فنون

ماحقيقة طلاق #منة_حسين_فهمي عن زوجها وهل حاولت الانتحار ؟

مُغردة على منصة انستغرام "أنني ليست مرتبطة عاطفيًا بأي شخص حاليًا" .

أعلنت منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين انفصالها عن زوجها، بعد زواج استمر لفترة ليست طويلة.

وكتبت عبر “إنستغرام” ردا على سؤال أحد متابعيها عن حالتها الاجتماعية قائلة: “مطلقة والحمد لله”.

منة حسين فهمي - طلاق

وردت على سؤال آخر من أحد متابعيها حول إمكانية عودتها مرة أخرى إلى طليقها المحامي طارق جميل سعيد: “لا يوجد أي أمل على الإطلاق لكن اتمناله كل خير”.

ماحقيقة طلاق #منة_حسين_فهمي عن زوجها وهل حاولت الانتحار ؟
منة حسين فهمي

وهذه هي الزيجة الثالثة لمنة فهمي التي تفشل، بعدما انفصلت عن زوجها الأول شريف رمزي، ثم انفصلت عن زوجها الثاني أحمد فهمي.

يذكر أنه في أغسطس 2018 احتفلت منة بزفافها على المحامي طارق سعيد في أحد شواطئ الساحل الشمالي بحضور ضيّق.

تغريدتها على منصة “انستغرام”

في حوار بينا وبين جمهورها على “إنستغرام” كشفت منة، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، الكثير حول حياتها الشخصية.

وكشفت منة طلاقها من زوجها الثالث، المحامي طارق جميل سعيد، منذ فترة، حيث أجابت عن سؤال أحد المتابعين حول ما إذا كانت مرتبطة أم لا، وأكدت أنها ليست مرتبطة حاليًا، وعادت وأكدت في أكثر من رد باللغة العربية والإنجليزية أنها ليست مرتبطة عاطفيًا بأي شخص حاليًا وأنها طُلقت مؤخرًا.

منة حسين فهمي و المحامي طارق جميل سعيد
منة حسين فهمي و المحامي طارق جميل سعيد

وتلقت سؤالًا آخر عن إمكانية رجوعها لطليقها مرة ثانية ، خاصة أنه لم يحذف صورهما، لكنها نفت ذلك الأمر، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي أمل، ولكنها تتمنى له كل خير.

ومن ناحية أخرى، أشارت، خلال ردودها على الجمهور، إلى أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، حيث إنهم يساعدونها دائمًا على الخروج من تلك الأزمات التي تمر بها في حياتها.

والمعروف أنه تجمع منة ودنيا وإيمي سمير غانم علاقة صداقة قوية، نظرًا للصداقة التي كانت تجمع بين والدتها ميرفت أمين والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الأمر الذي دفع أحد المتابعين لسؤالها عن عدم نشرها صورًا تجمعها بالثنائي، لترد بأنهن على علاقة جيدة ولكنهن لا يتصورن معًا منذ فترة، قائلة: “متصورناش بقالنا كتير”.

وكشفت عن طبيعة علاقتها بطليقيها السابقين أحمد فهمي وشريف رمزي، بعد فشل زواجها من شريف رمزي مسبقًا، وطلاقها منه ثم زواجها بأحمد فهمي الذي كان زوجًا لشقيقة شريف، وأكدت أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، كما أن علاقتها بهنا الزاهد زوجته الحالية جيدة كذلك.

وأجابت على سؤال عن سر متابعتها لهما على “إنستغرام”، قائلة: “عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي”، كما قالت عن هنا الزاهد: “هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها”.

وانفصلت  مؤخرا عن زوجها الثالث المحامي طارق جمال سعيد، حيث حدث الطلاق خلال الفترة الماضية، وأعلنت ذلك من خلال ردها على أسئلة الجمهور حول حالتها الاجتماعية، لترد أنها مطلقة وليس هناك أمل في عودتهما مرة أخرى.

وأشارت إلى أنها تحب الحيوانات بشكل كبير، كما قالت إنها تتمنى أن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.

وأكدت كذلك أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، لافتة أنهم يستطيعون مساعدتها في الخروج من أزماتها. كاشفة عن أنها حاولت الانتحار وهي في عمر 24 عاماً.

نبذة مختصرة عن زواج حسين فهمي من ميرفت امين

ماحقيقة طلاق #منة_حسين_فهمي عن زوجها وهل حاولت الانتحار ؟

أن الفنانة ميرفت أمين تزوجت من الفنان حسين فهمي، وشكلا معا ثنائيا فنيا حقق نجاحا سينمائيا كبيرا، وأنجبا ابنتهما “منة”، ومن أشهر الأعمال التي شهدت تعاونهما “حافية على جسر الذهب”، “آسفة أرفض الطلاق”، “الدموع الساخنة”، “نغم في حياتي”، “مكالمة بعد منتصف الليل”، و”الحب قبل الخبز أحيانا”.

مشاعر حب تولدت في الكواليس

مشاعر هادئة، مفعمة بالحب والإعجاب بدأت بين النجمين خلال تصوير فيلم نغم حياتي مع الفنان فريد الأطرش، وكان حسين فهمي في هذا الوقت متزوجا ولديه طفلان، وهو ما دفعهما إلى محاولة تجاهل هذه المشاعر.. لكنهما فشلا في ذلك.

وكان حسين فهمي قد تزوج من زوجته الأولى نادية محرم، في عمر الـ 24 وأصبح أبا في عمر الـ 25 عاما، وجاء من أمريكا واقتحم عالم السينما، وكان يمتلك مبدأً غريباً، وهو أنه لو مثل في فيلم رومانسي لابد أن يحب البطلة ويعيش معها مشاعر الحب خلف الكاميرا، لكي يتمكن من أن يعيشه أمام الكاميرا ويقنع الجمهور.

وجاء فيلم نغم في حياتي مع ميرفت أمين ثم تكرر عملهما معا في فيلمي رغبات ممنوعة والأخوة الأعداء، وبدأ يشعر نحوها بانجذاب ولكن العائق أمامه كان زواجه من أم أولاده.

وبرغم حبه للسيدات، إلا أن حسين فهمي اعترف أنه لم يخن أبداً واحدة وقع في حبها، وعندما بدأت الشائعات تتكاثر حول علاقته بميرفت أمين كان يذهب إلى المنزل وهو يشعر بتأنيب الضمير لرؤيته زوجته وهي مجروحة، ولم يكن أمامهما حلا غير الانفصال بعد 14 عام من الزواج وأخذت نجليهما وعادت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد أن غلب الحب حسين فهمي وميرفت أمين، وقررا الزواج خلال تصوير فيلم مكالمة بعد منتصف الليل عام 1974.

وقد قام المخرج حلمي رفلة بتصوير مشهد الزفاف بفستان وبدلة العرس للزوجين، لتصبح لقطة خالدة لأنه كان احتفالهما الحقيقي بالزفاف.

الحياة الزوجية لميرفت أمين وحسين فهمي

استمر زواجهما 14 عاما، واكتملت سعادتهما بإنجاب ابنتهما منة الله التي تفرغت ميرفت أمين لرعايتها والاهتمام بها، لكنها أيضاً لم تخل من المشاحنات؛ فقد كان حسين فهمي يتهمها دائما بالانشغال عنه والاهتمام بعملها أكثر.

ماحقيقة طلاق #منة_حسين_فهمي عن زوجها وهل حاولت الانتحار ؟

زواج حسين فهمي من ميرفت امينوانفصل حسين فهمي وميرفت أمين، بعد فيلمهما معا آسفة أرفض الطلاق، ليكون آخر المحطات الفنية بينهما أثناء الزواج.

وكانت السنوات الـ 14 في بدايتها غاية في الاستقرار والسعادة، فكانت ميرفت أمين تعود للمنزل للعناية بزوجها، أما حسين فهمي فكان يعشق التواجد بقربها هي وابنته.

طلاق ميرفت أمين وحسين فهمي

تغلبت المشاكل في آخر المطاف، وكثرت المشاحنات والخلافات، وفشلت توسطات الأصدقاء والمعارف للصلح بينهما ليتم الطلاق في نهاية الثمانينيات.

ورغم الطلاق استمرت علاقة الثنائي الطيبة، خاصة في ظل وجود ابنتهما منة حسين فهمي، التي لا تزال تجمع بينهما حتى هذه اللحظة.

ويحرص حسين فهمي وميرفت أمين على الظهور مع ابنتهما منة في كافة المناسبات الخاصة بها، في ظل استقرار علاقتهما بعد الانفصال.

زيجات ميرفت أمين وحسين فهمي بعد الطلاق 

تزوجت ميرفت أمين المنتج الفلسطيني حسين القلا، ثم انفصلت عنه لتتزوج رجل الأعمال مصطفى البليدي.

أما حسين فهمي فتزوج 7 مرات، كانت زيجته الأولى بالسيدة نالة محمود أثناء دراسة الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجب منها نيرة ومحمود، ثم جاءت زيجته الثانية بميرفت أمين، الزواج الثالث بسيدة من خارج الوسط الفني تدعى نينا.

الزواج الرابع كان بخبيرة كمبيوتر شهيرة هي السيدة هالة فتحي، أما الزواج الخامس فكان بالفنانة لقاء سويدان واستمر نحو 5 خمس سنوات وكانت تصغره بسنوات عدة، ووصفت زواجها منه بأنه كان احتياج لمشاعر الأب فكان فهمي مثل والدها لا زوجها (التفاصيل).

أما الزواج السادس فكان بالسيدة رنا القصيبي واستمر لعامين وانتهى بالخلع، وظهر مع زوجته السابعة خلال افتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي رغم عدم إعلانه عن الزواج من قبل.

للمزيد : أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى العلن ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى