض على برج الاسد

مع بداية العام الجديد 2022 يترقب العالم ينقسم العالم الى قسمين منهم من ينتظر ليلة راس السنة 2022 للاحتفال بزواج او مولود

اذ ويحرص القسم الاخر من العالم على مطالعة توقعات الأبراج لعام 2022، ويأملون أن تحمل السنة الجديدة لهم أخبارًا سعيدة على الصعيد العاطفى والصحى والمهني.

 

 فيما يلي توقعات الابراج للعام 2022 

وقال خبير الأبراجان هذا العام من أفضل الاعوام التى تمر على معظم الأبراج لأن خلال هذه السنة سوف يحصل الكثير من الأشخاص على السفر وتحقيق الأحلام وحصولهم عى أموال كثيرة وهدايا ولكن بعض الأبراج تحذر الوقوع فى مشاكل مع الأقارب.

برج الحمل: تنتهى بالزواج

برج الحمل يبدأ 21 مارس وينتهى فى 19 أبريل، ويحصل على الكثير من الحظ فى بداية الـ 6 أشهر الأولى، ومن الممكن وجود حب خفى من الممكن أن ينتهى بالزواج السعيد بالإضافة إلى حصول برج الحمل على سفر وأموال كثيرة من الخارج وتحقيق أحلامه.

ولكن على برج الحمل أن يأخذ حذره من الأقارب فى فترة من شهر مارس حتى شهر أغسطس بسبب تواجد المريخ فى برج الجوزاء وهذا قد يعطى طاقة وتوترات لبرج الحمل من ناحية الأقارب والجيران ولابد من أن يكون حذرًا فى القيادة فلا يتهور وفى الدراسة على الطلاب أن يجتهدوا أكثر من ذلك.

برج الحوت: تحقيق أمنيات وحظ مالى كبير

برج الحوت من الأبراج المحظوظة ويبدأ الحظ معهم ببداية 2022 فى أول 6 أشهر من العام، وسوف يحصل على تحقيق كل أمنياته. أما فى ثانى 6 أشهر من السنة يحقق نجاح بالحياة المالية والعملية وحصوله على عمل جديد ولكن عليه أن يكون حذرًا لأن تواجد المريخ سوف يكون عامل مؤثر بالمشاكل العائلية وعليه الحذر من التهور فى شراء العقارات والحذر من النيران والأدوات الحادة فى المطبخ.

برج الدلو: تغيير مالى

يمتلك برج الدلو حظا كبيرا فى بداية السنة الجديدة وسوف يحصل على تغير مالى ملحوظ وتغيرات إيجابية مرضية بالعمل وثانى 6 شهور بالسنة نجاح فى تغيير سيارة أو شراء سيارة جديدة وحدوث صلح مع ناس مقربة ولكن احذر من التوترات مع أفراد العائلة أو مشاكل مع ناس وعليه عدم التهور فى البورصة ومن الممكن أن يؤثر الكسوف والخسوف على العمل أو التغير فى العقارات.

برج الجدى: نجاح باهر وامتلاك عقار

برج الجدى الحظ بملعبه فى بداية الـ 6 شهور الأولى بالسنة الجديدة سيحصل على صلح ودى مع جيرانه وإخواته أو شراء سيارة بيزنس تجارة. أما ثانى 6 أشهر عقارات ونجاح فى العمل وامتلاك عقار أو تغيير عقار وأيضًا من حيث الدراسة فيها نجاح باهر ولكن عليه أن يكون حذرًا من علاقات الحب غير المتينة لأنها ستفشل وعليه أن يحافظ على صحته.

برج القوس: آخر 6 أشهر مناسبة للإنجاب

يمتلك برج القوس الكثير من الحظ حظ ببداية السنة وسوف يحصل على شراء العقارات والسفر للخارج ومن أخر 6 أشهر بالسنة يتوقع حصول مواليد القوس على الشهرة والفن والكثير من المتع وأيضًا مناسبة جدًا للإنجاب ولكن عليه أن يكون حذرًا من التهور والطلاق.

برج العقرب: حظ رائع بالحب
برج العقرب يتمتع فى أول 6 أشهر بالسنة من حظ رائع بالحب وأمور البورصة والنصر على أعدائه وعودة شخص غائب والنجاح والسعادة بحظ العقرب وثانى 6 أشهر من الممكن حدوث زيادة بالوزن فعليه أن يراقب وزنه ويحاول أن يأخذ حذره عند التوقيع على العقود.

برج الميزان: زواج وشهرة

الحظ ببرج الميزان جيد جدًا وسوف يتخلص من مشكلاته الصحية ولكن عليه أن ينتبه إلى وزنه. ومن المتوقع أن يكون هناك تعويض بزواج وشهرة وأموال إنما عليه تجنب الاندفاع والتهور وخلال الدراسة يجب على الطلاب أن يجتهدوا أكثر.

 برج العذراء: غربل أصدقائك

مع بداية عام 2022 والتي سوف يبدأ مع برج العذراء بتوقيع عقود عمل وهناك حظ بالزواج والشهرة لغير المتزوجين ولكن المتزوجين يحذروا من الاضطرابات العاطفية ومع نهاية السنة سوف تحصل على تعويض ولكن عليك أن تغربل الأصدقاء وحاول أن تبتعد عن المشكلات مع مديرك وتجنب القلق.

برج الأسد: سنة العوض

مواليد برج الأسد تكاد تكون 2022 سنة الجبر والتعويض لهم وسداد الديون والتخلص من القلق والمشكلات المحيطة بهم وهناك سفر للخارج بانتظارهم فعليهم أن يكونوا مستعدين، ولكن عليهم أن يكونوا حذرين من الأصدقاء المقربين والانتباه من المشاكل العائلية.

برج الثور: محظوظ طول السنة

الحظ ببرج الثور طوال السنة وأيضًا من حسن حظه سوف يكتشف زيف الأصدقاء ويبتعد عنهم وهناك تصالح مع أشخاص مقربة وعليه الاستعداد للسفر والسكن بمنزل جديد مع بداية علاقة جديدة وعليه أن يحاول الابتعاد عن الخلافات الخاصة بالمال خلال 2022، وسوف يحصل برج الثور على كثير من الأموال وعليه أن يكون حذرًا من وجود الطاقة السبلية من أن تؤثر على الزواج أو العلاقات الجديدة بحياته.

برج الجوزاء: أفضل سنوات مواليد البرج
اذ يحظى الجوزاء بكثير من الحظ ببداية السنة الجديدة 2022 من مناصب جديدة وترقية بالعمل وتحقيق الأحلام وتعتبر من أفضل السنوات التى تمر على أصحاب برج الجوزاء من العمل والعاطفة وتكوين العلاقات ولكن عليه أن يراقب الوزن ويحرص على تناول الأطعمة الصحيه الخالية من الدهون.

برج السرطان: تجارة وسفر

الحظ ببرج السرطان أكثر بالعمل بالتجارة والسفر وحصولهم ترقية ومنصب بالعمل وأيضًا الانتهاء من الأمور القضائية ولكن عليهم أن يبتعدوا عن التطرق إلى مناطق مجهولة.

اذ يحلم كل منا بأن يصبح في أفضل حال في العام المقبل، لذلك يستعد خلال هذه الأيام بوضع خطة جديدة في حياته المهنية والإجتماعية، تتوافق مع قدراته، ويستطيع تحقيق طموحاته على أرض الواقع، حتى يشعر بالسعادة التي يحلم بها، كما يطلع البعض على توقعات الأبراج الفلكية، ليشعر بالتفاؤل، بمستقبله، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أبراج فلكية متوقع لها أن تسافر العام المقبل سواء لتحسين حالته النفسية أو لإنهاء المهام المطلوبة منه،

 أبراج فلكية سوف تسافر العام المقبل

برج الحمل..هيسافر للعمل أو للتعليم

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحمل فى عام 2022 ، أن يحصل على فرصة للسفر إلى الخارج، ولكن قد يواجه بعض العقبات، التي يستطيع حلها بذكائه وقد تكون تأشيرة وجواز السفر إلى الخارج من أجل التعليم والعمل، كما متوقع أن يحقق المزيد من النجاح .

يحرص الكثيرون على مطالعة توقعات الأبراج لعام 2022

برج الجدي ..هيسافر بغرض الشغل فقط

يحرص الكثيرون على مطالعة توقعات الأبراج لعام 2022
يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الجدى، بالسفر في عام 2021، خلال الوقت الذى يقع فيه كوكب زحل في برج الجدي في عام 2022 ، وكذلك عبور زحل في برج الدلو، حيث يتوقع الخبراء أن يحصل مولود برج الجدى على فرصة للسفر إلى الخارج خلال العام المقبل بغرض العمل بالخارج.

برج الدلو .. علاقته ستصبح أحسن بأصحابه 

يحرص الكثيرون على مطالعة توقعات الأبراج لعام 2022

يتوقع خبراء الفلك أن يعبر كوكب زحل برج الدلو في عام 2022، مما قد يشير إلى وجود احتمالات لمولود الدلو للسفر إلى الخارج، بالإضافة إلى تقوية علاقاته مع الآخرين بالخارج، سواء كان يتعامل معهم بغرض العمل أو يزور أحد أصدقائه أو أقاربه.

الأبراج المحظوظة في الحب في 2022

تصدر برج القوس الناري الأبراج الأسعد حظًا في الحب في 2022، وقالت خبيرة الأبراج إنه لا يمكنه العيش من غير حب، وفي هذا العام ستكلل قصة حبه بالنجاح. كذلك برج السرطان الذي لا يكتفي بالنجاح العملي فقط وإنما يهتم بالحب جدًا وله حظ كبير على الصعيد العاطفي في 2022.

أما برج الميزان فالحب هو الذي يحقق له الاتزان في حياته، ومن المتوقع أن يعيش قصة حب تكلل بالنجاح في 2022.
أخيرًا يأتي برج الدلو المحظوظ في الحب هذا العام ولكنه يحتاج فقط أن يتوقف عن التردد ويحسم أمره وسيكون له حظ كبير في الحب.

تحذير لـ 8 أبراج

اذ وجهت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عدة تحذيرات ونصائح لمواليد باقي الأبراج، حيث حذرت برج الحمل من أن يضيع الحب بسبب الانشغال عن شريك حياته بالعمل، وبرج الثور كذلك رغم أنه شريك مثالي.

أما برج الجوزاء فحذرته من التردد وعدم حسم أموره، فرغم وجود الكثيرين من المعجبين حوله إلا إنه لا يعرف ما يريده. وحذرت مواليد برج الأسد من العصبية والعناد والغرور والميل للسيطرة في الحب، وأوصت مواليد برجي العذراء والجدي بالاهتمام أكثر بشريك حياتهم، مشيرة إلى أن مولود برج الجدي دائمًا ما يظهر أنه غير مبالِ.

أما مولود برج العقرب فنصحته بأن يتخلى قليلاً عن صرامته وألا يتوقف عن تضييع الفرص العاطفية. وأخيرًا نصحت برج القوس بضرورة التخلي عن العصبية التي تضيع منه الحب.

للمزيد من المقالات اضغط هنا … على طريقتها الخاصة … هكذا استقبلت “دنيا سمير غانم” عام 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى